عاين رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، معرض سجاد شهير، اشتعل به حريق في المعادي، لحصر الخسائر والتلفيات التي لحقت بمحتوياته، بالإضافة إلى تحديد سبب اشتعال النيران، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لانتداب المعمل الجنائي، لإجراء معاينة، وبيان سبب اندلاع الحريق.

وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل معرض سجاد شهير فى المعادى دون إصابات بعدما انتقلت سيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان البلاغ.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد اشتعال حريق بمبنى معرض سجاد شهير في المعادي، على الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء لمكان البلاغ، وتمكن رجال الحماية المدنية، من محاصرة النيران وإخمادها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.
 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حريق معرض امن القاهرة

إقرأ أيضاً:

فيديوهات من موقع حريق المدرسة الكينية.. مصرع 17 وإصابة 14 طالبا

لقي 17 تلميذا على الأقل مصرعهم وأصيب 14 آخرين بجروح خطيرة في أعقاب حريق مأساوي في مسكن داخلي بمدرسة داخلية ابتدائية وسط كينيا.

الحريق اندلع في أكاديمية هيلسايد إنداراشا ليلا

وبحسب موقع صحيفة «ذا إيست أفريقيا» الكينية، فإن الحريق اندلع في أكاديمية هيلسايد إنداراشا في نييري ليلاً، وأكدت الدكتورة ريسيلا أونيانجو، المتحدثة باسم جهاز الشرطة الوطنية، وقوع الحادث المأساوي، وقال الدكتور أونيانجو إن 16 شخصا على الأقل تأكدت وفاتهم على الفور، فيما توفي شخص آخر لدى وصوله إلى المستشفى.

وقال الدكتور أونيانجو إن على رأس فريق المحققين الذي هرع بالفعل إلى مكان الحادث نائب رئيس مديرية التحقيقات الجنائية جون أونيانجو وفريق من مكتب المفتش العام للشرطة وفريق من فريق جرائم القتل للتحقيق في الحادث.

وكانت هناك مخاوف في البداية من احتمال وجود المزيد من جثث التلاميذ الصغار محاصرين تحت الأنقاض، لكن لم يكن هناك تأكيد ملموس حتى الآن.

وقدم الرئيس الكيني ويليام روتو تعازيه لأسر الضحايا وأمر بإجراء تحقيق شامل في الحادث، ووعد بمحاسبة المسؤولين عنه وقال على منصات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة به: «قلوبنا مع أسر الأطفال الذين فقدوا أرواحهم في مأساة حريق أكاديمية هيلسايد إنداراشا في مقاطعة نييري، هذه أخبار مدمرة، نصلي من أجل الشفاء العاجل للناجين وأوجه الجهات المعنية بالتحقيق بشكل شامل في هذه الحادثة المروعة، وسيتم محاسبة المسؤولين عنها».

تعبئة كل الموارد اللازمة لمساعدة الأسر المتضررة

وقال الرئيس روتو إن الحكومة في كينيا، تحت إشراف وزارة الداخلية وتنسيق الحكومة الوطنية، تعمل على تعبئة كل الموارد اللازمة لمساعدة الأسر المتضررة، وفي الوقت نفسه، أعربت نائبة الرئيس ريغاتي غاتشاجوا عن حزنها على فقدان التلاميذ.

وتضم المدرسة 824 طالبًا وطالبة، منهم 402 من الذكور و422 من الإناث، ومن بين إجمالي الطلاب المسجلين، كان 156 من الذكور و160 من الإناث طلابًا داخليين.

بينما كان الباقون طلابًا نهاريين، وتم إيواء جميع الطلاب الداخليين البالغ عددهم 156 من الذكور في السكن المنكوب.

 

مقالات مشابهة

  • فيديوهات من موقع حريق المدرسة الكينية.. مصرع 17 وإصابة 14 طالبا
  • كواليس مقتل شخص على يد أبناء شقيقته بالبدرشين
  • الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل في كرداسة.. دون إصابات
  • القبض على المتهم بإنتاج زيوت سيارات مجهولة المصدر فى مدينة 6 أكتوبر
  • "هيئة الطرق" تحدد اشتراطات لتصميم مواقف سيارات ذوي الإعاقة
  • كود الطرق السعودي يحدد معايير تصميم مواقف سيارات ذوي الإعاقة
  • شاهد بالفيديو.. الجنرال كمال عبد المعروف يتحدث في مقطع نادر قبل 11 عام ويتنبأ فيه بمصير السودان: (الخطر الجاي أكبر.. بتقبلوا لأهلكم إنو يكون شايلين البقجة ومفزوعين في كل مكان؟)
  • فرق الإطفاء تسيطر على حريق أشجار في الوفرة
  • فصل التيار الكهربى لتسهيل رفع ركام عقار مدينة نصر المنهار
  • البيضاء.. قيادي حوثي يعتدي على معرض سيارات