ماجد محمد

طالب القانوني الرياضي، سعود الرمان، بتدخل وزير الرياضة، لرفع الظلم الذي وقع على نادي النصر، على حد تعبيره.

وكتب “الرمان” عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس” قائلاً : “‏يتضح لنا كجماهير رياضية أن هناك تجاهلًا لطلبات النصر من قبل لجنة الاستقطاب، وهذا يتضح لنا من تعاملها غير العادل مع النصر وبقية الفرق”،مشيرًا إلى أن النادي الأهلي تم السماح له بتصريف اللاعب كلينسمان إلى فريق تركي، مع تحمل الأهلي لرواتبه، وذلك حسب بيان النادي التركي.

مضيفا “نادي النصر لم يتلقَ بعد ردًا على طلبه بتصريف اللاعب سيكو فوفانا، مما يترك إدارة النادي في حالة من عدم اليقين بشأن مستقبل اللاعب”.

وأضاف المستشار القانوني قائلاً “يواجه النصر ضغوطًا للتفريط بأحد لاعبيه الأساسيين، تالسكا أو أليكس، في حال رغبتهم بالتعاقد مع لاعب وسط دون المساس بسيكو فوفانا”.

وأضاف” بدأت محاربة النصر في الصيف الماضي بمنعهم من التعاقد مع موسى ديابي ومحمد قدوس، وإبلاغهم بعدم وجود ميزانية للنادي في هذا الصيف. الفرق تستعد لجلب لاعبين محليين وأجانب، والنصر عاجز عن جلب متعب الحربي وتصريف سيكو فوفانا.”

واردف الرمان قائلاً” نادي الاتحاد فتحت له خزائن قارون للتعاقد مع من يشاء من اللاعبين دون أي تدخل من قبل لجنة الاستقطاب في اختيار نوعية اللاعبين، ويقتصر دورها على دفع المبالغ المالية لهذه التعاقدات. وهي التي تدخلت في تعاقدات النصر العام الماضي وسمحت للهلال والاتحاد بالتعاقد مع من يشاؤون، بينما النصر مُنع”.

واختتم القانوني الرياضي “يجب على وزير الرياضة أن يتدخل ويرفع الظلم الذي وقع على نادي النصر فقط لأن المسؤول عن الاستقطاب لا يسره أن يرى النصر في أحسن حال فنيًا.”

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر سعود الرمان وزير الرياضة

إقرأ أيضاً:

تأييد حكم حبس المتهم بسرقة فيلا لاعب نادي بيراميدز

قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، اليوم الخميس، برفض الاستئناف المقدم من المتهم بسرقة اللاعب الكونغولي فيستون ماييلي، لاعب نادي بيراميدز، وتأييد حكم حبسه 6 أشهر.

وكانت قد قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة، بالحبس 6 أشهر للمتهم بسرقة مبلغ مالي من داخل شقة اللاعب فيستون مايلي، لاعب نادي بيراميدز، في القاهرة.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغا يفيد بتعرض اللاعب فيستون مايلي، لاعب نادي بيراميدز لواقعة سرقة من داخل شقته، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، ومن خلال الفحص والتحريات الأولية وجمع المعلومات، تم تحديد مرتكب الواقعة.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم اقتياده لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًشهيد لقمة العيش.. مصرع مهندس عقب سقوطه من أعلى عقار بأكتوبر

تأييد حبس أحد أفراد عصابة تزوير إيصالات أمانة منسوبة لمستشار دولي بالخارج

مقالات مشابهة

  • رونالدو يتدخل لإقناع نجم مانشستر سيتي بالانضمام إلى النصر
  • تأييد حكم حبس المتهم بسرقة فيلا لاعب نادي بيراميدز
  • تأييد حبس خادم اللاعب فيستون مايلي مهاجم نادي بيراميدز
  • وكيل سعود عبدالحميد يكشف تفاصيل جديدة بشأن انتقاله لنادي روما
  • تأزم موقف فينسيوس في إسبانيا.. عمدة مدريد يتدخل
  • عرض ضخم من النصر لضم لاعب يوفنتوس 
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي
  • العمري: اللاعب لن يتطور إلا اذا كان الدوام ست ساعات ..فيديو
  • إعلامي برتغالي: نادي بورتو سيقدم شكوى رسمية ضد الاتحاد
  • النصر يحسم صفقة الظهير الأيسر .. هييرو يتدخل لإنهاء المفاوضات