كشف الدكتور يسري الشرقاوي رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الافارقة عن تنظيم النسخة الثانية من المعرض العقاري المصري السوداني في الفترة من 16 الى 17 أغسطس المقبل بمشاركة 20  شركة تطوير عقاري في مصر  تمتلك العديد من المشروعات العقارية و الوحدات التجارية بمختلف المدن العمرانية الجديدة وذلك برعاية الجمعية

جمعية مستثمرى جنوب سيناء تقيم حفلًا لاستقبال المحافظ الجديد خالد بركات وتكريم اللواء خالد فودة سامح حويدق نائب رئيس جمعية مستثمرى البحرالأحمر فى حوارة لـ«الوفد»: مؤشرات إيجابية تدعو للتفاؤل بموسم الصيف

و يقام المعرض يومي 16 و 17 أغسطس 2024 بفندق حدائق تيوليب مدينة نصر بالقاهرة .

وأوضح ان الجمعية دائما تتبنى أهداف الدولة المصرية بشكلٍ عام ومنها ان الدولة المصرية ترحب بالاشقاء السودانيين ضيوف أعزاء على مصر ولذلك نحن نعمل على محور التطوير العقاري لتوفير سكن ملائم للاشقاء السودانيين ودمج الاقتصاد غير الرسمي في الاقتصاد الرسمي .

وأكد ان المعرض العقاري المصري السوداني يستهدف الجاليات السودانية المتواجدة بمصر او الراغبة في الاقامة بمصر  والذين يصل عددهم الى قرابة 5 مليون سوداني في مصر .

وقال جابر ممدوح رئيس مجلس ادارة GM للتسويق العقاري وممثل تشالنج للتسويق العقاري المنظمين للمعرض انه تم تنظيم النسخة الاولى من المعرض في ديسمبر 2022 بالعاصمة الخرطوم بالسودان ووجدنا ترحيبا كبيرا من الاشقاء السودانيين لتملك العقار في مصر وهذا دعانا الى الاعداد بشكل متميز للنسخة الثانية، وأن المعرض في هذه النسخة يستهدف تحقيق اكبر حجم مبيعات خلال اليومين يتخطي المليار جنيه  وهذا يهدف الي دخول العملة الصعبة للسوق المصري وجذب الاشقاء السودانيين لتمّلك العقار في مصر بمختلف انشطته.

وكشف المهندس مهند شاهين المدير التنفيذي للمعرض انه حرص في اختيار المطورين  المشاركين لتلبيه رغبات الاشقاء السودانيين في تملك العقارات في مشروعات سكنية في العاصمة الادارية الجديده ومدينه المستقبل والقاهرة الجديده و المعادي ومدينه الشروق والعبور ومصر الجديده ومدينه نصر والساحل الشمالي و العين السخنة ومرسي علم وسهل حشيش.

واوضح مهند شاهين انه سيشارك في المعرض في هذه النسخة 20 مطورا عقاريا من كبار المطورين في مصر ونستهدف ان يزور المعرض قرابة 5 الاف سوداني على مدار يومين.

و يهدف المعرض العقاري المصري السوداني إلى توفير الفرص العقارية المتميزة للاشقاء السودانيين في مصر و فتح أسواق تصديرية اكبر للعقار المصري في اكبر تجمع لرجال الاعمال المصريين والسودانيين داخل مصر في هذا المعرض.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جمعية رجال الاعمال المصريين الأفارقة الدولة المصرية الاشقاء السودانيين فی مصر

إقرأ أيضاً:

غرفة القاهرة: إقبال كثيف علي معرض أهلا مدارس الرئيسي بالقاهرة

أكد أيمن العشري، رئيس غرفة القاهرة التجارية، على أن هناك إقبال كثيف من المواطنين اليوم الجمعة علي معرض أهلا مدارس الرئيسي الذي انطلاق امس الخميس بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمدينة نصر بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي وتحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.
 

وقال (العشري ) أن  المعرض مستمر  حتي 20 من سبتمبر الجاري  ويشمل كافة السلع التي تحتاجها الأسرة المصرية بمناسبة العام الدراسي الجديد لكافة مراحل التعليم المختلفة وأن للمعرض هذا العام به خدمات مجتمعية كثيرة ومتنوعة والتخفيضات علي اسعار السلع مناسبة لتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية.
وأشاد رئيس غرفة القاهرة بالخصومات علي اسعار السلع والتي تخطت ال30% وبعض السلع تباع بأسعار التكلفة.
وطالب ( العشري) المواطنين بضرورة الاستفادة من السلع ذات الأسعار المخفضة والجودة العالية بالمعرض  نظرا لدعم غرفة القاهرة المادي لتجهيز المعرض وعدم تحمل العارضين أي تكلفة في مقابل تقديم اكبر نسبة خصم علي اسعار السلع.
ونوه  ( العشري) إلى ان هناك متابعة لحظية للمعرض من الغرفة تحت متابعته شخصيا  لضمان سير العمل بالشكل المناسب الذي يرضي السادة زائري المعرض من اهالينا لتلبية احتياجات ابنائهم الخاصة بالعام الدراسي الجديد.
ويشمل المعرض كافة  المستلزمات والادوات المدرسية من (ملابس – احذية – شنط مدرسية – زى مدرسي – كشاكيل وكراسات – اقلام – وكل ما يلزم من ادوات بأسعار مخفضة  ) ـ توفير السلع الغذائية الاساسية داخل المعرض بأسعار مخفضة ـ توفير الادوات الالكترونية.
 كما يوجد مجموعة من الخدمات الجديدة المقدمة هذا العام بالمعرض( مشاركة الهيئة القومية للبريد وتقديم خدماتها ـ مشاركة بعض شركات المحمول ـ  مشاركة شركات الحلول المالية ـ  تخصيص جناح كبير خاص بكافة الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية)

مقالات مشابهة

  • «DMC» تستعرض ختام فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء
  • غرفة القاهرة: إقبال كثيف علي معرض أهلا مدارس الرئيسي بالقاهرة
  • جمعية الإمارات للخيول العربية تبحث التعاون مع ضيوف جناحها بـ”معرض الصيد”
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل خاص بالقاهرة.. الفنان السوداني محمد الريان يغني بــ(البرمودة) ويثير سخرية جمهور مواقع التواصل
  • النائب خالد طنطاوي: معرض الطيران والفضاء بالعلمين حدث عالمي طمأن المصريين
  • السوداني يطلق الأعمال التنفيذية لمشروع قرية كوجو السكني بقضاء سنجار
  • السوداني يطلق الأعمال التنفيذية لمشروع قرية كوجو السكني في قضاء سنجار
  • الاستمارة العامة للمشاركة بجائزة الرؤية الاقتصادية "النسخة الثانية عشرة"
  • غاز البصرة تفتتح الرصيف الثاني بمرفأ التحميل الخاص في خور الزبير
  • تكثيف العمل بمشروعات الطرق والخدمات بمواقع " سكن لكل المصريين " لسرعة تسليم الوحدات