حرصت المطربة إيناس عز الدين على نعي أسرة المايسترو الراحل محمد أبو اليزيد، وذلك شاركت "إيناس" جمهورها بصورة الراحل محمد ابو اليزيد من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيه:"لا يا أخويا متقولش كده دا انا لسه مكلماك أطمئن عليك يا أخويا يا جدع، وجعت قلبي يا عشرة العمر".

وأضافت:" المايسترو محمد أبو اليزيد في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون". 
 

تعليقات الجمهور على منشور إيناس عز الدين

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء والدوام لله، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين، اللهم اجعله من السبعين الف الذين يدخلون الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب يارب العالمين، وغيرها من التعليقات. 
 

آخر أعمال المطربة إيناس عز الدين 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال المطربة إيناس عز الدين أغنية القرايب مش حبايب من كلمات وألحان سلامة علي، وتوزيع جيزو، وهندسة صوت وميكساج محمد جودة، ومونتاج فارس العسال، والتي حازت علي إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيناس عز الدين الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

لماذا قررت المطربة حنان تجنب الجلسات الدينية؟

حرصت المطربة حنان علي كشف كواليس تجربتها مع حضور جلسات الدروس الدينية، ولماذا قررت تجنب هذه الجلسات ودراسة الدين بنفسها.

 

وقالت المطربة حنان خلال حوارها مع الإعلامية مروة صبري في برنامج "قعدة ستات" المذاع عبر قناة ألفا: "أنا كنت مجادلة وبعض الأمور كنت مش عارفة أقتنع بها، وأكبر حاجة خلتني توقفت تماما عن حضور دروس الدين وقررت أدرس بنفسي إن في أحد الدروس الداعية.

وأضافت حنان قائلة: أنا كمسلمة مينفعش أقرأ الجرنال أو يكون في تليفزيون في البيت لأنه حرام وشيطان، وإن دوري كمسلمة أربي الأولاد وأطيع زوجي طاعة عمياء، وحرام أروح السيدة أو الحسين".

طرد حنان من الدرس 

وأضافت: "جادلت مع الداعية وقلت لها ده كلام غير منطقي، وانطردت من الدرس والجلسة".

 

كما تحدثت المطربة حنان خلال اللقاء عن الفنانات اللاتي تعرضن لصدمة من سلوك بعض الدعاة وقررن خلع الحجاب قائلة: "قابلت فنانات كتير قلعوا الحجاب، طبعا مساكين دخلوا بعاطفتهم جدا وتأثروا بكلام ومشوا ورا شخص أو سيدة، ومعلوماتهم الدينية كانت بسيطة واتصدموا، مع إن ربنا قال عرفوه بالعقل مش بالعاطفة".

 

وكانت أكدت المطربة حنان إنها شاهدة على بناء مدينة العلمين الجديدة من خلال سفرها إلى الساحل الشمالي من قبل، وأنها كانت سعيدة من بناء أول أبراج مدينة العلمين الجديدة، وعند كل زيارة تشاهد التطوير المستمر.

لم أتخيل التطور الكبير لمدينة العلمين

وأضافت المطربة حنان خلال لقاء مع الإعلامية جاسمين طه ذكي عبر برنامج «المهرجان»، المذاع على شاشة قناة «دي إم سي»، أنها فخورة بوجود مدينة العلمين تضاهي المدن العالمية، ولم تكن تتخيل هذا التطور الكبير للمدينة في وقت قياسي، وأنه من خلال إقامتها بالخارج تتمنى وجود بعض الأشياء بمصر، وأن الأجواء بمصر أفضل من جميع أنحاء العالم.

 

وتابعت «مصر تمتلك كما كبيرا من المواهب والإبداعات وأن مصر الدولة الوحيدة حول العالم التي تمتلك كل مدينة فيها طابع خاص»، مشيرة إلى أن مصر تمتاز بالتنوع الثقافي.

مقالات مشابهة

  • «اصحى».. إسلام إبراهيم يشوق الجمهور لـ مسلسل تيتا زوزو
  • كارمن بصيص تكشف سبب تغيبها عن الجمهور.. تعرف على التفاصيل
  • ابن فؤاد المهندس يكشف عن موقف عاطفي لوالده مع علاء ولي الدين.. فيديو
  • «فشلت في مساعدتها».. صلاح عبدالله يوجه رسالة مؤثرة لابنته
  • إطلالة صيفية.. بوسي تخطف الأنظار بظهورها الأخير في الساحل | صور
  • أحداث الحلقة 13 من مسلسل عمر أفندي.. سرقة الذهب من أحمد حاتم قبل تسديد الدين
  • إيناس عز الدين تتألق بإطلالة جديدة: إشادة واسعة من الجمهور
  • محمد البريك يوجه رسالة مؤثرة للجماهير الهلالية
  • لماذا قررت المطربة حنان تجنب الجلسات الدينية؟
  • أحمد حاتم "عاشق" لـ أسماء أبو اليزيد .. قريبًا بدور العرض