حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني، على نعي الفنان أحمد فرحات، الذي وافته المنية مساء أمس الأحد عن عمر يناهز 74 عاما، بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة.

نجوم الفن ينعون احمد فرحات

ونعى الفنان أحمد عزمي الراحل أحمد فرحات، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته».

احمد فرحات

كما نعته الفنانة نهال عنبر، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، قائلة: «البقاء لله وفاة الفنان أحمد فرحات، دعواتكم بالرحمة والمغفرة، وداعاً الفنان القدير أحمد فرحات».

أحمد فرحات

ونعت الفنانة سيمون، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» قائلة: «البقاء لله فنان جميل الله يرحمه، أحمد فرحات، فنان جميل لسه شايفة فيلم طاقية الإخفاء، عبقري، الله يرحمه بطل صغير في فيلم كبير مخدش حقه الفني».

أحمد فرحات

كما حرص الفنان محمد صبحي، على نعي الراحل أحمد فرحات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة للفنان الراحل أحمد فرحات، وعلق: «إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، بكل الأسى والحزن، أنعي الفنان أحمد فرحات، شاهدناه في طفولته واستمتعنا بأعماله، أدعو الله لك بالرحمة والمغفرة وأن يسكنك فسيح جناته، وأن يلهم أسرتك وحبايبك الصبر والسلوان».

اقرأ أيضاًعاجل.. وفاة الفنان أحمد فرحات بعد صراع مع المرض

خاص| الفنان أحمد فرحات لـ «الأسبوع»: علاجي على نفقة الدولة وليس «المهن التمثيلية»

بعد إصابة أحمد فرحات بها.. 5 معلومات لتجنب الإصابة بالجلطات المفاجئة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان أحمد فرحات أحمد فرحات احمد فرحات فرحات وفاة أحمد فرحات وفاة احمد فرحات وفاة الفنان احمد فرحات زوجة احمد فرحات احمد فرحات طاقية الاخفاء الفنان أحمد فرحات الله یرحمه

إقرأ أيضاً:

اليوم.. نجل الفنان أحمد رزق أمام محكمة الجنايات

تنظر محكمة أكتوبر، اليوم الخميس، أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق لاتهامه بدهس عامل دليفري بدراجته النارية داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد، ما تسبب في وفاته بعد فشل محاولات علاجه.

وكانت النيابة العامة،  أحالت قضية اتهام نجل الفنان أحمد رزق إلى نيابة الطفل، وذلك بعد وفاة عامل دليفري متأثرا بإصابته في حادث تصادم دراجته النارية، بدراجة نجل الفنان النارية  بطريق الشيخ زايد.


وكانت جهات التحقيق بالجيزة، قد قررت في وقت سابق إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق بكفالة 5 آلاف جنيه، من تهمة تسببه في إصابة عامل دليفري بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر، في حادث سير عكس الاتجاه بدراجته النارية.

وكشفت التحقيقات عن وفاة ضحية نجل الفنان أحمد رزق، بعد إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ، إذ دخل في حالة غيبوبة تامة ظل بها فترة بأحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر
وأوضح التقرير الطبي أن المجني عليه يدعى علاء عماد الدين، مواليد 2003، ودخل المستشفى في 28 مايو الماضي، وكان يعاني من باشتباه بنزيف بالمخ وكان فاقدا للوعي وكدمات وسحجات وجروح متفرقة بالوجه، وتم حجزه، ولم يستجيب للأجهزة والتدخلات الدوائية، وتوفى اليوم الجمعة 19 يوليو وتم رفع كل الأجهزة عنه بعد تأكد الوفاة.

ورصدت  كاميرات المراقبة في حادث نجل الفنان أحمد رزق، عن سير ابن الفنان عكس الاتجاه بطريق 6 أكتوبر، ما أدى إلى اصطدامه بعامل دليفري، وإصابتهما

مقالات مشابهة

  • وفاء عامر تثير ضجة... فما القصة؟
  • إطلاق اسم أحمد السقا على مهرجان الإسكندرية المسرحي
  • تأثير الغرور على مسيرة الفنانين في العالم العربي (تقرير)
  • «مطعم الحبايب» يجمع بين هدى المفتي وأحمد مالك على شاهد | صورة
  • اليوم.. نجل الفنان أحمد رزق أمام محكمة الجنايات
  • «ربنا يرجعك بالسلامة».. لبنى ونس توجه رسالة مؤثرة لـ حفيدها
  • صلاح عبد الله يوجه رسالة مؤثرة لابنته دينا لهذا السبب
  • «فشلت في مساعدتها».. صلاح عبدالله يوجه رسالة مؤثرة لابنته
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية أحمد حاتم في فيلم «عاشق»
  • أحمد سعد يحتفل بتصدر أغنية «بنت ناس» التريند علر يوتيوب