بتجرد:
2024-09-06@17:08:36 GMT

محمد فؤاد بأوّل ظهور بعد إصابته بالعصب السابع

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

محمد فؤاد بأوّل ظهور بعد إصابته بالعصب السابع

متابعة بتجــرد: في ظهوره الأول بعد اخبار إصابته بالعصب السابع، حرص الفنان محمد فؤاد، على تقديم واجب العزاء، في الدكتور محمد علي محجوب، وزير الأوقاف الأسبق، بمسجد عمر مكرم.

وظهر على وجه فؤاد آثار المرض حيث بدا مرهقاً في مقطع فيديو انتشر على تطبيق “تيك توك” وهو يغادر العزاء وقال أثناء مغادرته ردًا على سؤال حول حالته الصحية: “أنا زي الفل الحمد لله”.

وكان محمد فؤاد، قد أثار حالة من الجدل بعد تداول فيديو له من حفل خطوبة ابنته بسملة، وظهر في حالة انهيار، وعليه علامات المرض، ليتبين أنه يعاني من مرض العصب السابع الذي أصيب به بعد أيام من حفل زفاف نجله عبد الرحمن الذي أقيم يوم 20 نيسان (أبريل) الماضي.

من ناحية أخرى قدمت الفنانة دنيا عبد العزيز، وزوجها، واجب العزاء في الدكتور محمد علي محجوب، كما قدم واجب العزاء، الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، والدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم السابق، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف السابق، وعدد من الشخصيات العامة.

@onetake.eg محمد فؤاد يطمئن جمهوره على حالته الصحية من عزاء الدكتور محمد علي محجوب وزير الأوقاف الأسبق : "انا زي الفل وبخير" #محمد_فؤاد #محمد_علي_محجوب ♬ الصوت الأصلي – ONE TAKE main 2024-07-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد علی محجوب الدکتور محمد وزیر الأوقاف محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

في مئوية «أستاذ الكوميديا».. كيف تنبأ فؤاد المهندس بنجومية محمد سعد؟

بمجرد ظهوره على الشاشة، يأثر قلوب محبيه بخفة ظله وبشاشة وجهه، تُرسم البسمة على وجه جمهوره عند مشاهدة ضحكته المصاحبة لمشهد كوميدي، أنه أستاذ الكوميديا فؤاد المهندس، المولود في مثل هذا اليوم عام 1924، الذي تنبأ بنجومية الفنان محمد سعد، حينما قدم له جملة أثبت ذلك.

مسرحية شارك بها محمد سعد

قبل سنوات طويلة، ذهب فؤاد المهندس، لمشاهدة إحدى مسرحيات صديقه سمير خفاجي، والذي كان يشارك بها الفنان محمد سعد حينذاك، وبعد انتهاء العرض المسرحي، الذي أظهر كوميدية «سعد»، طلب «المهندس» أن يحضر إليه: «الأستاذ قال لسمير خفاجي هات الممثل ده وشاور على محمد سعد»، وفق حديث محمد فؤاد المهندس، في تصريحات تليفزيونية سابقة. 

جملة فؤاد المهندس لمحمد سعد

«أنت هتبقى ممثل كويس وكومديان هايل» كلمات تفوه بها الأستاذ الراحل فؤاد المهندس، إلى محمد سعد، بعد أن شاهد عرضه في المسرحية برفقة الفنان محمد هنيدي، وكان «المهندس» يعشق الكوميديا، خاصة الفنان علاء ولي الدين: «فؤاد المهندس كان بيحب علاء ولى الدين وكان كومديانه المفضل، ونزل مخصوص عشان يروح السينما لمشاهدة فيلم الناظر» وفق نجل المهندس.

 

مقالات مشابهة

  • في مئوية «أستاذ الكوميديا».. كيف تنبأ فؤاد المهندس بنجومية محمد سعد؟
  • نجل فؤاد المهندس: 4 أحداث أحزنت والدي في نهاية حياته
  • عبدالله بن سالم يعزي في وفاة عبدالرحيم محمد جاني
  • عبدالله بن سالم القاسمي يقدم واجب العزاء في وفاة عبدالرحيم محمد جاني
  • أمراء ومسؤولون يواسون أسرتي رضوان والإدريسي في فقيدهم المهندس عبدالله بكر رضوان
  • الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيلاً لوزارة الصحة بقنا
  • أهم ما جاء في المؤتمر الصحفي لشركة غاز البصرة خلال افتتاح رصيفها الثاني في أم قصر بحضور وكيل وزير النفط لشؤون الغاز الدكتور (عزت صابر).
  • النعيمي يعزي في وفاة علي محمد الحوري
  • عاجل| الدكتور خالد عبدالغفار يعتمد حركة قيادات وزارة الصحة والسكان
  • عبدالله آل ثاني يعزي بوفاة عبدالرحيم جاني