أكد هاني زهران محامي رمضان صبحي، أن اللاعب كان على وشك الانضمام للمنتخب الوطني تحت قيادة حسام حسن لولا أزمة المنشطات التي حدثت في الفترة الأخيرة.

تصريحات هاني زهران محامي رمضان صبحي

وقال هاني زهران خلال تصريحات تلفزيونية: أزمة المنشطات حرمت رمضان صبحي من الانضمام للمنتخب الوطني تحت قيادة حسام حسن واللاعب كان ضمن اختيارات المدير الفني للفراعنة وتم استبعاده في اللحظات الأخيرة.

محامي رمضان صبحي يفجر مفاجأة بشأن الحصول على تعويض في قضية المنشطات نجم الأهلي ينتظر عرض قطري للرحيل هذا الصيف

وتابع: رمضان صبحي كان يمر بحالة نفسية سيئة بسبب الشائعات التي طالته في أزمة المنشطات الأخيرة.

وأضاف: اللاعب شعر بالصدمة بسبب فترة إيقافه لمدة 4 سنوات قادمة بسبب الخوف على مستقبله في كرة القدم، ورمضان صبحي كان يثق من صحة موقفه في أزمة المنشطات الأخيرة وأنه سيخرج براءة بعد كل هذه الأحداث.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

نيس ينهي أزمة انضمام محمد عبدالمنعم إلى منتخب مصر

أنهى نادي نيس الفرنسي أزمة الدولي المصري محمد عبد المنعم، لاعبه الجديد المنضم إليه من الأهلي، بشأن انضمامه إلى صفوف منتخب مصر.

وقرر نيس تأجيل تقديم عبد المنعم إلى وسائل الإعلام والذي كان مقررا ظهر اليوم الأربعاء، بعد ضمه بشكل رسمي لمدة 4 سنوات، حتى يلحق بمعسكر منتخب مصر، تحت قيادة حسام حسن.

لتحقيق الألقاب.. ماذا طلب مدير الكرة بالزمالك من شيكابالا؟ وزير الشباب والرياضة يشيد بقاموس محب للمصطلحات الرياضية ويطالب بتنظيم مؤتمر لتعريف الاتحادات نيس ينهي أزمة انضمام محمد عبدالمنعم إلى منتخب مصر 

وأعلن نيس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي اكس تقديم الدولي المصري محمد عبد المنعم لوسائل الإعلام في وقت لاحق، والاكتفاء بتقديم يوسف موكوكو لاعب بوروسيا دورتموند والمنضم إلى الفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع خيار الشراء.

وأضاف بيان نيس: تأجيل تقديم الدولي المصري محمد عبد المنعم بسبب ارتباطه بالانضمام إلى معسكر منتخب مصر إستعدادًا للسفر إلي القاهرة لمواجهة كاب فيردي في إفتتاح مشوار الفراعنة في تصفيات أمم إفريقيا 2025.

وينضم محمد عبد المنعم، خلال الساعات المقبلة، لمعسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهة كاب فيردي يوم الجمعة المقبلة بستاد القاهرة الدولي.
 

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. رمضان صبحي قد يشارك في السوبر الأفريقي
  • هايليقوا على بعض.. تعليق فريدة سيف النصر على انضمام فيفي لـ «العتاولة 2»
  • مفاجأة.. طلب إجراء اختبار المنشطات للاعبين توفيا منذ أكثر من 40 عاما!!
  • مفاجأة.. طلب إجراء اختبار المنشطات للاعبين توفيا منذ أكثر من 40 عاما!!
  • وكيل سعود عبدالحميد يكشف تفاصيل جديدة بشأن انتقاله لنادي روما
  • لجنة المنشطات النرويجية تبحث عن لاعبين لإخضاعهم للتحاليل.. أحدهم مات منذ 42 عاما
  • نيس ينهي أزمة انضمام محمد عبدالمنعم إلى منتخب مصر
  • محامي لاعب "الليغا" المتهم بالاعتداء الجنسي يكشف تفاصيل جديدة
  • بعد أزمته الأخيرة.. محمد صبحي "فارس يكشف المستور"
  • تفاصيل مسرحية "فارس يكشف المستور" للنجم محمد صبحي