مسقط - الرؤية

غادرت البلاد، أمس الأحد، فرقة موسيقى الجيش السلطاني العماني، متوجهة إلى أسكتلندا بالمملكة المتحدة، للمشاركة في المسابقة العالمية للموسيقى، والتي ستقام خلال الفترة من 21 يوليو الجاري وحتى التاسع عشر من شهر أغسطس.

.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

بيرجوين يكشف سبب انتقاله إلى المملكة

ماجد محمد

كشف الدولي الهولندي ستيفن بيرجوين، عن سبب انتقاله إلى المملكة عبر بوابة الاتحاد، قادمًا من نادي أياكس أمستردام.

وقال ستيفن بيرجوين، في تصريحات صحافية: “بالطبع سأتطور بشكل كبير من الناحية المالية، لن أكذب ، لكن من الناحية الرياضية أيضاً الأمر مثير للاهتمام”.

وأضاف: “سألعب مع بنزيما، كانتي، فابينيو، ديابي، بيريرا ، أنا متحمس لأن اللعب معهم”، متابعًا: “الدوري السعودي أقوى من الدوري الهولندي، كانتي لعب لموسم واحد مع الاتحاد في الدوري السعودي وكان من أفضل لاعبي اليورو، لابورت أيضاً كان بطل اليورو رغم تواجده في الدوري السعودي.. يمكنني ان اؤكد لكم أن الدوري السعودي قوي جداً”.

وصرح: “لا أريد حتى اللعب تحت قيادة كومان بعد الآن، لو كان مدرب وطني ملتزم، لكان اتصل بي أولاً، كان علي أن أسمعه يتحدث على شاشة التلفزيون”.

واستطرد: “لقد قضيت معه الكثير من الأوقات الرائعة، لذا فإن الأمر سهل للغاية وأنا أشعر بخيبة أمل، كان لديه سابقًا رأي عام حول بريان بروبي، والذي لم يكن لطيف أيضاً والذي يعتقد أنه غير مفيد”.

وتابع: “هذه ليست الطريقة التي تعامل بها لاعبيك، وإذا استمر على هذا المنوال فسوف يفقد مصداقيته بالكامل”، مضيفًا: “لو أنه اتصل بي أو أبدى اهتمام بطريقة أخرى، لكان قد سمع جانبي من القصة”.

وأكمل: “كيف يمكنك أن تقول مثل هذه الأشياء دون التحدث معي؟ صحيح أن عمري 26 سنة، لكن هل يمكننا اتخاذ مثل هذه الخطوة فقط في سن 32 عام (في إشارة إلى فينالدوم) ؟ أنا أتحسن في كل النواحي “.

وأوضح لاعب الاتحاد الجديد: “أنا أؤيد خياري بالانتقال الى الاتحاد بنسبة 1000% وأنا سعيد بناديي الجديد، لقد اعتبرت دائمًا أنه لشرف لي أن ألعب للمنتخب الهولندي، لكن تحت قيادة هذا المدرب الوطني، لم أعد أريد ذلك بعد الآن”.

واستدرك: “لقد انتهت بسبب قيام شخص ما بتصويري بهذه الطريقة عمدًا في وسائل الإعلام، لكن من يدري ما إذا كان سيأتي مدرب وطني جديد في المستقبل، أنا شخصياً لن أغلق الباب أبداً، وسأدعم فقط زملائي في الفريق البرتقالي تماماً كما يفعلون معي.. لم أتلق سوى رسائل ودية من اللاعبين الدوليين بعد انتقالي، الجميع سعداء بالنسبة لي، يمكن أن يتم الأمر بهذه الطريقة، كومان قد لا يعجبه”.

مقالات مشابهة

  • بيرجوين يكشف سبب انتقاله إلى المملكة
  • الجيش اليمني: الضربات الأمريكية على الحوثيين مرنة وغير حاسمة
  • المملكة وأمريكا تناقشان تعزيز الشراكة في الشبكات اللاسلكية المفتوحة ORAN
  • عليهم عقوبات دولية.. أوليغارش روس يستحوذون على حصة في أكبر شركة نفط في المملكة المتحدة
  • لتطوير البنية التحتية للمطارات.. وزير الطيران يلتقي وفدا رفيع المستوى من المملكة المتحدة
  • حماس تتوجه برسالة لمجلس الأمن قبل جلسة طلبتها إسرائيل
  • الأمم المتحدة: الجيش الإسرائيلي منع وصول بعثة تقييم إلى مدينة جنين
  • السيمفونى يعزف موسيقى أفلام هوليوود على المسرح الكبير
  • تفاصيل مشاركة المملكة في اجتماع مكافحة الفساد بالأمم المتحدة
  • المملكة تشارك في اجتماع الفريق الحكومي الدولي المعني بمكافحة الفساد بمقر الأمم المتحدة في فيينا