الجديد برس:

شهدت مواجهة نادي فلامينغو وضيفه كريسيوما يوم السبت لحساب الأسبوع الـ18 من الدوري البرازيلي لكرة القدم، احتساب واحدة من أغرب ركلات الجزاء في تاريخ الساحرة المستديرة.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة والنتيجة تشير للتعادل الإيجابي 1-1، انطلق نادي فلامينغو في هجمة منظمة لتصل الكرة إلى المهاجم سيبولينيو داخل منطقة الجزاء، ولكن عندما حاول الأخير التسديد في المرمى تدخل أحد مدافعي كريسيوما وقام بركل كرة ثانية تم إلقاؤها في الملعب لترتطم بكرة مهاجم فلامينغو وتذهب الكرتان في تجاهين مختلفين.

ولم يتوان الحكم في منح فلامينغو ضربة جزاء غريبة وسط اعتراض لاعبي نادي كريسيوما على القرار.

وتكفل غابرييل باربوسا بترجمة ركلة الجزاء إلى هدف في الدقيقة 89 ليمنح فلامينغو الفوز بنتيجة 2-1.

وأثار احتساب هذه الركلة جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي واعتبر بعض المستخدمين أن “هذه الركلة من أغرب اللحظات التي سيشاهدها عشاق كرة القدم هذا العام”.

???? ALERTA DE POLÊMICA! ⚠️
O Flamengo virou com gol de pênalti de Gabigol e venceu o Criciúma no Brasileirão Betano, mas o lance deu o que falar… Barreto chutou a bola que não estava em jogo na bola dominada por Cebolinha e o árbitro apitou falta técnica. O que achou?… pic.twitter.com/S3WepX2KI1

— TNT Sports BR (@TNTSportsBR) July 20, 2024

In the Brazilian Série A, a Criciúma defender kicked a second ball onto the ball in play as Flamengo were about to shoot ????

A late penalty was awarded and Flamengo won the match 2-1

(via @geglobo)pic.twitter.com/2wWk2cxP0M

— B/R Football (@brfootball) July 20, 2024

One of the most bizarre moments you'll see in football this year.

A penalty is awarded in the Flamengo v Criciúma game when a second ball enters the pitch and the defender uses it to knock the other ball out of the attackers path ????pic.twitter.com/usq6r8RpEu

— Jamie Ralph (@ModernLepra) July 20, 2024

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

محمد فضل الله: نادي نيس وعبد المنعم خالفوا القواعد الدولية للفيفا

كشف الدكتور محمد فضل الله الخبير الاستراتيجي الدولي ومستشار اللجنة الأولمبية الإماراتية، عن مخالفة نادي نيس الفرنسي للوائح الدولية الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم، في أحقية مشاركة اللاعبين مع منتخباتهم الوطنية.

وقال فضل الله عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»:«نادى نيس الفرنسي، واللاعب محمد عبد المنعم خالفوا القواعد الدولية ( للفيفا )، المعنية باستدعاء اللاعبين للانضمام للمنتخبات الوطنية في فترة التوقف الدولي»

وسرد فضل الله نص قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم على النحو التالي:

١- أن القاعدة العامة ( الأصيلة ) والمقررة من قبل الإتحاد الدولى لكرة القدم في هذا الشأن تتمثل فى أن الأندية " مُلزمة بإرسال لاعبيها المُنضمين للمنتخبات الوطنية والذين تم استدعائهم رسمياً عن طريق الاتحاد الوطنى لكرة القدم " ويُحذر أن يتم الاتفاق بين اللاعب والنادي على خلاف ذلك - ( الملحق رقم (1) المادة (1/1) من لائحة أوضاع وانتقالات اللاعبين الدولية).

٢- تُعرف الفترة الدولية على أنها فترة (9 أيام ) تبدأ من صباح يوم الاثنين وتنتهي ليلة يوم الثلاثاء من الأسبوع الذي يليه - ( الملحق رقم (1) المادة (4/1 ) من لائحة أوضاع وانتقالات اللاعبين الدولية )، ( اى من يوم الإثنين القادم بمشيئة الله تعالى الموافق 2024/9/2 وتنتهى الثلاثاء من الأسبوع الذي يليه).

٣- يجب على الاندية ارسال لاعبيها الذين تم استدعاءهم رسمياً عن طريق الإتحاد الوطنى لكرة القدم وفقاً للمواعيد المذكورة أعلاه، في موعد لا يتجاوز صباح يوم الإثنين وأن يبدأ رحلة عودتهم إلى ناديهم فى موعد لا يتجاوز صباح الأربعاء من الأسبوع الذي يليه - ( الملحق رقم (1) المادة (6/1) من لائحة أوضاع وانتقالات اللاعبين الدولية ).

يذكر أن حمد عبد المنعم اعتذر بشكل رسمي أمس عن انضمامه للمنتخب الوطني، عن مباراة كاب فيردي في مشواره بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.

مقالات مشابهة

  • طرد بن غفير من شاطئ تل أبيب واعتقال إسرائيلية رشقته بالرمل (شاهد)
  • شاهد.. هكذا ترك جيش الاحتلال شوارع جنين
  • استقبال حافل للطبيب المغربي يوسف أبو عبد الله بعد عودته من غزة (شاهد)
  • قوات الاحتلال تعيد اقتحام طولكرم وتحاصر المستشفى الحكومي / شاهد
  • محمد فضل الله: نادي نيس وعبد المنعم خالفوا القواعد الدولية للفيفا
  • كيف تفاعل المصريون والأتراك مع زيارة السيسي إلى تركيا؟ (شاهد)
  • اكتشاف جسر مغمور يعيد كتابة تاريخ جزيرة في البحر الأبيض المتوسط / شاهد
  • الأردن وغزة بلون واحد.. خارطة نتنياهو تكشف نوايا الاحتلال (شاهد)
  • تصاعد المظاهرات الإسرائيلية المطالبة باتفاق فوري لإطلاق سراح الأسرى (شاهد)
  • موعد تقديم محمد عبد المنعم مع نادي نيس الفرنسي