رأى عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ حسن البغدادي في كلمة له خلال تقديم واجب العزاء بالشهيد علي معتوق في صير الغربية: "أنّ العدو الإسرائيلي في وضعٍ لا يُحسد عليه وهو من أزمةٍ إلى أزمة، وكلّما صعّد من عدوانه زاد في مأزقه ومأزق حلفائه الذين عوض الوقوف في وجهه ليوقف عدوانه على غزة كي ينتهي التوتر في المنطقة، نجدهم يدفعونه إلى مزيدٍ من العنف عبر مدّه بالسلاح والمال".




وأضاف الشيخ البغدادي : "أنّ العدوان على اليمن سيحفر عميقاً في أزمات هذا الكيان ويزيد محور المقاومة قناعةً أن لا خيار مع هذا العدو إلا الردّ عليه بما يتناسب مع طبيعة عدوانه، وهذا ما قام به محور المقاومة خلال هذه الأشهر العشرة من معركة طوفان الأقصى".


وختم البغدادي كلامه: "أنّ حزب الله الذي راكم من خبرته ومن مقاومته في تاريخ هذا الصراع مع هذا العدو الغاشم وانتصر عليه في أيار ٢٠٠٠ م وفي تموز ٢٠٠٦ م باعتراف قادته بهذه الهزائم التي لم يستطيعوا إخفاءها رغم مرارتها، اليوم أيضاً سننتصر بإذن الله ومعنا كل جبهات المقاومة في هذه المعركة التي ترعاها أميركا وحلفاؤها، وكلّما طال أمد الحرب سيكتشف قادة محور الشر أكثر وَهن هذا العدو، وأنّ ما أعدّته له مقاومتنا هو أكثر بكثير ممّا يتخيل والأيام بيننا وبينه ستثبت ذلك".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

الجهاد الإسلامي: توسيع العدو عدوانه على مدن الضفة إعلان حرب على شعبنا

الثورة نت/
اعتبرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الأربعاء ،توسيع “جيش العدو النازي عدوانه إلى مختلف مدن الضفة المحتلة وبلداتها ومخيماتها إعلان حرب على شعبنا.
وقالت الحركة في بيان لها ان “هذه الممارسات الهمجية عدواناً صارخاً وإعلان حرب ضد شعبنا وتضرب بعرض الحائط قرار محكمة العدل الدولية الذي أكد عدم شرعية الاحتلال، فيما العالم يكتفي بالصمت والمشاهدة” .

وأشارت: إلى أن “مجاهدينا في كتائب سرايا القدس في الضفة جنباً إلى جنب مع المجاهدين والمقاومين من كل الفصائل، ماضون في التصدي لهذا العدوان لحماية أبناء شعبنا ضد جرائم جيش الاحتلال وعصابات المستوطنين”.
وشددت على، “حق شعبنا في الدفاع عن نفسه وعن أرضه، ونحمّل كل الأطراف العربية والدولية مسؤولية استمرار العدوان، ونطالب شعوبنا العربية والإسلامية وأحرار العالم بممارسة كل أنواع الضغط للمطالبة باعتقال مجرمي الحرب في الكيان ومحاكمتهم، ووقف العدوان على شعبنا في الضفة وغزة”.

مقالات مشابهة

  • حزب الله: المقاومة فرضت معادلة الردع على العدو وهي ماضية في تحمّل مسؤولياتها الإنسانية والأخلاقية والإسلامية
  • حزب الله: نفذنا هجوما جويا بمسيرات انقضاضية على مواقع إسرائيلية
  • حزب الله يستهدف عدة مواقع للعدو الصهيوني
  • حزب الله يرد على استهداف جنوب لبنان بقصف المطلة ورويسة القرن بالصواريخ
  • حزب الله يهاجم بسرب من المُسيرات ثكنة راموت نفتالي الصهيونية
  • الاحتلال يوسع عدوانه على الضفة بقصف المنازل.. وعدوان غزة يدخل يومه الـ335
  • من المسافة صفر.. إيمان مُجاهدي غزة ونُهج النبي صلى الله عليه وآله وسلم
  • الجهاد الإسلامي: توسيع العدو عدوانه على مدن الضفة إعلان حرب على شعبنا
  • 100 شهيد وجريح في 3 مجازر جديدة للعدو بغزة.. وتحذيرات من امتداد الإبادة إلى الضفة الغربية
  • عز الدين: أي عدوان يرتكبه العدو لن يمرّ بلا عقاب ورد