بوابة الوفد:
2024-09-06@16:56:59 GMT

الرئيس الفلبيني يشكر بايدن على دعمه لبلاده

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

قدم الرئيس الفلبيني فرديناند ماركوس الابن، اليوم الاثنين الشكر للرئيس الأمريكي جو بايدن على دعمه للفلبين في "وقت دقيق وصعب"، وذلك عقب إعلان بايدن انسحابه من انتخابات الرئاسة الأمريكية.

حملة بايدن تدعم كامالا هاريس بنفس الموظفين زيلنيسكي يعلق على إنسحاب بايدن من الإنتخابات الرئاسية الأمريكية

ونقلت وكالة الأنباء الفلبينية - في بيان نُشر على منصة إكس- إشادة ماركوس بقرار بايدن إنهاء محاولة إعادة انتخابه، واصفا إياه بأنه "إظهار للحنكة السياسية الحقيقية".

وكتب ماركوس: "نشكره على دعمه المستمر والثابت للفلبين في وقت دقيق وصعب. ونتمنى له التوفيق في بقية فترة رئاسته وفي جميع مساعيه المستقبلية".

وأعلن بايدن أمس الأحد انسحابه من السباق الرئاسي الأمريكي، وأعلن تأييده لنائبته كامالا هاريس مرشحة للحزب الديمقراطي.

زيلينسكي يشكر الرئيس الامريكي

وجَّه الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، اليوم الاثنين، الشكر لنظيره الأمريكي جو بايدن، على الخطوات الجريئة التي اتّخذها لدعم أوكرانيا، مرحبًا بالقرار الصعب، والقوي الذي أقدم عليه سيّد البيت الأبيض بسحبه ترشّحه لولاية ثانية.

وكتب زيلينسكي على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي أنّ: "الوضع الحالي في أوكرانيا وفي كلّ أنحاء أوروبا ليس أقلّ صعوبة، نحن نأمل، مخلصين، من القيادة الأمريكية القوية والمستمرة أن تمنع الشرّ الروسي من النجاح عن كييف".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرئيس الفلبيني بايدن السباق الرئاسي الأمريكي الرئيس الأوكراني زيلينسكي جو بايدن كييف

إقرأ أيضاً:

القيادة تهنئ ملك مملكة إسواتيني بذكرى يوم الاستقلال لبلاده

المناطق_واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لجلالة الملك مسواتي الثالث ملك مملكة إسواتيني، بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.

وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لجلالته، ولحكومة وشعب مملكة إسواتيني الصديق اطراد التقدم والازدهار.

أخبار قد تهمك تشريد آلاف الأسر في الكاميرون بسبب الفيضانات 6 سبتمبر 2024 - 2:45 مساءً هيئة تطوير محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية تكتشف ثلاث مستعمرات تكاثر لنسور غريفون الأوراسية 6 سبتمبر 2024 - 2:21 مساءً

 

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لجلالة الملك مسواتي الثالث ملك مملكة إسواتيني، بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.

وعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لجلالته، ولحكومة وشعب مملكة إسواتيني الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 6 سبتمبر 2024 - 2:49 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 2:02 مساءًخطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 1:54 مساءًالأمم المتحدة: تضرر نصف مليون سوداني جراء السيول والأمطار أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 1:33 مساءًطيران ناس يحتفل بتدشين رحلاته المباشرة بين برلين وجدة بالتعاون مع برنامج الربط الجوي أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 12:56 مساءًاستشهاد 4 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على النصيرات ورفح أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 12:16 مساءًمهرجان تمور نجران الأول يختتم فعالياته6 سبتمبر 2024 - 2:02 مساءًخطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي6 سبتمبر 2024 - 1:54 مساءًالأمم المتحدة: تضرر نصف مليون سوداني جراء السيول والأمطار6 سبتمبر 2024 - 1:33 مساءًطيران ناس يحتفل بتدشين رحلاته المباشرة بين برلين وجدة بالتعاون مع برنامج الربط الجوي6 سبتمبر 2024 - 12:56 مساءًاستشهاد 4 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على النصيرات ورفح6 سبتمبر 2024 - 12:16 مساءًمهرجان تمور نجران الأول يختتم فعالياته تشريد آلاف الأسر في الكاميرون بسبب الفيضانات تشريد آلاف الأسر في الكاميرون بسبب الفيضانات تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • حماس تدين استهداف الاحتلال للمتضامنة الأمريكية وتدعو إدارة بايدن لمراجعة سياستها
  • القيادة تهنئ ملك مملكة إسواتيني بذكرى يوم الاستقلال لبلاده
  • تقرير واتهام صادم من الكونغرس الأمريكي ورسالة إلى بايدن بشأن العراق
  • نجاد البرعي يشكر السيسي على دعمه لمخرجات الحوار الوطني بشأن الحبس الاحتياطي
  • اتهامات وتهرب ضريبي.. سبب وقوف نجل الرئيس الأمريكي أمام القضاء
  • الحوار الوطني يشكر الرئيس السيسي على اهتمامه البالغ ورعايته لملف الحبس الاحتياطي
  • «الحوار الوطني» يشكر الرئيس السيسي على اهتمامه البالغ ورعايته لملف الحبس الاحتياطي
  • رسالة نيمار إلى ماركوس ليوناردو بعد انضمامه للهلال
  • ماركوس ليوناردو يصل الرياض .. فيديو
  • طارق فهمي: تصريحات بايدن عن نتنياهو لإخلاء مسؤولية إدارته أمام مصر والداخل الأمريكي