استشهد 5 فلسطينيين وأصيب 11 آخرون، جراء غارات الاحتلال الإسرائيلي التي استهدفت عدة مناطق في قطاع غزة.

روسيا ولبنان يناقشان الوضع في غزة وجنوب لبنان غزة والتراشق مع اليمن وحزب الله يشعل المواجهة بين الشرق والغرب

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد 3 مواطنين وإصابة آخرين بجروح جراء قصف الاحتلال بناية في شارع النخل شرق مدينة غزة، فيما استهدف طيران الاحتلال الحربي منزلا في منطقة الكلية الجامعية جنوب المدينة، مما أدى إلى اندلاع النيران فيه، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

وفي مدينة خان يونس.. استشهدت مواطنة وأصيب 5 آخرون بجروح جراء قصف الاحتلال لمنزل غرب المدينة، كما استشهدت طفلة وأصيب 6 مواطنين آخرون في قصف منزل في بلدة بني سهيلا شرق المدينة.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 38 ألفا و983 مواطنا غالبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة 89 ألفا و727 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: استشهاد 5 فلسطينيين إصابة 11 آخرين الاحتلال الإسرائيلي غزة غارات الاحتلال مدينة خان يونس

إقرأ أيضاً:

شهداء ومصابون في غارات على مدينة غزة

4/9/2024مقاطع حول هذه القصةشاهد.. كتائب الشهيد أبو علي مصطفى تقصف قوات الاحتلال في محور نتساريمplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 05 seconds 00:05هجوم روسي واسع على وسط أوكرانياplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 05 seconds 00:05بِدّو.. بلدة مقدسية تعاني ضائقة اقتصادية وأطماعا استيطانيةplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 19 seconds 04:19فيديوغراف.. موقف الاتحادات العمالية الأميركية من الانتخابات المقبلةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 04 seconds 01:04جيش الاحتلال يقتحم مخيم طولكرم ويجرف بنيته التحتيةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 52 seconds 01:52شاهد.. شهداء في قصف على منطقة الكرامة بمدينة غزةplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 58 seconds 00:58شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية على منزل بمنطقة جبالياplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 52 seconds 01:52من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على حي الزيتون جنوب مدينة غزة
  • استشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة 3 آخرين جراء استهداف الاحتلال منزلًا في تل الهوى
  • استشهاد 10 فلسطينيين واصابات في قصف إسرائيلي استهدف 3 تجمعات لفلسطينيين في قطاع غزة
  • استشهاد خمسة شهداء وإصابة آخرون في قصف إسرائيلي بدير البلح فجر اليوم
  • إعلام فلسطيني: استشهاد شخص وإصابة 10 آخرين جراء قصف إسرائيل خيمة تؤوي نازحين بمنطقة المواصي جنوبي غزة
  • عاجل.. الصحة اللبنانية: مقتل شخص وإصابة آخرين في قصف مدفعي لجيش الاحتلال
  • استشهاد 8 فلسطينيين بينهم طفلة فى قصف إسرئيلى شمال وجنوب غزة
  • استشهاد ستة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مدينة الشيخ زايد شمال قطاع غزة
  • شهداء ومصابون في غارات على مدينة غزة
  • استشهاد 7 فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف للاحتلال على غزة