متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة أمينة خليل تفاصيل تجسيدها دور الراقصة ضمن أحداث فيلم “شقو”، وهو بطولة الفنان محمد ممدوح، ومن إخراج كريم السبكي، مؤكدةً أنها أُصيبت بالهلع عندما عُرض الدور عليها.

وقالت أمينة في تصريحات صحفية: “أنا اتفزعت لما اتعرض عليَّ دور رقاصة في “شقو”، لكني كنت سعيدة لأني تمنيت كتير إن يتعرض عليّ مثل هذا الدور، لأني شعرت إني صرت في مرحلة نضج فني تخلّيني أقول إني قد المسؤولية للعب الدور ده، وأنا واثقة إني قادرة أبذل مجهود في دور الرقّاصة وإنه هيخرج بالشكل الصحيح”.

وعن تعاونها المستمر مع الفنان محمد ممدوح في الأعمال الفنية، أشارت أمينة إلى أن هناك كيمياء معينة بينهما، حيث قالت: “بنطلّع من بعض حاجات حلوة وبنحب نشتغل مع بعض، بنحترم بعض وبنحترم شغل بعض، وبندّي لبعض مساحة أن كل واحد يطلّع أحسن ما عنده، والتكرار علّمنا حاجات عن الأداء نفسه، وحاسة إن الحمد لله الناس مش زهقانة”.

وعن مشاركتها في فيلم “إكس مراتي” مع محمد ممدوح، قالت أمينة خليل: “الرابطة الخاصة بالفيلم أكتر شيء شدّني إليه… معتز التوني وهشام ماجد ومحمد ممدوح تايسون، هم شلّة الفيلم”.

وأوضحت أنها ظهرت ضيفةَ شرفٍ في مسلسل “رشيد”، من دون أن تتقاضى أجراً، قائلةً: “أنا طلعت في مسلسل “رشيد” ضيفة شرف مع محمد ممدوح بدون أجر، وطبعاً عادي إحنا مبسوطين بالشغل مع بعض”.

main 2024-07-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد ممدوح

إقرأ أيضاً:

نوره الكتبي خامس مسابقة دفع الجلة في “بارالمبية باريس”

 

 

 

حققت نوره الكتبي، لاعبة منتخب الإمارات لألعاب القوى، المركز الخامس في نهائيات مسابقة دفع الجلة فئة (F32)، التي أقيمت أمس الأربعاء على مضمار “ستاد دي فرانس”، ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية “باريس 2024” المقامة حالياً بالعاصمة الفرنسية.

وسجلت الكتبي 5.92 متر، في أفضل محاولاتها، بينما جاءت زميلتها ذكره الكعبي في المركز الثاني عشر بمسافة 4.32 متر، فيما حصدت المركز الأول الأوكرانية أناستاسيا موسكالينكوف، محققه رقماً عالمياً جديداً، قدره 8.00 متر، ونالت الميدالية الذهبية، وجاءت في المركز الثاني البرازيلية هيلينا بريتو أوليفيرا محققة مسافة 7.89 متر، وحصدت الفضية، وفازت النيبالية إيفجنيا جلاكتينوفا بالمركز الثالث وحققت مسافة 7.72 متر ونالت البرونزية.

وفي نهائي مسابقة دفع الجلة لفئة (F36)، حل محمد الكعبي لاعب منتخبنا الوطني، في المركز الثاني عشر بمسافة 12.24 متر.

وفي منافسات الرماية التي جرت صباح اليوم الخميس، بمركز شاتورو للرماية، لم يتأهل ثنائي منتخبنا الوطني عبدالله سلطان العرياني وسيف النعيمي، إلى نهائيات مسابقة رماية البندقية لمسافة 50 م مختلط من وضع “الرقود”، والتي شارك فيها 36 لاعباً ولاعبة.

ويخوض غداً الجمعة، محمد عثمان لاعب منتخبنا الوطني لألعاب القوى، منافسات تصفيات سباق 800 متر على الكراسي المتحركة فئة (T34)، على مضمار “ستاد دي فرانس” بباريس، على أن تقام النهائيات في حال تأهله إليها بعد غد السبت.

كما يشارك أحمد البدواوي، لاعب منتخبنا الوطني للدراجات، في منافسات نهائي سباق الطريق فردي ضد الساعة.وام


مقالات مشابهة

  • نوره الكتبي خامس مسابقة دفع الجلة في “بارالمبية باريس”
  • أيمن زيدان وسلاف فواخرجي في مسلسل “ليالي روكسي”
  • محمد المشعل يُغني للمنتخب السعودي: “منصور يا الأخضر”
  • ليدي غاغا تخوض تجربة مختلفة في “جوكر”.. هذا ما كشفته عن الفيلم
  • “ذاكرة عمان” معرضا للدوق بشارات في التاسع من ايلول الجاري”
  • إسعاد يونس ضيفة شرف أعمال watch it الأصلية.. من دواعى السفر لـ إنترفيو
  • السودان بين نهري النيل وشاري.. أو في سيرة “السودان والسودان الغربي”– 1- 3
  • للمرة الثالثة.. تأجيل فيلم شيري عادل “أصل الحكاية”
  • “الجودو” يستعد لبطولة “جراند سلام” في اليابان
  • ما هو اختلاف مسلسل الجنة والنار ؟