بوابة الفجر:
2024-09-06@16:59:11 GMT

ميلان يتقدم نحو حسم ثاني صفقاته الصيفية

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

بات نادي ميلان الإيطالي قريبًا من الحصول على ثاني صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما نجح في التعاقد مع الإسباني ألفارو موراتا.

ميلان يتقدم نحو حسم ثاني صفقاته الصيفية 

وقال الصحفي الإيطالي فيتيلو أن الروسونيري  سيحاول تقديم 20م يورو إلى إدارة سالزبورج النمساوي من أجل إغلاق صفقة التعاقد مع بافلوفيتش.

‏وأضاف أن المدافع الصربي لديه إتفاق مع الميلان لمدة 5 سنوات ويضغط للإنتقال إلى ميلان بأسرع وقت.

‏وأوضح أن أحد أهم طلبات  فونسيكا مدرب ميلان هو الحصول على قلب دفاع قوي بدنيًا ويستخدم القدم اليسرى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميلان الإيطالي ألفارو موراتا سالزبورج ميلان فونسيكا

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة الإيطالي يقر بمحاولته تعيين عشيقته مستشارة له.. يعتذر ويستقيل لكن ميلوني عفت عنه

وجد وزير الثقافة الإيطالي جينارو سانجوليانو نفسه متورطًا في فضيحة تتعلق بعلاقة خارج إطار الزواج مع امرأة شابة تدعى ماريا روساريا بوتشيا، مما اضطرّه إلى تقديم استقالته مباشرة على قناة "راي أونو RAI 1" والتي قوبلت بالرفض من رئيسة الوزراء جورجيا ميلوني.

اعلان

وقد أعلن الوزير الإيطالي، الأربعاء أنه قدّم استقالته إلى رئيسة الحكومة جورجيا ميلوني، والتي رفضت قبولها. وقال سانجيوليانو في مقابلة طويلة مع قناة 1-RAI: "أول شيء قلته لجورجيا ميلوني هو أنني مستعد للاستقالة (...) لكنها طلبت مني المضي قدمًا".

كما اعترف سانجيوليانو بشكل علني بعلاقته مع ماريا روزاريا بوشيا، مشيرًا إلى أن "العلاقة أصبحت عاطفية" منذ مايو الماضي، وأكد أنه أنهى هذه العلاقة "في نهاية يوليو، أو بداية أغسطس". وقد أثارت ماريا روزاريا بوشيا الجدل من خلال نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي في نهاية أغسطس خبر تعيينها مستشارة للوزير لشؤون الفعاليات الكبرى، وهو ما سارع سانجيوليانو إلى نفيه.

اعتذار للزوجة

ردت ماريا روزاريا بوشيا بنشر صور لها مع الوزير خلال العديد من الفعاليات العامة، بالإضافة إلى رسائل إلكترونية وتذاكر سفر، مما أثار اهتمام الصحافة الإيطالية. وفي كل مرة ينفي فيها الوزير، كانت بوشيا تدحض دفاعه، حيث ظهر في بعض الصور دون خاتم زواجه.

خلال المقابلة، أكد سانجيوليانو، مستندًا إلى كشوف حساباته البنكية، أنه هو من تحمل جميع نفقات تنقلات بوشيا، وأنه لم يتم إنفاق أي يورو من المال العام. وقال: "أول شخص أعتذر له، وهي شخصية استثنائية، هي زوجتي". وأضاف: "أعتذر أيضًا لجورجيا ميلوني التي وثقت بي، عن الإحراج الذي سببته لها وللحكومة".

Relatedإيطاليا تدرس فرض ضرائب سياحية جديدة مع تنامي الاحتجاجات المناهضة للسياحةميلوني تعيد إحياء العلاقات مع الصين بتوقيع خطة تعاون جديدةميلوني تفوز بخلاف دبلوماسي مع ماكرون بإلغاء الإشارة إلى الإجهاض من البيان الختامي لمجموعة السبعبوليتيكو: فون دير لاين سعت لتأجيل تقرير يدين إيطاليا طمعًا بصوت ميلونيردود الفعل السياسية

لم تفوت المعارضة الفرصة لاستغلال هذه القضية، مطالبين باستقالة جينارو سانجيوليانو، حيث صرح إيفان سكالفاروتو، السيناتور من حزب إيطاليا فيفا الوسطي، بأن "استمرار جينارو سانجيوليانو في الحكومة هو حالة من الإصرار غير المبرر"، بينما اعتبر أليساندرو زان، المسؤول البارز في الحزب الديمقراطي (PD، يسار الوسط)، أن هذه القضية "تضع مصداقية الحكومة على المحك".

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية إيطاليا تفتح تحقيقًا في غرق يخت فاخر قبالة سواحل صقلية "بروكسل" توبخ إيطاليا والمجر وسلوفاكيا لتراجع مؤشر الديمقراطية فيها السيّاح يتوافدون إلى جنوب إيطاليا رغم موجة الحر القياسية فضيحة جنسية إيطاليا جورجيا ميلوني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. قتلى في طوباس والفارعة بالضفة الغربية وعائلات الرهائن الأمريكين تطالب بايدن بصفقة أحادية مع حماس يعرض الآن Next الشرطة الألمانية تقتل شخصا مشتبها به في إطلاق نار قرب قنصلية إسرائيل في ميونيخ يعرض الآن Next عائلات الرهائن الأمريكيين تضغط على إدارة بايدن للتوصل إلى صفقة أحادية مع حماس يعرض الآن Next فون دير لاين تستنكر عدم ترشيح عدد كاف من النساء وتُحاول إقناع الدول للتراجع عن مرشحيها الذكور يعرض الآن Next البنتاغون: فنزويلا تحتجز عنصراً من البحرية الأميركية اعلانالاكثر قراءة تقرير: كيم جونغ أون أمر بإعدام 30 مسؤولاً حكومياً بسبب فشلهم بمنع الفيضانات زيلينسكي: أوكرانيا تعتزم الاحتفاظ بالأراضي الروسية التي سيطرت عليها كييف لأجل غير مسمى إطلاق نار في مدرسة ثانوية قرب أتلانتا: 4 قتلى و9 مصابين بسبب منشور يدعم حقوق المثليين والمتحولين جنسياً.. إيران تستدعي السفير الأسترالي "لن تمروا".. سكان قرية ساحلية في إسبانيا يبتكرون وسيلة للتخلص من السياح اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا الصين غزة أمطار الحرب في أوكرانيا طلبة - طلاب حماية البيئة الضفة الغربية موسكو المفوضية الأوروبية الاتحاد الأوروبي Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • قبل مواجهة إنتر ميلان.. موراتا: يجب أن نلعب بقلوبنا
  • أوكرانيا: عملية كورسك ناجحة.. والجيش الروسي لا يتقدم في الشرق
  • وزير الثقافة الإيطالي يقر بمحاولته تعيين عشيقته مستشارة له.. يعتذر ويستقيل لكن ميلوني عفت عنه
  • مواطن يتقدم بشكوى عاجلة لمحافظ عدن بشأن فساد في مكتب ضرائب المنصورة
  • الرئيس السيسي يتقدم بالتعازي للعاهل السعودي في وفاة الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يعلن عن سابع صفقاته الصيفية
  • الاتحاد السكندري يواصل صفقاته ويضم الثنائي يحيي وسمير
  • تفاصيل انضمام سعود عبدالحميد لـ روما الإيطالي
  • حقيقة تحمل المملكة راتب سعود عبد الحميد مع روما الإيطالي
  • وكيل سعود عبد الحميد يكشف كواليس انتقال اللاعب إلى روما الإيطالي