فرح سعيد.. تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لـ طالبة، تدعى فرح سعيد من حفل تخرجها، وأثار هذا غضب الكثير، بسبب وصلة الرقص، التي قامت بها الفتاة أثناء الاحتفال.

وتصدر مقطع فيديو فرح سعيد، التي رقصت في حفل تخرجها بشكل مبالغ فيه محركات البحث في جوجل، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فرح سعيد طالبة تصدرت التريند برقصها في حفل التخرج

وظهرت فرح سعيد في مقطع فيديو، وهي ترقص، وقامت بحركات غريبة، ما جعل الكثير ينتقدوها، واتهموها بالرقص المثير غير اللائق وسط زملائها من الشباب.

وكانت فرح سعيد، ترقص في حفل تخرجها بـ كلية التمريض بأكاديمية قناة السويس للعلوم المتطورة في الإسماعيلية.

تعليق فرح سعيد على رقصها في حفل تخرجها

كشفت فرح سعيد، طالبة حفل تخرج الإسماعيلية، أنها تفاجأت بانتشار فيديو رقصها بحفل تخرجها قائلة: «حفل التخرج تم دون أي مشكلات ولكن نشر الفيديو كان دون معرفتها»

وأضافت فرح سعيد خلال مداخلة هاتفية في برنامج صالة التحرير أنها تعاملت على طبيعتها في الحفل، وكان من المفترض الرجوع لها في نشر الفيديو من عدمه، وما حدث هدفه التريند.

وطالبت فرح سعيد القاعة بحذف الفيديو، وقالت: "الشخص المشهور بيحسب كل خطواته وأنا محسبتش نقطة زي دي حصلت، وتعلمت مما حدث وربنا عالم بنيتي فقط".

والدة فرح سعيد: «معرفش ليه عملوا كده مع بنتي»

وأشارت فاطمة، والدة فرح سعيد إلى أن ابنتها كانت في حفل تخرجها، والقاعة كان بها أكثر من 2000 شخص، معلقة: «معرفش ليه عملوا كده مع بنتي».

وأضافت والدة فرح سعيد: «القاعة هي من نشرت فيديو الرقص لبنتي، وتواصلنا مع المصورين فكان ردهم: إحنا ممكن نعمل تريند مع بعض».

اقرأ أيضاًكرم الصعايدة.. طالبة ترتدي «روب من الفلوس» في حفل تخرجها (فيديو)

بعد إهانتها أمام الحضور.. بلاغ للنائب العام في واقعة الطالبة منار بطلة فيديو حفل قنا

«عيان محتاج يتعالج».. ويجز يهاجم «منتقدي» طالبة أسيوط بعد رقصها | صورة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فرح سعيد فی حفل تخرجها فرح سعید

إقرأ أيضاً:

أعاد للأذهان موقفا لمحمد بن سلمان.. أردوغان ينشر فيديو استقبال السيسي وما قاله عوضا عن مرحبا عسكر المتعارف عليه خلال المراسم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—نشر الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، مقطع فيديو الاستقبال الرسمي للرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي في أول زيارة له لأنقرة منذ توليه السلطة في مصر قبل عقد من الزمن.

مقطع الفيديو نشره أردوغان على صفحته الرسمية الناطقة بالتركية على منصة إكس (تويتر سابقا).

ويُسمع في مقطع الفيديو قول الرئيس المصري "شكرا عسكر" مخالفا للبروتوكول المتعارف عليه والذي يقضي بتحية حرس الشرف بالقول "مرحبا عسكر" معيدا للأذهان موقفا مشابها لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان الذي قال لحرس الشرف في زيارة سابقة لأنقرة: "السلام عليكم".

وقال أردوغان، في بيان سابق له عبر حسابه في منصة إكس (تويتر سابقًا)، الأربعاء: "سعدت باستضافة الرئيس المصري السيد عبد الفتاح السيسي في بلدنا. نحن عازمون على تعزيز تواصلنا ومشاوراتنا مع مصر التي لدينا معها مواقف وأهداف متشابهة حول العديد من القضايا".

وأكد أردوغان موقف تركيا ومصر تجاه القضية الفلسطينية، الداعي إلى "إنهاء الإبادة الجماعية المستمرة منذ 11 شهرًا، وتحقيق وقف دائم لإطلاق النار في أقرب وقت ممكن، وضمان تدفق المساعدات الإنسانية دون عوائق، هي أمور لا تزال تمثل أولوياتنا"، حسب قوله.

مقالات مشابهة

  • حماس تبث مقطع فيديو لأسير جديد قتل ضمن الرهائن الستة في رفح
  • تفاعل الطالبات مع شرح معلمة اللغة الصينية في إحدى مدارس الرياض .. فيديو
  • أعاد للأذهان موقفا لمحمد بن سلمان.. أردوغان ينشر فيديو استقبال السيسي وما قاله عوضا عن مرحبا عسكر المتعارف عليه خلال المراسم
  • فيديو هبة عبد الرحمن: تسريب غير متعمد يشعل الجدل
  • المعيوف: سعيد بانضمامي لنادي الشباب .. فيديو
  • القسام تعرض مقطع فيديو لأسيرين صهيونيين قتلى في غزة (فيديو)
  • درة تشعل السوشيال ميديا برقصتها مع ابنة معتصم النهار في دبي «فيديو»
  • دفن القانون الدولي.. فيديو أسلوب استقبال بوتين في منغوليا يشعل تفاعلا
  • “القسام” تبث مقطع فيديو للأسير الإسرائيلي القتيل أوري دانينو (فيديو)
  • رونالدو وجورجينا يسخران من ميسي بهذه الكلمات .. فيديو