أعلنت المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، أنه تم رفع التحفظات المسجلة على سفينة “موبي دادا” من طرف الهيئات المخولة قانونا. كما أن السفينة عادت إلى نشاطها.

وأضافت الشركة في بيان لها، أنه تقرر إجراء تعديلات على الرحلات أين تم برمجة رحلة أليكانتي_ الجزائر يوم 22 جويلية على الساعة 18:00 مساءا، عوضا عن 19 جويلية.

ورحلة الجزائر _اليكانتي يوم 23 جويلية على الساعة 19:00 مساءا، عوضا عن 20 جويلية. ورحلة أليكانتي_ وهران يوم 23 جويلية على الساعة 19:00 مساءا، عوضا عن يوم 21 جويلية.

كما تم برمجة رحلة وهران_ أليكانتي يوم 24 جويلية على الساعة 19:00 مساءا، عوضا عن 22 جويلية. و رحلة أليكانتي_ وهران يوم 24 جويلية على الساعة 19:00، عوضا عن 23 جويلية. رحلة وهران _ اليكانتي يوم 25 جويلية على الساعة 15:00 مساءا، عوضا عن 24 جويلية. بالإضافة كذلك إلى رحلة أليكانتي_ الجزائر يوم 25 جويلية على الساعة 19:00 مساءا، عوضا عن 24 جويلية. و رحلة اليكانتي_ وهران يوم 26 جويلية على الساعة 11:00 صباحا، عوضا عن يوم 25 جويلية.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: رحلة ألیکانتی عوضا عن

إقرأ أيضاً:

إطلاق برنامج المكافآت “تروبروكر TruBroker™” من بيوت

أعلن بيوت، الموقع العقاري الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن إطلاق برنامج “تروبروكر TruBroker™”، أول برنامج مكافآت من نوعه تم تصميمه خصيصاً لتقدير جهود الوكلاء العقاريين والارتقاء بتجربة البحث عن العقارات في الدولة.

في ظل المنافسة الشديدة في سوق العقارات في الإمارات، قد يواجه الباحثون عن عقارات صعوبة في العثور على وسطاء عقاريين موثوقين وإعلانات عقارية دقيقة. يسعى المستخدمون إلى الحصول على خدمة تتميز بالشفافية والجودة العالية لضمان عملية بحث سلسة وفعالة. يوفر برنامج “تروبروكر TruBroker™” الجديد من بيوت حلاً لهذه التحديات وذلك من خلال نظام تقييم قائم على الجدارة وكفاءة الخدمة المقدمة. يتضمن البرنامج شارات تعكس جودة الأداء ولوحة المتصدرين التنافسية، الأمر الذي يخلق بيئة تحفيزية للوسطاء العقاريين لتعزيز الفاعلية والتنافسية. يستفيد المستخدمون من خلال التعرف على الوكلاء العقاريين الأكثر كفاءة وبالتالي ضمان الحصول على خدمة عقارية ممتازة وتعامل سلس يتسم بالمصداقية، بينما يتم تمكين الوسطاء العقاريين من خلال استعراض خبراتهم للعامة.

مع وجود أكثر من 20 ألف وكيل عقاري حاليًا على موقع بيوت، يهدف برنامج “تروبروكر TruBroker™” إلى تحفيز الوكلاء العقاريين على الالتزام بمعايير عالية من جودة الخدمة والشفافية. من خلال عرضها لخبراء العقارات وخبراء المجمعات السكنية، تسلط المنصة الضوء على الأداء الاستثنائي للوسطاء العقاريين في مجالات مختلفة مثل رضا العملاء، سرعة الاستجابة، ودقة الإعلانات العقارية.

دور الوكلاء العقاريين في البرنامج:

يستخدم برنامج “تروبروكر TruBroker™” نظامًا يعتمد على قياس جودة الخدمة المقدمة، ليقوم بذلك بتقدير الأداء الاستثنائي ومكافأة الوسيط العقاري عليه، كما ينشر لوحة الصدارة الأسبوعية التي تسلط الضوء على الوسطاء الأكفأ. يمكن للوكلاء التفوق في لوحة المتصدرين من خلال كسب نقاط “تروبوينتس TruPoints™” مع ثلاث شارات أداء مميزة. تُمنح الشارة الأولى، “الوسيط سريع الاستجابة”، للوكلاء الذين يستجيبون بسرعة لاستفسارات المستخدمين. أما شارة “معلن بجودة عالية” فتُمنح للوكلاء الذين يضمنون دقة إعلانات العقارات من خلال ميزة “تروتشيك TruCheck™” الخاصة بموقع بيوت. عند استيفاء هذه المعايير، يصبح الوكلاء مؤهلين للحصول على شارة “تروبروكر TruBroker™” الرئيسية، التي تكافئهم على سرعة الاستجابة وجودة الإعلان، مما يضمن ظهورهم على رأس قائمة الوكلاء العقاريين على بيوت ليصل المستخدمين إليهم بكل سهولة.

تمكين الباحثين عن العقارات:

يقدم “تروبروكر TruBroker™” قيمة كبيرة للباحثين عن العقارات من خلال تمكينهم من الاتصال بأفضل الوكلاء العقاريين وبالتالي اتخاذ قرارات مدروسة خلال عملية البحث. يتم عرض شارات الأداء بشكل بارز على صفحة “ابحث عن الوكيل العقاري” المحدثة على بيوت وصفحات نتائج البحث، مما يسمح للمستخدمين بتحديد الوكلاء الذين لديهم سجل حافل في سرعة الاستجابة وجودة الإعلانات والأداء العام. يمكن للمستخدمين الاتصال بسهولة بالوكلاء من خلال تصفية عمليات البحث بناءً على الموقع، ونوع العقار، والغرض من استخدامه (للإيجار أو الشراء). تضمن هذه العملية المبسطة أن يجد الباحثون عن العقارات الوكلاء الأفضل بسرعة وسهولة، مما يعزز تجربتهم بشكل عام في البحث عن العقارات.

قال حيدر علي خان، الرئيس التنفيذي لشركة بيوت ورئيس مجموعة دوبيزل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يعد برنامج تروبروكر ™TruBroker عامل مؤثر وفعال في سوق العقارات، حيث يحدد معايير جديدة لتقدير ومكافأة الوكلاء العقاريين ذوي الأداء الأفضل، مع معالجة قضايا مهمة مثل الشفافية والمصداقية التي أصبحت محورية في هذا السوق والتي تعد من أكثر المسائل التي تشغل المتعاملين في السوق العقارية. من خلال تكريم الوكلاء العقاريين ومكافأتهم على خدماتهم الاستثنائية، فنحن بذلك لا نعزز تجربة البحث عن العقارات للمستخدمين فحسب، بل ندعم أيضًا الوكلاء والوكالات العقارية للحفاظ على معايير عالية الجودة. بالتزامن مع إطلاقنا الأخير لخدمة التخمين الذكية “ترواستميت TruEstimate™” لتخمين قيمة العقارات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي تم تطويرها بالشراكة مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي؛ تلتزم بيوت بوضع معايير جديدة في السوق العقارية وتمكين الباحثين عن العقارات من الوصول إلى مقدمي الخدمة الأفضل والخبراء في هذا المجال.”

برنامج المكافآت “تروبروكر ™TruBroker” متاح الآن على موقع وتطبيق بيوت،الأمر الذي يجعله في متناول كل من؛ الباحثين عن العقارات والوكلاء العقاريين في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.


مقالات مشابهة

  • إطلاق برنامج المكافآت “تروبروكر TruBroker™” من بيوت
  • أكاديمية الإعلام الجديد تطلق الموسم الخامس من برنامج “فارس المحتوى” بمشاركة 53 صانع محتوى
  • “الحصة الأخيرة”: رحلة حوارية جديدة تعيد ذكريات الطفولة على قناة السعودية
  • سيدات أقبو وأفاق غليزان يمثلن الجزائر في دورة “لوناف” لأقل من 20 عاما
  • سيدات أقبو وأفاق غيليزان يمثلون الجزائر في دورة “لوناف” لأقل من 20 عاما
  • فريق مولودية وهران يختتم تربصه بتركيا ويعود لأرض الوطن
  • برنامج الرياضيين الجزائريين في سابع أيام “البارالمبياد”
  • مكتب الصحة في تعز يناقش ما تم إنجازة من خطة “برنامج التحصين”
  • مهمة “أسبيدس” الأوربية: الظروف غير مواتية لقطر سفينة سونيون في البحر الأحمر
  • العليمي يعيد استدعاء “هيئة المصالحة” وسط تصعيد الانتقالي