ام درمان- تاق برس – وقف والي الخرطوم أحمد عثمان حمزة على أعمال اللجنة المكلفة بحصر وجمع المركبات المفقودة والمنهوبة المتواجدة بطرق وشوارع ولاية الخرطوم إبتداءاً من محلية أمدرمان وصولا إلى جميع محليات الولاية بعد تأمينها وتحريرها من ما اسماه دنس الدعم السريع.

 

وقالت وكالة السودان للأنباء “سونا” ان اللجنة تبذل جهودا يومية في جمع المركبات في مكان آمن.

ويرأس اللجنة المدير التنفيذي لمحلية أمدرمان الهادي عبد السيد وممثل الإدارة العامة للمرور عضوا ومقرار بجانب عضوية هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه والجهات العدلية والنظامية المعنية بقرار التكوين وتعنى بإسترداد كافة المفقودات والمنهوبات من المركبات والسيارات والأليات إلى أصحابها.

 

 

واشارت الوكالة الى ان هذه الخطوة تأتي متسقة ومتوافقة مع توجيهات السيد المدير العام لقوات الشرطة من خلال القرارات الخاصة بفتح البلاغات الجنائية عبر منصة البلاغ الإلكترونى التى تم تصميمها وتخصيصها من قبل رئاسة الشرطة لتلقى كافة البلاغات فيما يتعلق بكافة جرائم التعدي والسرقات التى مارستها مليشيا الدعم السريع ضد المواطنين.

واكدت ان الإدارة العامة للمرور تبدي إهتماما متعاظما وحرصا بالغا بحفظ حقوق المواطنين وممتلكاتهم وهى تعمل جاهدة بالتنسيق مع مالكيها ومراجعتها ومطابقتها مع المستندات الشخصية بواسطة نظام المرور ثم الإعلان عنها وتسليمها لأصحابها بعد إستيفاء كافة الإجراءات الإدارية والفنية والقانونية اللازمة.

 

وناشد مدير دائرة مرور ولاية الخرطوم المواطنين بضرورة فتح البلاغ الإلكتروني عبر تطبيق منصة البلاغ الإلكتروني للشرطة حفاظا على حقوقهم.

الهادي عبد السيدوالي الخرطوم

المصدر: تاق برس

كلمات دلالية: الهادي عبد السيد والي الخرطوم

إقرأ أيضاً:

في بيان رسمي.. غزل المحلة يعلن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الزنفلي

 

أعلن نادي غزل المحلة، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، ضد محمود الزنفلي، حارس مرمى الداخلية، بعدما حصل النادي على توقيعه في وقت سابق، إلا أن الحارس تراجع عن إتمام التعاقد النادي معلنا الانتقال لنادي آخر.

في بيان رسمي.. غزل المحلة يعلن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الزنفلي

وقال غزل المحلة في بيان رسمي: "يؤكد مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم سلامة كافة إجراءات التعاقد مع اللاعب محمود الزنفلي".

ماذا قدم عمر فرج صفقة الزمالك المنتظرة قبل الانضمام إلى القلعة البيضاء؟ أحمد عبد الحليم: الزمالك منح هذا اللاعب فرصة جديدة.. وهذه مميزات أحمد محمود

وأضاف الغزل في بيانه:  اتفقنا مع الجاري على إتمام التعاقد بمجرد صدور قرار النادي الأهلي بعدم تفعيل بند الشراء من نادي الداخلية، وبالفعل وقع اللاعب عقود انضمامه لنادي غزل المحلة، ووقع أيضا على تفويض لنادي غزل المحلة بدفع الشرط الجزائي لنادي الداخلية في الاتحاد المصري لكرة القدم، ومن ثم أعلن النادي انضمام اللاعب بشكل رسمي لصفوف الفريق".

وتابع البيان: "بعد الإعلان الرسمي عن الصفقة طلب اللاعب مقدم تعاقده وأبلغه مسئولي لجنة التعاقدات عن جاهزية الشيك مقدم التعاقد فور إتمام الكشف الطبي عليه كما هو مٌتبع،  لكن اللاعب تهرب من إجراء الكشف الطبي مرتين، ثم أغلق هاتفه ولم يتواصل مع النادي مجددا، ثم فوجئنا اليـوم بإعلانه الانضمام لنادي آخر".

وأتم النادي في بيانه: "يؤكد مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونيـة اللازمة ضد اللاعب بما يحافظ على حقوق نادي غزل المحلة أحد أعرق الأندية المصرية".

مقالات مشابهة

  • بشكل جزئي .. إيقاف بائعات الشاي في أم درمان
  • لجنة أمن الخرطوم تتخذ عدة قرارات ابرزها تسليم المركبات لاصحابها
  • ولاية الخرطوم تقرر تسليم المركبات التي تم جمعها من شوارع أمدرمان لأصحابها
  • سلطات الخرطوم تصدر قرارات وتوجيهات أمنية جديدة
  • أبشر تتيح مبايعة المركبات للأفراد عبر المنصة في متاجر التطبيقات الرسمية
  • محافظ الفيوم: نعمل لرقمنة كافة القطاعات الحكومية لتسريع الأداء وتحسين الخدمات
  • لجنة متابعة تنفيذ توصيات ورشة ضبط الوجود الاجنبى ومراجعة الهوية تشييد بأداء اللجان الولائية
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يعلن تنفيذ عملية في اتجاه موقع زرعيت العسكري الإسرائيلي
  • في بيان رسمي.. غزل المحلة يعلن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الزنفلي
  • الخرطوم تبحث عن موارد بديلة لتمويل خدمات المواطنين