السومرية نيوز - أمن

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاثنين، اعتقال 9 مخالفين وإغلاق شركة مع مركز "للأوشام" غير مجازين وضبط 7 مخازن وقاعة لبيع المشروبات الكحولية غير رسمية، في جانبي الكرخ والرصافة.
وقالت القيادة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إنه "من خلال واجبات البحث والتفتيش المناطقي والتدقيق للشركات والمكاتب والمحال التجارية والمخازن والقاعات غير الرسمية، تمكنت قوة من الفرقة الاولى والثانية شرطة بالاشتراك مع مفارز من ( مديرية الامن الاقتصادي، مديرية الجريمة المنظمة، مديرية الامن السياحي)، من غلق شركة ومركز "للأوشام" غير رسمية كما تم ضبط قاعة وسبعة مخازن لبيع المشروبات الكحولية غير اصولية، والقاء القبض على "تسعة" مخالفين من أصحابها".



وأضافت القيادة، أن "العمليات جرت ضمن مناطق ( بسماية، شارع ابي نؤاس، حي العدل، المنصور، چكوك) في جانبي الكرخ والرصافة"، مشيرة الى "تسليم المتهمين والمواد المضبوطة إلى الجهات ذات الاختصاص لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم".

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

اعتقالات ومواجهات خلال مداهمات في الضفة الغربية

الضفة الغربية - صفا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الأربعاء، عددا من المواطنين خلال حملات دهم وتفتيش رافقها مواجهات، في مناطق عدة بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت الأحياء الغربية بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية، واعتقلت الأسير المحرر إسلام الزبيدي والشاب داوود صالح بعد مداهمة منزليهما.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة قصرة جنوب شرق نابلس، واعتقلت الشاب ماهر حسن إسماعيل عودة بعد مداهمة منزله وتفتيشه.

واقتحمت قوات الاحتلال قبل منتصف الليل المنطقة الشرقية بنابلس، وسط اشتباكات مسلحة ومواجهات عنيفة في مخيمي بلاطة وعسكر القديم.

وأفاد الهلال الأحمر، بإصابة شاب (18 عاما) برصاص الاحتلال في القدم، خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم عسكر القديم.

كما اقتحمت بلدة برقة شمال غرب نابلس، وداهمت عددا من المنازل، وحولت أحد المنازل إلى ثكنة عسكرية ومركزا للتحقيق الميداني مع المواطنين.

وفي رام الله، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم الجلزون شمالي المدينة، وشنت حملات دهم وتفتيش للمنازل والمركبات واعتقلت خلالها أكثر من ١٢ مواطنا، وسط اندلاع مواجهات عنيفة مع الشبان.

وعرف من بين المعتقلين من مخيم الجلزون كل من: معاذ الخطاب، وشفيق مصاروة، والفتى محمد نادر الغليظ.

وأفاد مراسل وكالة "صفا" في القدس المحتلة بأن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى عدنان أبو عودة بعد مداهمة منزل عائلته في مخيم شعفاط.

واعتقلت قوات الاحتلال طفلين من بلدة الخضر جنوب بيت لحم جنوب الضفة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الفتيين محمود علي يوسف الكوبر (15 عاما)، وقصي بسام عمران صلاح (15 عاما) بعد مداهمة منزلي عائلتيهما وتفتيشهما في بلدة الخضر.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مخيم العزة شمال بيت لحم، وداهمت عدة منازل وفتشتها، وسط مواجهات مع الشبان، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الصوت.

مقالات مشابهة

  • ضبط 14 عجلة مطلوبة في جانب الكرخ من بغداد
  • اعتقالات في كوبنهاغن ومظاهرات بجامعات ومدن عالمية تضامنا مع فلسطين
  • القبض على شخصين اعتديا على منتسب امني حاول منعهما من شرب الخمر ببغداد
  • عدن : قوات الحزام الأمني تشن حملة اعتقالات جديدة ضد الناشطين (تفاصيل)
  • الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في القدس
  • الاعمار تحذر المواطنين من شراء الأراضي الواقعة على جانبي طريق بغداد الحلقي
  • الشارع التركي على صفيح ساخن.. إمام مسجد يقيم علاقة جنسية مع شرطية تحت تأثير الكحول
  • مداهمات للجيش على محلات لبيع اسلحة الصيد في طرابلس
  • مجلس بغداد: مخاطبات رسمية لصرف بدلات مستحقي الأراضي
  • اعتقالات ومواجهات خلال مداهمات في الضفة الغربية