قالت آنا ميرس رئيسة بعثة أستراليا الأولمبية، يوم الأحد، إن منتخب كرة القدم النسائية الأسترالي وصل إلى باريس بينما تخلفت بعض الحقائب والمعدات الطبية الأساسية الخاصة به في إسبانيا.

وسيخوض المنتخب الأسترالي للسيدات أولى مبارياته في المجموعة الثانية بعد أربعة أيام ضد ألمانيا في مرسيليا.وسيحتاج الفريق إلى معدات طبية محلية بديلة قبل وصول الأمتعة في النهاية إلى فرنسا وفقا لـ “العربية”.

وقالت ميرس في مؤتمر صحفي إن الأمتعة والمعدات: لا تزال في إسبانيا وأعمل مع اتحاد كرة القدم الأسترالي لحل هذه المشكلة. الفريق ما يزال قادرا على التدرب والاستعداد، ولديه أدوات التدريب واللعب. ولكن لا تزال هناك بعض الأمتعة الشخصية وبعض المواد والأدوات الطبية وغيرها من المعدات في إسبانيا.

وأكدت ميرس أن مسؤولي الفريق قاموا باستبدال بعض المعدات الطبية مثل الأشرطة والمقصات وأدوات الإنعاش في مرسيليا.

وأضافت ميرس: كان من المفترض نقل هذه الأمتعة على متن عدة رحلات، السبت، لكن ذلك لم يحدث. الأمر ليس مثاليا، ولكن نأمل الأحد أن نتمكن من إحداث تطور إيجابي وشراء بعض الأغراض الشخصية والمعدات الطبية من مرسيليا وفقا لما نحتاجه.

وهذه ليست الواقعة الأولى من نوعها لمنتخب أستراليا إذ سبق وأن اصطدمت سفينة حاويات تحمل ملابس الفريق بسفينة أخرى بالقرب من جبل طارق في وقت سابق من الشهر الجاري.

وتنطلق دورة ألعاب باريس في 26 يوليو وتستمر حتى 11 أغسطس المقبل.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

إقرأ أيضاً:

إسبانيا تستهل دوري الأمم بالتعادل مع صربيا

فرض التعادل دون أهداف نفسه على لقاء منتخب صربيا وضيفه منتخب إسبانيا، اليوم الخميس في الجولة الافتتاحية بالمجموعة الرابعة في القسم الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، التي شهدت أيضا، فوز الدنمارك (2-0) على ضيفتها سويسرا.

إسبانيا تستهل دوري الأمم بالتعادل مع صربيا

وتصدر المنتخب الدنماركي الترتيب برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخبي إسبانيا (بطل أوروبا) وصربيا، فيما قبع منتخب سويسرا في ذيل الترتيب بلا نقاط.

العراق يخطو خطوة كبيرة نحو المونديال.. شاهد ملخص وأهداف مباراة العراق وعمان في تصفيات كأس العالم 2026 أسود الرافدين يزمجرون في عمان.. العراق يهزم عمان بهدف وحيد ويشعل آماله في التأهل كأس العالم (ملخص المباراة)

وفي العاصمة الصربية بلجراد، عجز منتخبا إسبانيا وصربيا عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إضاعة جميع الفرص التي سنحت لهم، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

وكان هذا هو الظهور الأول لمنتخب إسبانيا عقب تتويجه في تموز/يوليو الماضي بلقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، التي استضافتها ألمانيا، وذلك للمرة الرابعة في تاريخه، عقب فوزه (2-1) على إنجلترا في المباراة النهائية.

وفي اللقاء الآخر، استغل منتخب الدنمارك النقص العددي في صفوف المنتخب السويسري، الذي لعب بعشرة لاعبين عقب طرد نيكو إيلفيدي في الدقيقة 52، ليحرز باتريك دورجو الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 82.

وتضاعفت معاناة المنتخب السويسري في اللقاء، عقب طرد نجمه جرانيت تشاكا في الدقيقة 87 لحصوله على الإنذار الثاني، ليعزز بيير إيميل هويبيرج تقدم منتخب الدنمارك بالهدف الثاني في الدقيقة 90+2.

مقالات مشابهة

  • مدرب البحرين يكيل المديح للاعبيه بعد الفوز على أستراليا
  • ريال مدريد يفقد نجم الفريق أمام ريال سوسيداد في الليجا
  • إسبانيا تستهل دوري الأمم بالتعادل مع صربيا
  • البحرين تلدغ أستراليا بهدف عكسي في تصفيات المونديال
  • البحرين تتغلب على أستراليا بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2026
  • هدف قاتل يحصد أغلي ثلاث نقاط للبحرين امام أستراليا في تصفيات كأس العالم
  • فوز صعب للبحرين على أستراليا في تصفيات آسيا لكأس العالم
  • بهدف عكسي.. البحرين تقتنص فوزًا صعبًا أمام أستراليا بتصفيات كأس العالم 2026
  • البحرين تُسقط أستراليا على ملعبها بهدف قاتل في تصفيات كأس العالم 2026
  • كاساس:مواجهة الفريق العُماني ستكون صعبة