دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – رحب نادي الإمارات الإماراتي بأسطورة إسبانيا وبرشلونة سابقا، أندريس إنييستا، الإثنين، وذلك بعد وصوله إلى الإمارات للانضمام لصفوف الفريق.

ونشر النادي مقطع فيديو لوصول إنييستا إلى الإمارات، عبر صفحته على "إكس"، تويتر سابقا، وعلق عليه بالقول: "أهلا بك أندريس إنييستا في نادي الإمارات".

وظهر نجم نادي برشلونة السابق برفقة عائلته لدى وصوله إلى الإمارات وهو يرتدي وشاحا أخضر، وهو لون قميص نادي الإمارات.

وبانتقاله إلى الإمارات، أنهى النجم الإسباني 5 سنوات قضاها في صفوف فيسيل كوبي الياباني بعد رحيله عن برشلونة عام 2018.

ويُعتبر إنييستا أحد أهم اللاعبين في تاريخ كرة القدم وذلك بعد أن منح منتخب بلاده لقب كأس العالم 2010 بتسجيله هدف الفوز على هولندا في النهائي.

وحقق اللاعب الملقب بـ"الرسام" لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات مع برشلونة وفاز بلقب الدوري الإسباني 9 مرات ولقب كأس الملك 6 مرات وفاز بكأس العالم مرة وكأس أمم أوروبا مرتين مع منتخب إسبانيا.

إسبانياالإماراتنشر الثلاثاء، 08 اغسطس / آب 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: نادی الإمارات إلى الإمارات

إقرأ أيضاً:

الإمارات تستضيف كأس العالم لـ "كريكت السيدات"

تستضيف الإمارات، لأول مرة في المنطقة، بطولة "كأس العالم للكريكت للسيدات T20" التي ينظمها المجلس الدولي للكريكت، بالتعاون مع مجلس الإمارات للكريكت، ومجلس دبي الرياضي، في إمارتي دبي والشارقة خلال الفترة من 3 إلى 20 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

وتشارك في البطولة 10 فرق من مختلف قارات العالم هي أستراليا، وإسكتلندا، ونيوزيلندا، وإنجلترا، وجنوب أفريقيا، والهند، وباكستان، وجزر الهند الغربية، وبنغلاديش.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم الأربعاء في مقر مجلس دبي الرياضي بحضور الرئيس التنفيذي للمجلس الدولي للكريكت جيف ألارديس، وعضو مجلس إدارة مجلس الإمارات للكريكت زايد عباس، ومدير إدارة الاتصال والتسويق في مجلس دبي الرياضي خالد العور.

وتستمر البطولة على مدار 18 يوماً تقام خلالها 23 مباراة حيث سيتم تقسيم المباريات بين دبي والشارقة مع تحديد مباراتي نصف النهائي لتقاما في 17 أكتوبر (تشرين الأول) بدبي، و18 أكتوبر بالشارقة، على أن تقام المباراة النهائية في دبي.

وتم تقسيم الفرق المشاركة على مجموعتين حيث تضم الأولى أستراليا بطلة العالم 6 مرات، مع الهند ونيوزيلندا وباكستان وسريلانكا، بينما تضم الثانية بنغلاديش وإنجلترا وجنوب إفريقيا وجزر الهند الغربية وإسكتلندا.

مقالات مشابهة

  • الإمارات تستضيف كأس العالم لـ "كريكت السيدات"
  • أزمة محتملة بين دي يونج وبرشلونة بسبب الطبيب البارسا
  • نجم برشلونة «المراهق» الأكثر خبرة في العالم
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني 2024-2025 قبل بداية الجولة الخامسة
  • لامين يامال أفضل لاعب تحت 23 عامًا بالدوري الإسباني في أغسطس
  • «هواوي» تطلق هاتف ذكي قابل للطي ثلاث مرات
  • الكشف موقف أولمو من مواجهة جيرونا بالدوري الإسباني
  • هانز فليك يحصد جائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني لأول مرة
  • «موسى ديابي» خامس أغلى صفقة في العالم
  • أهداف مباراة إسبانيا وسويسرا في دوري أمم أوروبا