الأسبوع:
2024-09-06@16:40:28 GMT

حريق يلتهم مصنع حلويات بطريق المنوات

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

حريق يلتهم مصنع حلويات بطريق المنوات

أصيب ستيني العمر بحالة اختناق في حريق التهم مصنع حلويات بطريق المنوات، مركز أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة، وأخطرت أجهزة الأمن بالجيزة بالواقعة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل مصنع حلويات بطريق المنوات، مركز أبو النمرس جنوب المحافظة.

بدوره دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وحاصرت القوات ألسنة اللهب لمنع امتداد النيرن إلى المجاورات، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب الحريق داخل مصنع مكون من طابق واحد على مساحة 500 مترًا.

وحاصرت القوات ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق الذي نتج عن إصابة محمد عباس، يبلغ من العمر 60 سنة بحالة اختناق وجرى نقله إلى مستشفى أبو النمرس المركزي للعلاج، وجرى تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة آخرى.

اقرأ أيضاًاعرف طريقك.. كثافات مرورية على أغلب الميادين والشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة

«مقاطع مخلة و نشر الفسق والفجور».. رحلة البلوجر نادين طارق من التيك توك إلى السجن

السيطرة على حريق هائل بمعرض ملابس أمام الموقف العمومي ببنها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحماية المدنية حريق مصنع

إقرأ أيضاً:

محافظة بني سويف تساهم في إعادة إعمار الجزء المتضرر بالمطرانية بسبب الحريق

زار الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم، المطرانية بمدينة بني سويف، حيث استقبله نيافة الأنبا غبريال أسقف مطرانية بني سويف وتوابعها، للوقوف على مستجدات الوضع ومتابعة الإجراءات المنفذة حيال إصلاح ما خلفه الحريق الذي حدث منذ أيام بالدور الأرضي بمبنى خدمي تابع لمبنى المطرانية، وتمت السيطرة عليه دون أية خسائر في الأرواح.

 محافظ بني سويف: شعب بني سويف ضرب أروع الأمثلة في الوحدة الوطنية 

وخلال الزيارة، أعرب المحافظ عن كامل تضامنه مع الآباء والقساوسة وكل شعب الكنيسة، مؤكدا على أنه بالرغم من أن هذه الواقعة قد أحزنت كلَ أبناء المحافظة، إلا أنها في نفس الوقت أظهرت معدن شعب بني سويف الذي ضرب أروع الأمثلة في الوحدة الوطنية، عندما تكاتف الجميع بدافع من حس وطني وروح مصرية أصيلة، للمساعدة في إخماد الحريق، مؤكدا أن مصر كانت ومازالت وستبقى رمزاً للأمن والأمان وأيقونة للمحبة، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 مساهمة مادية 

وخلال الزيارة، أعلن محافظ بني سويف عن مساهمة مادية كتبرع ومشاركة من شعب بني سويف في إعادة وترميم وإصلاح تداعيات الحريق بالمطرانية، لتكون بمثابة رسالة تضامن وتأكيد على روح المحبة والإخاء، خاصة وأنها موجهة لإعمار بيت كبير لكل مواطن سويفي.

 لفتة طيبة

من جهته، أعرب أسقف بني سويف عن تقديره للمحافظ، لهذه اللفتة الطبية والزيارة الكريمة التي تجسد قيم ومعاني المحبة والإخاء وتبرز العلاقة الوطيدة بين نسيج الشعب المصري على مر التاريخ والعصور، مؤكدا أن هذه المشاعر الأخوية النبيلة ليست بجديدة على أبناء الشعب المصري، الذي يعيش فيه الجميع أخوة مترابطين على قلب رجل واحد في كل الأوقات.








مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق كاد أن يلتهم سوق النجارين في بغداد
  • محافظة بني سويف تساهم في إعادة إعمار الجزء المتضرر بالمطرانية بسبب الحريق
  • السيطرة على حريق ضخم في جرن لتخزين البصل يلتهم محصول 11 فدان ببني عبيد في الدقهلية
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد أعمال التوسعة بطريق جسر الصليبة في شبرامنت بمركز أبو النمرس
  • شهيد لقمة العيش.. تحقيقات موسعة في مصرع عامل سقط داخل «بير» بالجيزة
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم بطريق الكلح بأسوان
  • حدث وأنت نائم| تفاصيل انهيار عقار «أرض الجولف».. و«بير صرف» يتحول لـ مقبرة عمال بالجيزة
  • السيطرة على حريق في محل حلويات بميدان الحسين
  • نفوق 6 رؤوس ماشية .. حريق يلتهم حظيرة مواشي في بني سويف
  • الإطفاء: إغلاق 56 محلا ومنشأة إداريا لعدم استيفائها لاشتراطات السلامة والوقاية من الحريق