توفي المخرج المسرحي محمد سالم، نائب رئيس الأوبرا المصرية سابقًا، مساء أمس الأحد، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة اليوم الإثنين، من مسجد فاطمة الشربتلي عقب صلاة الظهر، قبل تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بالقطامية.

وفاة المخرج محمد سالم

 

وقد أعلنت خبر وفاة المخرج محمد سالم ابنته ريهام، من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

حيث نشرت ريهام صورة لوالدها، وكتبت عليها: "لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله والدي الغالي الأستاذ محمد سالم المخرج المسرحي ونائب رئيس دار الأوبرا المصرية سابقًا، وتقام صلاة الجنازة غدا الإثنين بعد صلاة الظهر من مسجد فاطمة الشربتلي، والدفنة بمقابر الأسرة بالقطامية"

 معلومات عن المخرج محمد سالم


وكان محمد سالم مخرج وممثل سينمائي ومسرحي تخرج من معهد الفنون المسرحية عام 1952، وحصل على بكالوريوس الإخراج في جامعة كاليفورنيا، وبدأ مشواره الفني كممثل ثم اتجه إلى العمل بالإخراج وأخرج العديد من الأفلام السينمائية منها: "القاهرة في الليل، نار الشوق" دكما أخرج فوازير رمضان بطولة ثلاثي أضواء المسرح.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المخرج محمد سالم وفاة المخرج محمد سالم المخرج المسرحي محمد سالم

إقرأ أيضاً:

تعرف علي موعد عرض تيتا زوزو على قناة dmc

تبدأ قناة "dmc" عرض مسلسل تيتا زوزو بطولة مجموعة من النجوم على شاشتها بداية من يوم السبت 21 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً.

أحداث تيتا زوزو

يدور مسلسل تيتا زوزو في إطار درامي إجتماعي مميز من خلال شخصية دكتورة إعتزاز عبد المقصود، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعوا في أي مشكلة  يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

وتقدم إسعاد يونس في مسلسل مسلسل تيتا زوزو شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها .

مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد بونس، يشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبدالعزيز.

كامل العدد

وشاركت إسعاد يونس فى دراما رمضان الماضى في مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي. 

دواعي السفر

كما ظهرت إسعاد يونس مؤخرًا ضيف شرف في الحلقة الأخيرة من مسلسل "دواعي السفر" بطولة أمير عيد وكامل الباشا في دور والدة "علي" الذي يقوم بدوره الفنان أمير عيد، بعد سنوات من القطيعة بسبب خلافات بينهما، لتنتهي الجلسة بصلحهما وهو ما كانت تسعى له منذ سنوات طويلة.

عصابة عظيمة

وعُرض مؤخرًا للنجمة إسعاد يونس فيلم "عصابة عظيمة" فى السينمات، ويشاركها بطولته، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبه، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وعارفة عبدالرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

مقالات مشابهة

  • موعد ومكان ملتقى التوظيف الثاني بمحافظة القاهرة
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "ديبو" لـ محمد أنور
  • تشييع جثمان والد طارق الجنايني ظهر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • عبدالله بن سالم يعزي في وفاة عبدالرحيم محمد جاني
  • عبدالله بن سالم القاسمي يقدم واجب العزاء في وفاة عبدالرحيم محمد جاني
  • موعد جنازة وعزاء والد المنتج طارق الجنايني
  • وفاة والد المنتج طارق الجنايني.. موعد ومكان صلاة الجنازة والعزاء
  • تعرف علي موعد عرض مسلسل «برغم القانون»
  • تعرف علي موعد عرض تيتا زوزو على قناة dmc
  • وصلة غزل بين سعد الدين الهلالي وإلهام شاهين.. والبداية من «صلاة المخرج»