توصل إشبيلية وفنربخشة إلى اتفاق لانتقال مهاجمه المغربي يوسف النصيري إلى النادي التركي، مقابل نحو 25 مليون يورو بين راتب ثابت ومتغيرات، وفقًا لما ذكرته مصادر مطلعة.

مقابل 25 مليون يورو.. يوسف النصيري من إشبيلية إلى فنربخشة

وكان النصيري (27 عامًا) والذي لديه عقد مع إشبيلية حتى يونيو (حزيران) من عام 2025، متحفظًا على الانتقال إلى فنربخشة، لكنه قبل في النهاية الصفقة بالبنود التي اتفق عليها الناديان منذ أيام للتوقيع لأربعة مواسم مقابل أربعة ملايين للموسم الواحد.

حفيقة استياء مسؤولي الأهلي من خالد مرتجي مدرب بوتسوانا: تصفيات أمم إفريقيا صعبة للغاية.. وهذا هدفنا في الفترة القادمة

وانضم المهاجم الدولي المغربي، المولود في مدينة فاس والذي تأهل في صفوف الناشئين في ملقا، إلى إشبيلية في يناير (كانون الثاني) من عام 2020 من ليغانيس مقابل 20 مليون يورو وأصبح منذ ذلك الحين أحد أفضل الهدافين في تاريخ إشبيلية بتسجيل 73 هدفًا في 196 مباراة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصيري إشبيلية يوسف النصيري نادي اشبيلية فنربخشة ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

رئيس كولومبيا يفتح تحقيقا في شراء بلاده برنامج بيغاسوس الإسرائيلي للتجسس مقابل 11 مليون دولار نقدا

أثار رئيس كولومبيا، غوستافو بيترو، ضجة كبيرة حين كشف أن مديرية استخبارات الشرطة الكولومبية (DIPOL) اشترت تطبيق التجسس الإسرائيلي « بيغاسوس » في عام 2021، في سياق الاحتجاجات ضد الرئيس السابق، إيفان دوكي.
وأعلن بيترو، خلال خطاب تلفزي، مساء أمس الأربعاء، من أمام القصر الرئاسي في العاصمة بوغوتا، أن « وكالة استخبارات الشرطة الكولومبية اشترت برنامجا للتجسس على الهواتف المحمولة من شركة إسرائيلية مقابل 11 مليون دولار، قبيل بدء حملات، انتخابات 2022 ».

وكشف بيترو أن مديرية استخبارات الشرطة دفعت أموالاً نقدية لشركة إسرائيلية، وتم « نقل الأموال جوا من بوغوتا إلى تل أبيب في 27 يونيو 2021 بعد أن تم التصريح عنها في الجمارك الإسرائيلية وإيداعها في حساب الشركة في 30 يونيو من العام نفسه ». وقال الرئيس الكولومبي « إنها عملية غسيل أموال تقوم بها دولتنا للتدخل في اتصالات السياسيين والناشطين ».
وخاطب بيترو، الشعب الكولومبي أن تقريرا بهذا الشأن كان سريا، ولا يمكن نشره إلا بموافقة السلطات الإسرائيلية، و »بما أنني لا أقيم علاقات دبلوماسية مع إسرائيل بسبب قضية غزة، فأنا أخرج عن هذا الحظر وأخبركم ».
وتساءل بيترو، « كيف تم إخراج 11 مليون دولار على متن طائرة من مكاتب الدولة إلى إسرائيل لشراء برامج للتجسس على المحادثات الخاصة ربما لعدة أشهر ». مضيفاً « من أين جاءت الأموال؟ لماذا لم تُجْعَل رسمية؟ ماذا عن عدد الأشخاص الذين تُجُسِّس عليهم دون أمر من المحكمة ».

وكشف بيترو أنه أمر مدير الشرطة، الجنرال ويليام رينيه سالامانكا، بالعثور على البرنامج وتسليمه مع المعلومات التي جُمِعَت إلى مكتب المدعي العام، حتى يتمكنوا من إجراء التحقيق، مشدداً على أنه « علينا أن نصل إلى الحقيقة ».
وأحدثت هذه القضية ضجة، في ظل التوتر القائم بين كولومبيا ودولة الاحتلال الإسرائيلي نتيجة عدوانها المتواصل على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر الماضي.
وكان الرئيس الكولومبي غوستافو بيترو وقع مرسوما، منتصف غشت الماضي، يحظر تصدير الفحم إلى « إسرائيل » للضغط على حكومة بنيامين نتنياهو لإنهاء الحرب على غزة.

 

 

 

كلمات دلالية التجسس بيغاسوس كولومبيا

مقالات مشابهة

  • فنربخشة التركي مهتم بالحصول على توقيع البرازيلي انتوني
  • استقبال حافل للطبيب المغربي يوسف أبو عبد الله بعد عودته من غزة (شاهد)
  • رئيس كولومبيا يفتح تحقيقا في شراء بلاده برنامج بيغاسوس الإسرائيلي للتجسس مقابل 11 مليون دولار نقدا
  • كم يدفع فيسبوك لكل مليون مشاهدة؟
  • تنفيذ صفقة على أسهم "فوري" بـ 34.69 مليون جنيه
  • دعم رواتب السلطة.. الاتحاد الأوروبي يمنح فلسطين 122.5 مليون يورو
  • 20 مليون يورو تقرب النصر من نجم منتخب فرنسا
  • بعد انفصالها عن بيكيه.. شاكيرا تتصالح بشأن 14.5 مليون يورو
  • 485 مليون يورو تكلفة «قائمة» الهلال السعودي
  • 30.5 مليون يورو غرامة على Clearview لانتهاكها حماية البيانات