كتب- محمد صلاح:

قال مصدر مسؤول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إنه تم وقف العمل "مؤقتًا" لاستقبال طلبات تحويل ممارسات الكهرباء إلى عدادات كودية؛ حيث لم يتم الإعلان رسميًّا؛ لأن الموضوع قيد الدراسة بين "الكهرباء" وبعض الجهات المعنية.

وأكد المصدر، في تصريحات أدلى بها إلى "مصراوي"، أن التعليمات الواردة تتضمن ضرورة موافقة التراخيص التابعة للهيئة الهندسية على منح المواطن شهادة كي يتثنى له التقديم أو من خلال التصالح على مخالفات البناء والتقدم بخدمة عداد قانوني بعد إنهاء الإجراءات الخاصة بالتصالح على مخالفات البناء.

ونوه المصدر بأن شركات الكهرباء التسع على مستوى الجمهورية انتهت من تركيب ٤ ملايين عداد كودي للمباني العشوائية والمخالفة، لافتاً إلى أنه تم إجراء ما يقرب من 3 ملايين و900 ألف معاينة لطلبات التحول من المحاسبة بنظام الممارسة إلى تركيب العدادات الكودية مسبوقة الدفع، بالمباني المخالفة حتى الآن .

وأكد المصدر أن شركات توزيع الكهرباء تلقت 4 ملايين و٣٠٠ ألف طلب تحول من المحاسبة بنظام الممارسة، لتركيب عدادات كودية مسبوقة الدفع، موضحًا أن السبب في زيادة عدد الطلبات على المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء الإلكترونية هو تكثيف حملات ضبط سارقي التيار الكهربائي، والمرور شهريًّا على مستخدمي نظام الممارسة لضمان الانتظام في السداد.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انسحاب بايدن إسرائيل واليمن نتيجة الثانوية العامة أحمد شوبير الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان وزارة الكهرباء عدادات كودية

إقرأ أيضاً:

موعد القرعة العلنية لشقق مشروع لؤلؤة بالعاشر من رمضان

أعلنت  الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، موعد إجراء  القرعة العلنية لتخصيص 60 وحدة سكنية بمشروع لؤلؤة العاشر من رمضان، بمساحة 68 متر،  كاملة التشطيب جاهزة للتعاقد والاستلام الفوري.

ومن المقرر أن تغلق الهيئة، باب طلقي طلبات الحجز الإلكتروني  يوم الخميس  الموافق 12 سبتمبر، من ثم إعلان أسماء المستبعدين يوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر الجاري، وإجراء القرعة العلنية لتخصيص الوحدات السكنية  في تمام الساعة 12 ظهر يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر 2024، بقاعة الاجتماعات بمقر الهيئة الرئيسي بمدينة نصر.  

وكانت قد أعلنت هيئة التعاونيات، أن التخصيص بنظام أسبقية الحجز، وذلك على موقع الحجز الإلكتروني لبنك الإسكان والتعمير www.hdb-reservation.com.

وأضافت التعاونيات، أن كل العمارات متوفر فيها أسانسير"مصعد"، وجراج لكل شقة أسفل العقار.ويتم تخصيص الوحدات السكنية بنظام القرعة العلنية، وتعتبر نتيجة القرعة نهائية ولا يجوز تعديلها أو الاعتراض عليها. 

وأكدت الهيئة أن السداد سيكون على 3 و5 و7 سنوات، كما سيتم توفير تمويل عقاري لهذه الشقق في بنك التعمير والإسكان بفائدة 3%، كما يتميز المشروع بوجود حصة في الأرض للحاجزين.

مقالات مشابهة

  • 16 نادياً تتنافس على كأس الإمارات للكرة الإلكترونية
  • الشريف: أنا شخصياً أرى أن الصديق الكبير أصبح من الماضي  
  • حرب الاستنزاف تلقي ظلالها على جبهة الاحتلال الداخلية
  • ديبالا: قميص ميسي «مؤقت»!
  • مشروع الطريق الحلقي لبغداد: الأمل في حل الاختناقات أم مجرد تسكين مؤقت؟
  • صحيفة بريطانية: نتنياهو لن يُغير سياسته في غزة وانتهاء القتال يعني المحاسبة
  • موعد القرعة العلنية لشقق مشروع لؤلؤة بالعاشر من رمضان
  • التعاونيات تواصل تلقي طلبات حجز شقق لؤلؤة العاشر من رمضان
  • فؤاد: ليبيا ستعود إلى الدكتاتورية عاجلاً أم آجلاً
  • بداية العمل بنظام التوقيت الشتوي.. اضبط ساعتك