بوابة الوفد:
2024-09-06@17:14:30 GMT

10 معلومات مثيرة عن قمة الأهلي وبيراميدز اليوم

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

ساعات قليلة تفصلنا عن صدام كروي من العيار الثقيل، يجمع بين فريقي الأهلي وبيراميدز، في مباراة القمة بين متصدر ووصيف الدوري، والتي يحتضنها ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ31.

 

10 معلومات عن قمة الأهلي وبيراميدز اليوميعد النادي الأهلي أقوى خط هجوم في الدوري، حيث نجح لاعبو الأحمر في تسجيل 59 هدفا.

فريق بيراميدز هو ثاني أقوى هجوم في الدوري، حيث استطاع خلال الموسم الحالي تسجيل 51 هدفا حتى الآن.بيراميدز هو أقوى خط  دفاع في الدوري حيث استقبلت شباكه حتى الآن طوال الموسم 20 هدفا، بينما يأتي الأهلي كثاني أقوى خط دفاع بعدما استقبلت شباكه 23 هدفا. هداف الأهلي هو المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي برصيد 10 أهداف، ويأتي خلفه إمام عاشور برصيد 7 أهداف.هداف بيراميدز هو المهاجم الكونغولي فيستون ماييلي برصيد 14 هدفا، ويأتي بعده مصطفي فتحي برصيد 6 أهداف.سبق وأن ألتقي فريقي الأهلى وبيراميدز في 20 مباراة سابقة،  بواقع 15 مباراة فى الدوري و4 مباريات بكأس مصر، ومباراة واحدة بـ كأس السوبر المصري.نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز في 10 لقاءات، بينما حقق بيراميدز الفوز فى 6 لقاءات، وانتهت 4 مواجهات أخرى بالتعادل.سجل الأهلى في شباك بيراميدز 26 هدفاً ، بينما سجل بيراميدز 17 هدفا.تبلغ القيمة التسويقية للأهلى 32.30 مليون يورو، فيما تساوى القيمة التسويقية لبيراميدز 19.68 مليون يورو.يقع الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 63 نقطة، بينما يتواجد بيراميدز في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 68 نقطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي بيراميدز الأهلي وبيراميدز قمة الأهلي وبيراميدز فيستون ماييلي وسام أبو علي كأس مصر ترتيب الدوري المصري الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

عبدالحميد صابيري يرد على عرض الدوري المصري بنبرة ساخرة

تلقى الدولي المغربي عبد الحميد صابيري، نجم خط وسط فيورنتينا الإيطالي، عرضًا من أحد أندية الدوري المصري الممتاز، وفقًا لما كشفه موقع "توتو ميركاتو".

يوفنتوس يقترب من التعاقد مع مهاجم فيورنتينا رسميا.. نجم يوفنتوس ينتقل لـ فيورنتينا



وأشار التقرير إلى أن النادي المصري لم يُذكر اسمه بعد، ولكنه أبدى رغبة قوية في ضم صابيري لتدعيم صفوفه. وكان صابيري قد عاد مؤخرًا إلى فيورنتينا بعد انتهاء فترة إعارة استمرت موسمًا كاملًا مع نادي الفيحاء السعودي.
 ورغم تضمن عقد الإعارة خيار الشراء النهائي، لم يقم النادي السعودي بتفعيل هذا الخيار.

وفي رد فعل على الأنباء المتداولة حول العرض المصري، نشر عبد الحميد صابيري تعليقًا على حسابه عبر منصة "إكس"، يعبر فيه عن سخرية واضحة من تلك التقارير، مع استخدامه لعلامات تعبّر عن الضحك.

تجدر الإشارة إلى أن صابيري، البالغ من العمر 27 عامًا، سبق له اللعب في صفوف أندية سامبدوريا الإيطالي، باديربورن الألماني، وهيدرسفيلد تاون الإنجليزي. وقد خاض 11 مباراة دولية مع منتخب المغرب، وشارك في كأس العالم 2022
. في الموسم الماضي، لعب صابيري 23 مباراة مع الفيحاء، سجل خلالها 7 أهداف وصنع مثلها، ويُعتبر من اللاعبين المتألقين في مركز الارتكاز وصانع الألعاب.
 

مقالات مشابهة

  • بيراميدز المصري يتعاقد مع أوباما في صفقة انتقال حر
  • الدوري المصري يستقطب مهاجم إنجليزي
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • الأهلي يكشف مفاجأة عن شكل الدوري الجديد
  • تعرف على القائمة الكاملة للمرشحين للكرة الذهبية لعام 2024
  • أقوى هجوم ودفاع والهداف.. بيراميدز يتفوق على الجميع في كأس مصر
  • أقوى هجوم ودفاع.. بيراميدز يتفوق على الجميع في كأس مصر
  • عبدالحميد صابيري يرد على عرض الدوري المصري بنبرة ساخرة
  • كولر السبب في تأخير حصول الأهلي على درع الدوري
  • النجم المصري تريزيغيه إلى الدوري القطري.. عوّض المغربي بوفال