عاين رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، معرض سجاد شهير، اشتعل به حريق في المعادي، لحصر الخسائر والتلفيات التي لحقت بمحتوياته، بالإضافة إلى تحديد سبب اشتعال النيران، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لانتداب المعمل الجنائي، لإجراء معاينة، وبيان سبب اندلاع الحريق.

وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل معرض سجاد شهير فى المعادى دون إصابات بعدما انتقلت سيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان البلاغ.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد اشتعال حريق بمبنى معرض سجاد شهير في المعادي، على الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء لمكان البلاغ، وتمكن رجال الحماية المدنية، من محاصرة النيران وإخمادها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.
 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حريق معرض امن القاهرة

إقرأ أيضاً:

قائد القوات الجوية الأمريكية: حرصنا على المشاركة بمعرض الطيران بالعلمين

قال قائد القوات الجوية المركزية الأمريكية، الجنرال ديريك فرانس، إن انطباعه عن معرض الطيران بالعلمين، انطباع عظيم لتنظيم مصر أول معرض جوى، قائلا: «كنت أعتقد أن المعرض سيكون على مستوى إقليمى، لكني رأيت أن هناك مشاركة عالمية، وأثارت اهتمامي لحد بالغ».

وأضاف قائد القوات الأمريكية، أن هناك تعاونا كبيرا مع القوات المسلحة المصرية، مثل مناورات النجم الساطع وغيرها، وكذلك هناك تعاون مع القوات الجوية المصرية، و نقوم حاليا بزيادة تلك العلاقة في تلك الفترة، مشيرا إلى أن تواجدنا في المعرض يدعم التعاون مع القوات المصرية.

وأوضح قائد القوات الجوية الأمريكية المركزية، أن المشاركة في معرض العلمين تعبر عن رؤية استثمار في المستقبل بالمنطقة ومصر، وهناك شراكات واضحة مع الجانب المصرى، ومشاركتنا تعني علاقات متزايدة مع مصر، وتطويرها، وزيارة المعرض تعني لنا توسع في الشراكة وتعميقها وتطويرها خلال السنوات المقبلة.

وحول مدينة العلمين، أكد قائد القوات الجوية الأمريكية، أنه خلال تحليقه فوق المدينة وتجوله بالسيارة، قد شاهد مدينة نامية وتنمو بسرعة بالغة، ولها شهرة وشواطئ خلابة.

وأوضح أن هناك تكلفة في حضور الطائرات والطيارين والزوار، لكنه استثمارا ويعتمد على الشراكات التي نبنيها، وهو ثمن بسيط تدفعه القوات الجوية، ولن يتردد في عمله، مؤكدا التزامه بالحضور لأنه امرا مهما، قائلا" أرى مصر حجر الزاوية في هذه المنطقة، ولذلك كان مهم حضورنا".

وكشف قائد القوات الجوية المركزية الامريكية، ان القوات الجوية تشارك ب 4 طائرات، و120 فردا، كما ان لديهم فرقة موسيقية تصدح في المهرجان.

اقرأ أيضاًمسئول الوفد القطري بمعرض الطيران: سعيد بتشريف الرئيس السيسي

حجازي: زيارة الرئيس السيسي لتركيا تأتي في توقيت خطير يستدعي تشاور القوى الإقليمية

مقالات مشابهة

  • كواليس مقتل شخص على يد أبناء شقيقته بالبدرشين
  • الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل في كرداسة.. دون إصابات
  • القبض على المتهم بإنتاج زيوت سيارات مجهولة المصدر فى مدينة 6 أكتوبر
  • "هيئة الطرق" تحدد اشتراطات لتصميم مواقف سيارات ذوي الإعاقة
  • كود الطرق السعودي يحدد معايير تصميم مواقف سيارات ذوي الإعاقة
  • فريق الصقور السعودية يقدّم عروضًا جوية بمعرض مصر للطيران والفضاء
  • فرق الإطفاء تسيطر على حريق أشجار في الوفرة
  • قائد القوات الجوية الأمريكية: حرصنا على المشاركة بمعرض الطيران بالعلمين
  • البيضاء.. قيادي حوثي يعتدي على معرض سيارات
  • الإطفاء: إغلاق 56 محلا ومنشأة إداريا لعدم استيفائها لاشتراطات السلامة والوقاية من الحريق