شهدت منطقة أم بيومي بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية  ،واقعة قتل بشعة كان ضحيتها طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، حيث أقدم والد الطفلة على تعذيبها حتى أنهى حياتها. 

كوب من المياة ينهي حياة طفلة علي يد والدها بشبرا الخيمة 

ويوم الواقعة ، تعالت صرخات الطفلة ” كريمة. ع” البالغة من العمر 4 سنوات لوالدها، في أثناء تعديه عليها بالضرب،  لانها طلبت شرب المياة واكل  ، ظلت الطفلة تبكي من هول الضرب حتي فقدت قدرتها علي التحمل وتسبب في تبولها اللاإرادي.

كاد غيظ  الأب  الذي  واصل في تعذيبه لابنته الطفلة التي لا تملك الدفاع عن نفسها، وتعالت صرخاتها أمام أشقائها تستغيث بوالدها أن يعطيها الماء لتشرب، ولكن الأب ظل يعذبها ويضربها في أرضية الحجرة والحمام، ولم يتركها إلا جثة هامدة. 

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم عاطل ولديه 6 أبناء، وأن الأم هي التي تقوم برعاية الأسرة، بينما الأب دائم التعدي عليها وعلى أبنائهما بالضرب والسب. 

جرى نقل الجثة إلى مستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق التي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفاة.

كانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بمصرع طفلة تدعى ك. ع 4 سنوات بمنطقة أم بيومي.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين أن الطفلة قتلها والدها بعد وصلة تعذيب دامت ساعة حتى أرداها قتيلة وتركها، وقدامرت جهات التحقيق بحبس المتهم 4 ايام علي ذمة التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بالقليوبية شبرا الخيمة محافظة القليوبية

إقرأ أيضاً:

الإستخبارات العسكرية وتمثيلية طفلة الشرائح

بقلم / محمد الربيع
—————
لا يكذِّب المرء إلّا من مهانته - أو عادة السُوءِ أو قلّةِ الأدبِ
،،،، الشريف العُقيلي ،،،،
"الكذابون خاسرون دائماً، ولا سيّما أن أحداً لا يصدّقهم ولو صدقوا "
،،،، أرسطو ،،،،

????في حملة منظّمة وممنهجة، إنتشر بكثافة كبيرة في كل صفحات ومنصات الفلول والبلابسة وفلاقنتهم فيديو صادم "مدته دقيقة واحدة" لطفلة صغيرة بريئة لا تتجاوز العشر سنوات وتحيط بها مجموعة من أربعة أفراد يرتدي ثلاثة منهم زيّاً عسكرياً "أثنان باللون البيج وواحد بالون الأزرق" ثم شخصاً رابعاً بزيٍّ مدنيٍّ وهم بالسياط يجلدون الطفلة وينهرونها بنوعٍ من الترهيب ويطالبونها بإخراج الشرائح التي تعطي الإحداثيات للطيران الحربي بإلقاء البراميل علي الأهداف (المفترضة) ! والطفلة البريئة ترتجف وتبكي وهي تحفر بيديها البريئتين لإخراج الشرائح المدفونة ……

☀️من الوهلة الأولي لأيّ ذي عقل يدرك بأن هذا الفيديو هو يمثل إستمراراً لنهج الأستخبارات العسكرية وعملائها في الكذب والتضليل وتحريف الحقائق بُغية نسبتها لقوات الدعم السريع لشيطنتها وتجريمها لإبعاد الناس منهم او من اماكن سيطرتهم عن طريق التخويف ومن ثم تحقيق هدف سياسي رخيص من خلال إرسال رسالة للمنظمات الدولية الحقوقية ومؤسسات حقوق الإنسان وخاصة المتعلقة بحقوق ورعاية الأطفال بأن قوات الدعم السريع ترتكب جرائم حرب ضد الأطفال في أماكن سيطرتها من خلال ضربهم!!

☀️بإلقاء نظرة خاطفة علي الفيديو مثار الجدل تلاحظ بأن الجلادين الأوباش عملاء الإستخبارات إجتهدوا كثيراً في إخفاء وجوههم عن الكمرة أي أن المصوِّر كان حذِراً بألا يظهر وجوههم وركّز فقط علي الطفلة! وفي نفس الوقت تعاملوا مع الطفلة نفسها بأساليب أقبية الإستخبارات في التحقيق مع المتهمين (الترهيب والتشويش) بحيث يحيطون بالضحية إحاطة السوار بالمعصم وجميعهم يسألون مع بعض ويضربون في نفس الوقت ليفقد الضحية التركيز فلا يعرف الضحية كيف يجيب علي الأسئلة المنهمرة أو كيف يواصل فعل ما يطلب منها مثل (حفر المكان) لإخراج الشرائح المزعومة !! كذلك وبالعودة لكل الضحايا الذين تم إكتشافهم عن طريق إستخبارات الدعم السريع في ام درمان أو الجزيرة أو الضعين ومعها فيديو مسرحية الطفلة جميعهم من فئة الأطفال ومن أبناء الفقراء وهنا يتبادر السؤال : بما أن الطيران الحربي يمتلكها الجيش وبالطبع يمتلك معها شرائح الإحداثيات فمن الذي إستخدم هؤلاء الأطفال ووزع لهم الشرائح غير الإستخبارات العسكرية؟ وهذا في حدّ ذاته جريمة حرب وجريمة ضد الطفولة.

✍️من الجدير بالذكر بأن هذا الجيش المهزوم (جيش البازنقر) او جيش ندي القلعة "ويا ندي أفزعيني" الذي يسيطر عليه الإسلاميين بواسطة سناء حمد فقد عقله بعد الأنتصار الدولي الذي حققه الدعم السريع في جنيف من بعد الإنتصارات العظيمة علي الأرض وفتح المعابر لوصول المساعدات الإنسانية من مواد إغاثة وأدوية منقذة للحياة فضلاً عن تدشين عمل شرطة الدفاع عن المدنيين وبعد الإستقرار في كل أماكن سيطرة الدعم السريع وعودة الحياة تدريجياً لطبيعتها وهزائم الفلول وهلاك عناصرهم وضباطهم في كل من حطّاب وسلاح الزخيرة بالمدرعات وهلاك خبير المسيّرات الذي أصيب في حادثة جبيت في مصر وعرِفه ثوار ساحة الأعتصام بأنه كان "غواصة" فضلاً عن تصريحات مبارك الفاضل الذي أكّد من جديد بأن الإسلاميين إنقسموا لثلاث مجموعات متنافرة وإن هذه الحرب أشعلتها مجموعة قبلية وهي ما يُسمي (عصابة الشوايقة) داخل المؤتمر الوطني وهي التي ترفض خيار السلام لأنه سيقضي عليها تماماً !! ثم تصريحات القائد بحركة مناوي جمعة الوكيل الذي قال: أنهم يقاتلون ويموتون وآخرين هربوا تركيا ومصر ويدعون لإستمرار الحرب عبر الميديا فقط لأنهم في أمان وطالبهم بالعودة والإنخراط في القتال …. وأخيراً النتيجة الصفرية لسفر البرهان إلي الصين وحسب بعض المصادر فأن الصينيين قالوا له : أكبر مشروع بنيناه في السودان هو مصفاة الجيلي وأنت دمرته بطيرانك، فكيف نساعدك مرة أخري وأنت حالياً هارب ولا تسيطر إلا علي ٢٠٪؜ وممكن تفقدها ؟! كل هذه الخيبات لابد من صناعة فيلم لتغطيتها من خلال مسرحية فيديو الطفلة لتوجيه أنظار الجماهير للمكان الخطأ!! لكن نقول لكم ان الشعب كشف كل ألاعيبكم ومسرحياتكم ولن تحققوا غرضكم الخبيث في تجريم الدعم السريع بلا جريمة وسوف تفشلون كما فشلتم في أكاذيب إغتصاب النساء ولم تستطيعوا إثبات حالة واحدة وإذا كانوا يريدون عقاب الأسري المجرمين فعندهم عشرات الآلاف من أسراكم وهم اولي بالضرب من هذه الطفلة البريئة
قبل الختام:—
يقول دوستوفيسكي: " من كان الكذب بدايته، فلابد أن يكون الكذب نهايته"

 

m_elrabea@yahoo.com  

مقالات مشابهة

  • شاب ينهي حياة صديقة في مشاجرة بالإسماعيلية| تفاصيل
  • الإستخبارات العسكرية وتمثيلية طفلة الشرائح
  • جريمة بشعة تهز مدينة إب: شاب ينهي حياة شقيقته في جريمة عنف أسري مروعة
  • المؤبد لعاطل لاتجاره فى الحشيش وحيازة سلاح أبيض بشبرا الخيمة
  • لتهربه الضريبي.. السجن 3 سنوات لمدير شركة استيراد وتصدير بشبرا الخيمة
  • أزعجه بصوته.. عاطل ينهى حياة شاب بسبب ارتفاع صوت الميكروفون في الوراق
  • منجد ينهي حياة زوجته بالفيوم| تفاصيل
  • بسبب خلافات عائليه منجد ينهي حياة زوجته بالفيوم
  • دفاع المتهم بإنهاء حياة الطفلة جانيت: موكلي برئ وجبان
  • مقيد بالحديد.. وصول المتهم بهتك عرض وإنهاء حياة الطفلة جانيت