الوطن |متابعات

يواصل الجهاز الوطني للتنمية  أعمال الصيانة في المشروع الزراعي الأكبر (مشروع 87 الزراعي) بهدف تعزيز التنمية الزراعية في مدينة سرت، ويشمل هذا المشروع صيانة محطة ضخ القرضابية الصغيرة ABB، حيث تقوم الإدارة التنفيذية للجهاز بعمليات الصيانة بوتيرة متناسقة لإعادة ترميم الشبكة والمقومات التي تعرضت للنهب والتخريب خلال السنوات الماضية.

حيث تأتي هذه الجهود في سياق مساعي الجهاز الوطني للتنمية لتعزيز البنية التحتية الزراعية في المدينة، مما يساهم في تحسين الإنتاج الزراعي وضمان استدامته وتمتد رحلة الإعمار لتشمل مناطق مختلفة من الوطن، مما يعكس التزام الجهاز بتطوير القطاع الزراعي والنهوض به.

الوسومالجهاز الوطني للتنمية القطاع الزراعي تطوير عمليات صيانة محطة ضخ

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: الجهاز الوطني للتنمية القطاع الزراعي تطوير عمليات صيانة محطة ضخ الجهاز الوطنی للتنمیة

إقرأ أيضاً:

قوافل طبية وأنشطة.. الجيزة: بحث آليات تدشين المشروع القومى للتنمية البشرية

كتب- محمد أبو بكر:


كلف المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، هند عبدالحليم، نائب المحافظ لشئون تنمية البيئة وخدمة المجتمع، باتخاذ ما يلزم من إجراءات للإعداد لتدشين المشروع القومى للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، والذى أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسى؛ بهدف استفادة المواطنين من جميع موارد الدولة بعدالة وفاعلية.


وأكد "النجار"، بحسب بيان محافظة الجيزة، الخميس، على ضرورة أن تستهدف الأنشطة جميع فئات المواطنين من أهالى المحافظة، وأن يستفيد من خدماتها كل فرد من أفراد المجتمع.


كما أشار محافظ الجيزة، إلى أن المبادرة ستشمل إطلاق قوافل طبية وتوعوية ومعارض للسلع والحرف اليدوية وخدمات السجل المدني وفعاليات ثقافية وترفيهية وأنشطة ودورات تدريبية وتوزيع مساعدات على الأسر الأولى بالرعاية.


وفى هذا الإطار، عقدت هند عبد الحليم، اجتماعا تنسيقيا موسعا مع مسؤولي الأجهزة المعنية بالمحافظة وذلك لتوضيح أهداف المبادرة وتوزيع الأدوار والإعداد ليوم التدشين.


كما نائب المحافظ، مهام كل جهة خلال الحفل وكذا فعاليات المشروع والمساهمات والأنشطة والفعاليات التي ستنظمها كل منها، مؤكدة على أهمية المشروع لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتكامل جهود أجهزة المحافظة لرفع مستوى معيشتهم.


ودعت نائب المحافظ كافة الجهات الراغبة فى المساهمة بالمشروع بالتقدم والمشاركة لتمكين أكبر عدد من المواطنين من الإستفادة من الخدمات والفعاليات المقرر تنظيمها.


مقالات مشابهة

  • قوافل طبية وأنشطة.. الجيزة: بحث آليات تدشين المشروع القومى للتنمية البشرية
  • قرار جمهوري جديد بشأن اتفاقية الأعمال الزراعية للتنمية الريفية
  • منتخب مصر يواصل استعداداته لمواجهة كاب فيردي بتصفيات كأس الأمم الأفريقية
  • «التعليم» تشدد على سرعة انتهاء المدارس من أعمال الصيانة الشاملة
  • الري والتخطيط والزراعة يستعرضون موقف مشروع التحول الغذائي الزراعي الموائم للمناخ
  • التخطيط تستعرض موقف مشروع التحول الغذائي الزراعي الموائم للمناخ
  • إنجاز 65% من أعمال صيانة شارع الملك عبد الله بالدمام
  • 3 وزراء يستعرضون مع بعثة البنك الدولي موقف مشروع التحول الغذائي الزراعي الموائم للمناخ
  • المنتخب الوطني يواصل استعداداته لمواجهة إندونيسيا
  • مركز الصحفيين الأفغان: قلقون من نية طالبان إغلاق محطة التلفزيون الوطني في كابل