تنفيذا لتوجيهات اللواء عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، ترأس الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، الاجتماع الأول للجنة المشكلة بقرار من المحافظ، والمعنية بالإعداد والتجهيز لإقامة معرض "صنع في سوهاج".

حضر الاجتماع الدكتور أحمد عزيز المستشار العلمي للمحافظة، والمهندس محمود الشندويلي رئيس جمعية المستثمرين بحي الكوثر، ومديري المناطق الصناعية، وممثلي جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر .

تناول الاجتماع تحديد المهام والأدوار لكل أعضاء اللجنة، كل فيما يخصه، ومناقشة كل ما يخص المعرض من حيث الموعد المقترح، والمكان، ومدة إقامة المعرض، وعدد المصانع المشاركة، واتخاذ الإجراءات اللازمة لظهور المعرض بالشكل اللائق، وأوضح نائب المحافظ أن إقامة معرض " صنع في سوهاج" يأتي ضمن خطة المحافظة ورؤية السيد المحافظ، عقب زيارته الأخيرة للمنطقة الصناعية بغرب جرجا؛ لدعم قطاع الصناعة، والمستثمرين، والترويج الجيد والتسويق لمنتجات المناطق الصناعية بسوهاج، في مختلف الأنشطة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد سوهاج الأول

إقرأ أيضاً:

تصل لـ 30%.. محافظ أسيوط يفتتح معرض مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة

افتتح اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، معرض مستلزمات المدارس المقام على أرض نادي الشبان المسيحية "الواي" بحي شرق، وينظمه جهاز تنمية المشروعات خلال الفترة من 1 سبتمبر إلى 10 سبتمبر الجاري بمشاركة 17 عارضا من مستفيدي وعملاء جهاز تنمية المشروعات ضمن خطة المحافظة والجهاز لتوفير منافذ تسويقية لهم.

يضم المعرض جميع مستلزمات المدارس واحتياجات المواطنين من السلع بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهل الأسر تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وذلك تزامنا مع قرب حلول العام الدراسي الجديد.

تجول محافظ أسيوط داخل أقسام المعرض الذي يضم كافة احتياجات طلاب المدارس من الأدوات المكتبية، والكتابية، وكشاكيل، وكراسات بأنواعها، بالإضافة إلى الأدوات الجلدية، والأحذية التي يحتاجها طلاب المدارس، بتخفيضات تتراوح ما بين 25 إلى 30% مقارنة بمثيلاتها في الأسواق والمكتبات وأجرى حوارا مع العارضين والمواطنين حول جودة المنتجات المعروضة ومقارنتها بمثيلاتها بالسوق ومدى كونها ملبية للاحتياجات، وأعرب المواطنين عن سعادتهم البالغة في توافر كافة المستلزمات بأسعار مناسبة.

كما تفقد محافظ أسيوط بعض أقسام المعرض لبيع السلع والمنتجات الغذائية والاستهلاكية بجانب باكيات لبيع حلوى المولد النبوي بأسعار مخفضة، موجها بتنفيذ معرض دائم لتسويق منتجات العارضين وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتوسع في تلك المعارض على مستوى المحافظة بهدف توفير السلع والمستلزمات المدرسية بجودة عالية وأسعار مخفضة، لتخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور، ومحدودي الدخل والتيسير عليهم.

وأشار المحافظ إلى أن المعرض يحمل عددا من الرسائل أهمها تسويق وترويج منتجات أصحاب المشروعات الصغيرة وتحفيزهم على إقامة المزيد من المشروعات وتشجيعهم على تبني فكر ريادة الأعمال وتعظيم الاستفادة من الطاقات والمهارات الموجودة في توفير فرص عمل ودخل مناسب والتأكيد على دورهم في دعم الاقتصاد الوطني تحقيقًا لرؤية القيادة السياسية.

جاء ذلك بحضور المحاسب ايهاب عبد الحميد رئيس فرع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر بأسيوط.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة
  • وزير الثقافة يُعلن اختيار اللجنة الاستشارية العليا لمعرض القاهرة الدولي
  • محافظ المنيا يعقد اجتماع اللجنة العليا للبت
  • محافظ سوهاج يشدد على سرعة الانتهاء من تطوير المجزرالعمومي
  • محافظ البحر الأحمر يفتتح معرض « أهلا مدارس» بالغردقة
  • محافظ البحر الأحمر يدشن معرض "أهلاً مدارس" بالغردقة
  • محافظ الغربية يترأس أول اجتماع لجنة اختيار للقيادات
  • محافظ الوادي الجديد يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة
  • تصل لـ 30%.. محافظ أسيوط يفتتح معرض مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة
  • محافظ العاصمة يقوم بجولة تفقدية في مدينة جابر الأحمد ومخفر الشويخ الصناعية