بتجرد:
2024-09-06@17:25:09 GMT

“لسه بحلم”.. خالد النبوي يوجه رسالة لجمهوره

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

“لسه بحلم”.. خالد النبوي يوجه رسالة لجمهوره

متابعة بتجــرد: نشر الفنان خالد النبوي عبر حسابه الخاص في منصة “X” صورة لأفيش فيلمَي “أهل الكهف” و”المهاجر”، ووجّه من خلال التعليق عليهما رسالة لجمهوره “إكس”، يشكرهم فيها ويؤكد أنهم السبب في ما وصل إليه.

وقال النبوي في تعليقه: “شكراً ما تكفيش، من 30 سنة كنت بحلم والحلم بقى حقيقة وعملت “المهاجر”. وأضاف: “فضلت أحلم والنهارده فيلم “أهل الكهف” ولسه بحلم والسبب جمهور عظيم دايماً كان وما زال السبب بعد ربنا إن الأحلام تتحقق”.

من ناحية أخرى، انتهى خالد النبوي من تصوير مسلسل “سراب”، وسيبدأ مخرج العمل في عمليات المونتاج، ليصبح جاهزاً للعرض في 15 آب (أغسطس) المقبل، عبر إحدى المنصات الرقمية.

مسلسل “سراب” هو من نوعية المسلسلات القصيرة، ويتكوّن من 10 حلقات، ويُعد النسخة العربية من المسلسل العالمي Seven Types of Ambiguity، وهذه النسخة هي الأولى من المسلسل الدرامي التلفزيوني الأسترالي.

وكان آخر أعمال الفنان خالد النبوي الفنية، فيلم “أهل الكهف” الذي عُرض أخيراً في دور السينما، وتناولت أحداثه قصة وقعت في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في سبعة من البشر يُبعثون إلى الحياة بعد نوم استغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

main 2024-07-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: خالد النبوی

إقرأ أيضاً:

عرض مسرحية “فارس يكشف المستور” للنجم محمد صبحي بداية من 19 سبتمبر

يستعد الفنان الكبير محمد صبحي لعرض مسرحيته الجديدة “فارس يكشف المستور” ابتداءً من يوم الخميس 19 سبتمبر 2024، حيث ستستمر عروض المسرحية أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع. وقد أعلن النجم الكبير عبر صفحته الرسمية على فيسبوك عن فتح باب الحجز للجمهور من خلال الصفحة وشركة فوري.

تعد مسرحية “فارس يكشف المستور” عملاً كوميديًا غنائيًا استعراضيًا من تأليف وإخراج محمد صبحي، بمشاركة أيمن فتيحة في الكتابة، وتصميم الديكورات من إبداع محمد الغرباوي. تتضمن الأشعار كلمات عبد الله حسن، بينما قام شريف حمدان بتلحين وتوزيع الموسيقى. يشارك في بطولة المسرحية نخبة من الفنانين، منهم: محمد صبحي، ميرنا وليد، كمال عطية، رحاب حسين، أنجيلكا أيمن، ليلى فوزي، داليدا، مصطفى يوسف، محمد شوقي، لمياء عرابي، داليا نبيل، مايكل ويليام، محمود أبوهيبة، حلمي جلال، محمد عبد المعطي، علاء فؤاد، جمال عبد الناصر، وليد هاني، بالإضافة إلى الأطفال: مريم شريف، ريماس الخطيب، لمار عواد، وبلال محمد.

مسرحية ” فارس يكشف المستور ” استكمال للواقع الحالي من خلال أحفاد حافظ نجيب، الذي كان يقاوم الاحتلال يتمتع بحس المغامرة، والمسرحية تُقدم في ( 7 ) مشاهد بديكورات ضخمة، ومفاجآت كثيرة يقدمها الفنان محمد صبحي في عرضه الجديد .

بوابة روز اليوسف

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • واتساب يختبر ميزة “القوائم” لتنظيم المحادثات بشكل أفضل
  • والد الضحية يوجه رسالة أخيرة لنجل أحمد رزق: "مسامحك وربنا يفك ضيقتك"
  • إطلاق النسخة الأولى من “ورشة المواهب” للمصممين الإماراتيين بالتعاون مع “ليكول”
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "ديبو" لـ محمد أنور
  • صدور النسخة الهندية من كتاب “صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية” لجمال السويدي
  • الفنان محمد أنور يوجه رسالة استغاثة من أجل طفل.. ما القصة؟
  • عرض مسرحية “فارس يكشف المستور” للنجم محمد صبحي بداية من 19 سبتمبر
  • «فشلت في مساعدتها».. صلاح عبدالله يوجه رسالة مؤثرة لابنته
  • العميد طارق الهادي: لم أتوقع غدر “حميدتي” الذي تبدل بعد زيارة فولكر بالجنينة
  • جيش الاحتلال يوجه رسالة صادمة لنتنياهو بشأن غزة ويطلب منه “الاختيار”