متابعة بتجــرد: كشف النجم التونسي ظافر العابدين أنه سيشارك في الماراثون الرمضاني المقبل من خلال عمل درامي مصري بعنوان “سكة سلامة”، ما يعيده إلى أجواء الدراما المصرية بعد مرور ست سنوات عن آخر عمل مصري قدمه.

وقال العابدين على هامش لقائه مع قناة فوشيا على يوتيوب إنه بصدد التحضير للمسلسل المقرر عرضه في رمضان 2025، مشيرا إلى أنه يستعد كذلك للمرة الثالثة لتصوير فيلم من إخراجه قريبا.

وكان النجم التونسي شارك متابعيه عبر حسابه على إنستغرام صورة من تعاقده على بطولة المسلسل المصري الجديد مع فريق المنتجة سالي والي، ويشرف على ورشة كتابة سيناريو المسلسل المؤلفة من كتاب شباب، محمد سليمان عبدالمالك، والعمل من إخراج محمد بكير، وفق ما ذكرته مجلة “سيدتي”.

وبدأت الشركة المنتجة للعمل بكافة التحضيرات لاستكمال التعاقد مع بقية فريق العمل للانطلاق في تصوير المسلسل خلال الفترة المقبلة.

وتأتي عودة ظافر العابدين للدراما المصرية بعد غياب دام 6 سنوات، حيث كان آخر عمل مصري قدمه في رمضان 2018 بعنوان “ليالي أوجيني” وهو من إخراج هاني خليفة وبطولة أمينة خليل، إنجي المقدم، انتصار، كارمن بصيبص، وأسماء أبواليزيد.

كما أن النجم التونسي شارك كضيف شرف في مسلسل “طلعت روحي” الذي عرض في العام 2018، وهو النسخة العربية المصرية من المسلسل الأميركي Drop Dead Diva.

ويستعد ظافر العابدين ضمن تنوع نشاطه الفني لعرض الجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا” على منصة نتفليكس بعد انضمامه إلى فريق عمل مواطنته النجمة هند صبري.

وكانت منصة نتفليكس قد طرحت الإعلان التشويقي للموسم الثاني من المسلسل، حيث ظهر بشكل جديد، إذ ضمّ عائلة وأقارب “علا” وهم يبحثون عنها، وبرز خلاله ظافر العابدين وهو يقول “أنا عارف هي فين (أنا أعرف مكانها)”. وينتهي الإعلان بظهور هند صبري وهي تشوّق الجمهور قائلة “البحث عن علا، الموسم الثاني، قريبا جدا على نتفليكس”.

وتدور أحداث الجزء الثاني من “البحث عن علا” حول “علا” التي تجد نفسها أمام رحلة جديدة لاكتشاف ذاتها بعد أن أصبح مشروعها التجاري على وشك الانهيار، الأمر الذي يُفضي بها إلى مصادفة قد تغيّر حياتها إلى الأبد، وهو من إخراج هادي الباجوري، وتولت هند صبري وأمين المصري الإنتاج التنفيذي للعمل.

ويشارك في المسلسل إلى جانب هند صبري وظافر العابدين كل من أحمد طارق، محمود الليثي، هاني عادل، سوسن بدر، وندى موسى، بالإضافة إلى مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم خالد النبوي، فتحي عبدالوهاب، دينا، يسرا، شيرين رضا.

View this post on Instagram

A post shared by @hazelnut.productions.eg

main 2024-07-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: ظافر العابدین هند صبری

إقرأ أيضاً:

صبا مبارك تشبة نجمات هوليوود على غلاف مجلة ELLE Arabia

خضعت الفنانة صبا مبارك لجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة ELLE Arabia؛ لتصحبنا معها إلى عالم من الاحلام من وحي نجمات هوليوود.

 

صبا مبارك تتجرد من أنوثتها والمكياج ينقذها 

 

ونجحت صبا مبارك أن تبرز سحر ملامحها بإطلالاتها المختلفة، لتواكب أحدث صيحات الموضة هذا العام، حيث ارتدت فستان مضلع مجسم، مزود بغطاء الرأس لتتجرد من كافة أنواع الزينة وترفع شعار أن جمالها الحقيقي كامن في قوة ملامحها التي تشبه ملكات الفراعنه.

 

صبا مبارك تطل بأحدث صيحات موضة شتاء 2025 وتكشف عن دورها في وتر حساس 

 

وبدت صبا مبارك بإطلالة أخرى، أزاحت الستار عن موضة خريف  وشتاء 2024-2025، حيث ارتدت قميص أبيض مصمم من خيوط الصوف باللون الأسود مع الكوفية المضلعه.

 

وجاءت اللمسة الجمالية مرتكزه على ألوان النود لتتناسب مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

 

وتزينت بقراط مستوحاه من أسم المجلة لتعكس مدى سحر ذوقها على إطلالة صبا مبارك؛ ليحدث انسجام روحي وفكري وذوقي بين بعضها البعض.

 

ما لا شك فيه أن جلسة التصوير جاءت لتكشف عن تفاصيل أعمال صبا مبارك المقبله، وهذا ما اكدته عندما قالت: “ لدي مشروعين قيد الإنتاج حاليّاً؛ الأول هو وتر حساس، وهو دراما تلفزيونية اجتماعية مثيرة تتناول موضوعات الصداقة، والخيانة، وديناميكيات الأسرة الحديثة. ما دفعني للقيام بهذا المشروع هو أنّه يتناول ويناقش الطبيعة الدقيقة والحسّاسة للصداقة، والتي لا يتمّ مناقشتها عادةً في الدراما”. 

وتابعت: "المشروع الثاني هو٢٢٠ يوماً، والذي أحبّه كثيراً. إنّه يعرض قصة حبّ جميلة بين زوجين شابين يرغبان بشدّة في أن يكبرا ويتقدّما في السنّ معاً ولكن الحياة تلقي بكلّ أنواع المفاجآت في طريقهما، هذان المشروعان مختلفان تماماً وأنا متحمّسة جداً لتقديم هاتين الشخصيتين المختلفتين وقصصهما للجمهور".

هبة مجدي تواكب موضة 2024 بخطى الأميرات أبرز صيحات موضة نظارات الشمسية بخطى نجمات فينيسا السينمائي 2024

صبا مبارك

 

صبا مبارك (10 أبريل 1976 –) هي ممثلة ومنتجة تلفزيونية أردنية.

 

حياتها

ولِدَت صبا عام 1976 في السعودية لأبٍ أردني وأم فلسطينية وهي الفنانة التشكيلية الراحلة «حنان الأغا». تخرجت من جامعة اليرموك عام 2001 وحصلت على شهادة البكالوريوس في التمثيل والفنون المسرحية. وهي من بلدة عنجرة في محافظة عجلون شمال الأردن.

 

في عام 1998 شاركت في مسلسل «قمر وسحر»، حيث ساعدتها والدتها الفنانة «حنان الآغا» وخالتها الممثلة «هيفاء الآغا» بالظهور على الشاشة الصغيرة وهي لا تزال طالبة.

 

كانت سنة 1998، نقطة الانطلاق الحقيقية بالنسبة لها، حيث شاركت بمسلسل «الكواسر» بعد المسلسل الأول «قمر وسحر». عادت في عام 2002 للظهور مجددًا بشخصية نسرين في المسلسل التاريخي «عمر الخيام»، كما شاركت بنفس العام بمسلسل «الأرواح المهاجرة» مع نخبة من نجوم الدراما السورية. شاركت في المسلسل التاريخي «الحجاج». بدور «غزالة الشيباني».

 

ظهرت صبا لأول مرة في السينما الأردنية عام 2003 في فيلم «سفر الأجنحة». كما ظهرت في أفلام «خارج التغطية» و«مملكة النمل».

 

في عام 2005 شاركت في بطولة المسلسل التاريخي «آخر أيام اليمامة» مع غسان مسعود وزهير النوباني، كما لعبت دور البطولة في مسلسل «الشمس تشرق من جديد». أما عام 2006 فكان عاما زاخرًا بالأعمال الفنية لها فقد شاركت ببطولة مسلسل «دعاة على أبواب جهنم»، وظهرت بشخصية «هند» في المسلسل التاريخي «خالد بن الوليد»، وقدمت أيضًا دورًا في مسلسل «صدى الروح»، وشاركت بعدة حلقات من مسلسل «أهل الغرام».

 

في 2007 ظهرت مع النجم الراحل ياسر المصري بالمسلسل البدوي «نمر بن عدوان» بدور وضحة، وشاركت بشخصية الممرضة حنان بمسلسل «الاجتياح» الذي يروي أحداث اجتياح الضفة الغربية ومجزرة جنين، كما ظهرت بمسلسل «سيرة حب» من نفس العام. وفي 2008 عادت للدور البدوي بشخصية عليا من مسلسل «عيون عليا»، وأيضًا بشخصية «الهنوف بنت الشيخ وضاح» بمسلسل «صراع على الرمال».

 

في عام 2009 أدت بشكلٍ مميز وناجح شخصية بلقيس في المسلسل التاريخي «بلقيس ملكة سبأ» ، ونال دورها إعجاب النقاد. وشهد عام 2010 تألقها بدور منى التي جسدته في مسلسل «وراء الشمس»، كما شاركت بالمسلسل السوري- المصري «أنا القدس» من نفس العام. أمّا في السينما المصرية؛ فقد شاركت عام 2010 في فيلم «بنتين من مصر».

 

قدمت خلال عام 2011 دور جميلة في المسلسل الشامي «الزعيم»، وشاركت بعد عام في المسلسل المصري «شربات لوز» مع يسرا، كما ظهرت ببطولة مسلسل «حكايات بنات» بدور أحلام. وفي عام 2012، شاركت في فيلم مصري آخر «الراهب» مع الممثل المصري هاني سلامة. مشاركتها الثالثة في السينما المصرية كانت في فيلم «الثمن» وفيه لعبت دور امرأةٍ سورية هربت من منزلها ولجأت إلى القاهرة، حيث تلتقي مع رجلٍ مصري ثم يبدأ خليطٌ من الأحداث.

 

في عام 2011، أسست شركة Pan East Media، وهي شركة للإنتاجٍ الإعلامي هدفها الرئيسي هو تقديم عملٍ فني من الطراز الأول على المستويين الإقليمي والدولي. بدأت الشركة نشاطها الإنتاجي في عام 2013 مع المسلسل التلفزيوني الدرامي الكوميدي الأردني الخفيف «زين» ، والذي عُرض على العديد من الشبكاتٍ التلفزيونية منها إم بي سي.

 

كان عام 2013 مليئًا بالأعمال الفنية لها، حيث قدمت بطولة مسلسل «زين»، كما شاركت نور الشريف بطولة مسلسل «خلف الله»، وظهرت بمسلسل «آسيا» ومسلسل «موجة حارة» من نفس العام.

 

في عام 2014 أنتجت الشركة المسلسل التلفزيوني «طوق الإسفلت»، وهي سلسلةٌ دراما تاريخية بدوية مستوحاة من مسرحية هاملت لشيكسبير. عرضت خلال شهر رمضان عام 2014 على قناة أبوظبي الأولى.

 

في عام 2015 أدت دور ريا في مسلسل «العهد: الكلام المباح»، وشاركت بمسلسل «حق ميت». وفي 2016 قدمت دور درية نجار بمسلسل «أفراح القبة» مع جمال سليمان وعدة ممثلين.

 

كما شاركت صبا في السينما العالمية عن طريق سلسلة أفلام «Hamilton» السويدية بجزئيه الأول والثاني، حيث لعبت دور ضابطة من منظمة التحرير الفلسطينية.

 

كما شاركت أيضا خلال شهر رمضان 2017 في مسلسل «طايع» حيث أدت دور مهجة.

 

في عام 2018 اختيرت صبا لتكون الوجه الإعلاني الجديد لشركة الساعات السويسرية الفاخرة «أوميغا»، وتصبح العربية الوحيدة ضمن الوجوه الدعائية التي تضم نجوماً عالميين من بينهم جورج كلوني ودانيل كريغ ونيكول كيدمان وإيدي ريدمين وغيرهم.

 

كان آخر مسلسلاتها هو مسلسل عنبر 6 بجزئيه الأول والثاني، حيث لعبت دور ليلى.

صبا مباركصبا مباركصبا مبارك

مقالات مشابهة

  • "الثقافي اليمني" يكرم أبطال مسلسل "دروب المرجلة"
  • صبا مبارك تشبة نجمات هوليوود على غلاف مجلة ELLE Arabia
  • الدولة تدَّعي على سلامة فهل يعيد توقيفه المشهد السياسي؟
  • مسجد “مريم أم عيسى” في ابوظبي
  • منتصف سبتمبر.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم "المشروع" مع ياسمين صبري
  • عقد “مزيّف” يعيد علاقة تايلور سويفت وترافيس كيلسي إلى الواجهة
  • وزير الأوقاف لنقيب الممثلين: الدراما الدينية أحد أدوات تجديد الخطاب الديني
  • الاثنين المقبل.. إعادة عرض مسلسل "أشغال شقة" على Mbc مصر
  • تميزت فى الدراما أكثر من السينما.. من هي فادية عبد الغني ؟
  • العليمي يعيد استدعاء “هيئة المصالحة” وسط تصعيد الانتقالي