تحدث الناقد الفني طارق الشناوي عن تطورات أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، متمنيًا عودتها من جديد وانضباطها عاطفيًا وذهنيًا.

وقال الشناوي في لقائه مع الإعلامية عبيدة أمير، ببرنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، «هناك عدو وأقرب الناس لها يخترق الجدار الآمن للبيت، ويفضحها على السوشيال ميديا».

وتابع: «الناس ينتظرون عودة صوتها الجميل وأن تنضبط عاطفيًا وذهنيًا لأنها صوت استثنائي بكل المقاييس، وهناك خطر يداهم شيرين ويقترب منها».

واستكمل طارق الشناوي: «حديثها عن حسام حبيب بأنها تُكن له احترام وتقدير يمهد لعودة ما، وعندما يحدث اقتراب بين شيرين عبد الوهاب وطليقها تحدث كوارث بكل المقاييس، وهي التي تدفع ثمن علاقتهما من رصيدها الفني وصورتها الذهنية لدى الجمهور تتحطم».

اقرأ أيضاًبعد أزمتها مع حسام حبيب.. شيرين عبد الوهاب تعود إلى المصحة لتلقي العلاج

طارق الشناوي: شيرين عبد الوهاب موهوبة لكنها تفتقد فن الإدارة

في حاجة لدعواتكم.. طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف عن تطورات حالتها الصحية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طارق الشناوي شيرين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب طلاق شيرين وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب شيرين عبدالوهاب شيرين وحسام حبيب الناقد الفني طارق الشناوي حسام حبيب حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب حسام حبيب وشيرين شيرين وحسام عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خناقة شيرين وحسام حبيب انفصال شيرين وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب طلاق خناقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خناقة شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب خناقة شيرين و حسام حبيب شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الصلح بين شيرين عبد الوهاب ومحاميها الخاص

تصالحت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مع المحامي الخاص بها، بعد سلسلة من الخلافات شهدتها الأيام الماضية، انتهت بتنحيه عن قضاياها، وقال محاميها لـ«الوطن»، إنه بالفعل جرى الصلح مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وتسوية الخلاف، وأستكمل عملي معها كمستشارها القانوني الخاص.

الصلح بين شيرين عبد الوهاب ومحاميها

وكانت شيرين عبد الوهاب، نشرت صورة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، مع محاميها، معلقة: «أبويا وصديقي».

كما حرص المحامي على الرد عليها وأعلن عبر حسابه على «فيسبوك» العودة للعمل معها مجددا.

وكان محامي شيرين عبد الوهاب أصدر بيانا منذ أيام قال فيه: «لم أخسر قضية دافعت فيها عن الفنانة شيرين عبدالوهاب منذ عملي معها قبل سنوات، وما جرى ذكره في مداخلة تلفزيونية كانت تقصد به أحد المحاميين الذي كان مسؤولا من قبلي عن قضاياها مع شركة روتانا».

مقالات مشابهة

  • روجينا ترد على الناقد طارق الشناوي.. والسبب مسلسل "سر إلهي"
  • بعد نقده لمسلسل سر إلهي.. روجينا ترد على طارق الشناوي «فيديو»
  • لـ 7 اكتوبر.. تأجيل دعوى قضائية بشأن أزمة شيرين عبد الوهاب و روتانا
  • طارق الشناوي يكشف كواليس أزمة فيلم "الملحد" وتفاصيل تأجيل عرضه
  • شركة روتانا تواصل حذف أغاني شيرين عبد الوهاب
  • شيرين عبدالوهاب تعلن تصالحها مع محاميها
  • طارق الشناوي يشيد بـ "عمر أفندي": مسلسل ممتع وحاجة 13 على الآخر
  • كاتب أمريكي يفجر مفاجأة بشأن نتنياهو وترامب .. غزة مقبلة على تصعيد كبير
  • بعد تخليه عنها..شيرين تُصالح محاميها
  • تفاصيل الصلح بين شيرين عبد الوهاب ومحاميها الخاص