علق الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني لمنتخب بتسوانا ومدرب الإسماعيلي السابق على مواجهة منتخب مصر ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

وقال جوميز في تصريحات تليفزيونية: “ قرعة تصفيات امم افريقيا ٢٠٢٥ كانت صعبة لان منتخب بوتسوانا في التصنيف الرابع ولذلك توقعنا ان نكون في مجموعة قوية وسنواجه منتخبات كبيرة مثل مصر وايضا منتخبا موريتانيا وكاب فيردي يقدمان كرة جيدة ”.

وتابع: “ منتخب بوتسوانا شارك في بطولة امم افريقيا من قبل مرة واحدة في نسخة ٢٠١٢ وهدفنا استغلال الفرصة للتأهل مرة اخرى والمشاركة في نهائيات كاس الامم بالمغرب ٢٠٢٥ والكرة في بوتسوانا تتطور ”.

وأضاف: “ منتخب مصر يمتلك لاعبين مميزين ومجموعة هجومية قوية ليس فقط محمد صلاح لكن هناك لاعبين آخرين وهم احمد سيد زيزو و محمود حسن تريزيجيه ، وقمنا بدراسة ومشاهدة كافة مباريات منتخب مصر في الفترة الماضية ولديكم قوة هجومية، وهدفنا ان نحقق افضل اداء خلال مواجهة مصر عند بداية التصفيات الافريقية في سبتمبر المقبل ”.

وأكمل: “ للأسف لم استمر كثيرا كمدرب مع فريق الاسماعيلي ولكن الظروف الصعبة بسبب كورونا لم تساعدني على الاستمرار مع هذا النادي ولكنها كانت تجربة جيدة لي وتعرفت على لاعبين جيدين مثل عبدالرحمن مجدي واحمد مدبولي، تلقيت منذ ٤ سنوات عروض تدريبية من اندية مصرية لكنها لم تكن جيدة ولذلك رفضتها ”.


وأتم: “ كرة القدم لعبة رائعة، ومنتخب بوتسوانا بدأ تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦ بعروض جيدة ولدينا ٦ نقاط ، ولا اعرف ما هي عدد النقاط التي يمكن ان نخطي بها عندما نواجه مصر في تصفيات افريقيا ٢٠٢٥ ولكننا نتمنى ان نحصد النقاط الست امام منتخب مصر وهو فريق قوي بقيادة لاعب نموذجي وهو محمد صلاح ”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بتسوانا أخبار الرياضة بوابة الوفد منتخب مصر أمم افريقيا منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

الإسماعيلي يخرج عن صمته ويكشف عن أخر التطورات الصحية للكابتن إيهاب جلال

الكابتن إيهاب جلال، نادي الإسماعيلي، تطورات الحاله الصحية للكابتن إيهاب جلال، خرج مسؤلي نادي الإسماعيلي عن صمتهم منذ قليل بشأن أخر تطورات الحاله الصحية للكابتن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكورة القدم، حيث انشرت الإشاعات خلال الساعات الماضية عبر وسائل الإعلام المختلفة المقروءة والمسموعة والمرئية، وهو ماجعل النادي يصدر بيان رسمي عن أخر تطورات الحالة الصحية للمدير الفني للفريق موضحا كافة الأمور، وجاء نص البيان كالتالي:-

بيان نادي الإسماعيلي بيان نادي الإسماعيلي 

نهيب بجميع وسائل الإعلام المختلفه المقروءة والمسموعة والمرئية، ضرورة تحري الدقة في نشر الأخبار الخاصة بحالة الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي تجنبا لإثارة الجدل وحفاظا على شعور أسرته، وذلك في ظل نشر العديد من التقارير الكاذبة بشان حالته. 

وأكد الفريق الطبي المسئول عن حالة الكابتن إيهاب، أنه تحت الملاحظة في الرعاية المركزة حاليا، على أن يبدأ مرحلة الإفاقة غدا، ثم يخضع لمجموعة من الفحوصات لتحديد مدى استجابته للعلاج. 

ونشدد على أنه لا صحة إطلاقا للانباء التي نشرت خلال الساعات الماضية، بشأن اتجاه أسره الكابتن ايهاب جلال للسفر للخارج، من أجل استكمال رحلته العلاجية، لذلك نهيب بجميع وسائل الإعلام عدم إثارة الجدل بمثل هذه الاخبار التي لا صحه لها نهائيا. 

خاص.. الإسماعيلي يبحث عن بديل إيهاب جلال بعد تعرضه لـ3 جلطات الكابتن إيهاب جلال الكابتن إيهاب جلال 

وكان الكابتن إيهاب جلال قد تعرض لوعكة صحية خطيرة في المخ، وتم نقله إلى أحد مستشفيات بالتجمع الخامس بمدينة نصر، وتم وضعه تحت ملاحظة طبية دقيقة بعد تعرضه لجلطة في القلب تسببت في عدم تدفق الدم بالشكل المناسب للمخ، وأدت إلى تلف جزء من الفص الأيسر، وتم السيطرة على الأمر وتحسنت حالته، ولكن الفترات الأخيرة شهدت تدهور كبير في حالته وسط متابعة طبية دقيقة. 

مشوار الكابتن إيهاب جلال بالتدريب الكابتن إيهاب جلال - منتخب مصر 

ويمتلك الكابتن إيهاب جلال تاريخ كبير بمجال التدريب حيث عمل بالعديد من المناصب حيث تولي منصب مدير الكورة بعض الفرق ومنصب المدير الفني خلال مشواره التدريبي وكان أبرز محطاته تدريب منتخب مصر الأول وجاء مشوار جلال التدريبي كالتالي:-

تولي منصب مدير الكرة بنادي المصري.عمل كمدير فني لكهرباء الإسماعيلية بالدرجة الثانية.عمل كمدير فني لفريق الحمام بالدرجة الثانية.تولي منصب مدير الكرة بالإسماعيلي.تولي منصب المدير الفني لفريق كفر الشيخ بالدرجة الثانية.تولي منصب المدير الفني لفريق تليفونات بني سويف بالدرجة الثانية والدوري الممتاز.تولي منصب المدير الفني لفريق مصر للمقاصة بالدوري الممتاز.تولي منصب المدير الفني لفريق إنبي.تولي منصب المدير الفني لفريق الزمالك.تولي منصب المدير الفني لفريق أهلي طرابلس.تولي منصب المدير الفني لفريق المصري.تولي منصب المدير الفني لفريق الإسماعيلي.تولي منصب المدير الفني لفريق بيراميدز.وكان المحطة الأبرز له تولي تدريب منتخب مصر الأول.

وكان نادي الاسماعيلي قد احتل المركز إلى 14  بالدوري المصري الممتاز بالموسم الماضي برصيد 33 نقطه، وخرج الدارويش من دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر بعد الخسارة أمام فريق زد بعد بهدف نظيف. 

مقالات مشابهة

  • ديبالا: سعيد بعودتي لمنتخب الأرجنتين وعلاقتي جيدة مع سكالوني
  • بوتين: الهجوم على كورسك "فاشل".. وهدفنا تحرير دونباس
  • 6 لاعبين من منتخب إنجلترا مرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2024
  • هاني سعيد: لقب دوري ابطال افريقيا هدف بيراميدز في الموسم المقبل
  • الإسماعيلي يخرج عن صمته ويكشف عن أخر التطورات الصحية للكابتن إيهاب جلال
  • لجنة المنشطات النرويجية تبحث عن لاعبين لإخضاعهم للتحاليل.. أحدهم مات منذ 42 عاما
  • الإسماعيلي يصدر بيان رسمي عن حالة إيهاب جلال الصحية
  • الإسماعيلي يعلن آخر تطورات الحالة الصحية لـ إيهاب جلال في بيان رسمي
  • جامعة مدينة السادات بالمنوفية تستعد لاستقبال العام الدراسي الجديد ٢٠٢٤- ٢٠٢٥
  • استبعاد ثلاثة لاعبين بارزين من قائمة منتخب إنجلترا