(CNN) –- أصدرت محكمة أبوظبي الاتحادية الاستئنافية أحكامها في قضية تجمهر عدد من المقيمين الذين يحملون الجنسية البنغالية، الاثنين، لتتراوح بين السجن المؤبد والسجن والإبعاد. 

وحكمت المحكمة على 3 من المتهمين في قضية "التجمهر" بالسجن المؤبد، وفق ما ذكرته وكالة أنباء الإمارات الرسمية (وام). 

.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: القضاء الإماراتي

إقرأ أيضاً:

طبيبة تحذر من عدم استخدام وسائل الوقاية من الأمراض الجنسية

روسيا – تشير الدكتورة ألكسندرا فيلييفا أخصائية الأمراض الجلدية والزهرية، إلى أن هناك مخاطر كثيرة بما فيها أمراض مميتة عند عدم استخدام وسائل الوقاية من الأمراض المنقولة جنسيا.
ووفقا لها، يصاب في العالم سنويا أكثر من مليون شخص أعمارهم 15-49 سنة بـ30 نوعا من الأمراض منقولة جنسيا وأكثرها انتشارا هي الكلاميديا، وداء المشعرات، والسيلان، والزهري، والهربس التناسلي، وفيروس الورم الحليمي البشري، والتهاب الكبد B، وفيروس نقص المناعة البشرية. ويمكن علاج الأمراض الأربعة الأولى، ولكن لا يمكن القضاء على مسببات الأمراض الأخرى بصورة تامة.

وتقول: “تظهر لدى المصاب بالزهري تقرحات مؤلمة في الفم والأعضاء التناسلية، ولكنها تختفي تلقائيا بعد عدة أشهر، ما يجعل المصاب يعتقد بأنه تعافى. ولكن هذا وهم يشكل خطورة على حياته. لأنه من دون تناول أدوية خاصة من مضادات الحيوية يتطور المرض ويدمر الجسم. أما بالنسبة للأمراض الأخرى، مثل الكلاميديا وداء المشعرات فإنها إذا لم تعالج تسبب العقم عند الرجال والنساء على حد سواء. كما أن فيروس الورم الحليمي البشري قد يسبب السرطان لدى الجنسين أيضا”.

وتشير الخبيرة، إلى أن سرطان عنق الرحم يقضي سنويا على حياة 311 ألف امرأة في العالم. والتهاب الكبد B يصيب الكبد وقد يسبب موته. أما فيروس نقص المناعة البشرية فيدمر منظومة المناعة ويتطور إلى الإيدز.

وتحذر الطبيبة من أن الإصابة بهذه الأمراض ممكن خلال أي اتصال جنسي حتى إذا كان الشريك لا يعاني من أي أعراض لمرض من هذه الأمراض، لأن مدة الحضانة قد تصل أحيانا إلى سنتين، يكون خلالها المصاب ناقلا للمرض دون أن يعلم.

ووفقا لها، ينخفض خطر الإصابة بالأمراض المنقولة جنسيا باستخدام الواقي الذكري عند ممارسة العلاقة الحميمة التي من الأفضل أن تكون مع شريك موثوق دائما. كما يجب سنويا على الرجال والنساء إجراء الاختبارات الخاصة بالأمراض المنقولة جنسيا، ما يساعد على تشخيص الإصابة بهذه الأمراض مبكرا.

المصدر: صحيفة “إزفيستيا”

مقالات مشابهة

  • أحكام الأسبوع السابق| تأييد حبس المتهم بسرقة شقة مهاجم بيراميدز وتأجيل قضية فساد وزارة التموين الأبرز
  • في خطوة مفاجئة.. لجنة الجنسية اليمنية تعقد اجتماعًا عاجلاً لبحث طلبات جديدة
  • النقض تلغي أحكام المُشدد 15 عامًا على متهمين اثنين بالإتجار في المخدرات
  • طبيبة تحذر من عدم استخدام وسائل الوقاية من الأمراض الجنسية
  • القبض على 3 متهمين هاربين من تنفيذ أحكام قضائية بالقاهرة وقنا
  • صدور النسخة الهندية من كتاب “صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية” لجمال السويدي
  • صدور النسخة الهندية من كتاب «صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية»
  • صدور النسخة الهندية من كتاب "الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية"
  • السجن المؤبد لـ3 أشخاص لاتهامهم بخطف صغير وطلب فدية بالإسكندرية
  • مقاومة سلطات وسرقة بالإكراه.. ضبط هارب من تنفيذ أحكام قضائية بأسيوط