دافع خالد جلال المدير الفني السابق لفريق الزمالك، عن يوسف إبراهيم أوباما، لاعب الفريق، مشيدا بقدراته الفنية والبدنية مع الفارس الأبيض.


وقال خالد جلال في تصريحاته لبرنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك، أوباما لاعبا أساسيا مع جميع مدربي الزمالك الذين تولوا قيادة الفريق سواء من الأجانب أو المصريين".

نجم الأهلي ينتظر عرض قطري للرحيل هذا الصيف نجم الزمالك السابق: الفريق يحتاج هذه الصفقات في الصيف


وتابع: "ليس من المعقول أن يجامله جميع المدربين، مشددا على أنه لا غنى عنه في تشكيل الأبيض".


وأضاف، أوباما يتميز بقدرته على أداء أكثر من مركز داخل المستطيل الأخضر، وهذا لا يتوافر في الكثير من اللاعبين.


وأكد المدير الفني السابق للزمالك، تعرض أوباما للظلم في الكثير من الأوقات، خاصة بعدم انضمامه لمنتخب مصر في فترة سابقة، في الوقت الذي أشاد به الجميع..

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فريق الزمالك قناة الزمالك مدرب الزمالك السابق نجم الزمالك السابق برنامج زملكاوي يوسف إبراهيم أوباما

إقرأ أيضاً:

خالد الرواس: اللاعبون على قدر المسؤولية ومتفائلون بحذر

أكد خالد الرواس مدير منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أن منتخبنا يعيش أجواء إيجابية والإعداد كان بصورة جيدة للقاء المنتخب العراقي على أرضية ميدانه، مبينا أن اللاعبين يعرفون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وكلنا أمل بأن نخرج بنتيجة إيجابية من هذه المباراة المهمة، وأشار الرواس إلى أن الجهاز الفني واللاعبين يدركون أهمية المباراة وكل مرحلة ندخلها هدفنا فيها تحقيق الفوز والخروج بنقاط المباراة كاملة، ولدينا ثقة في اللاعبين وهناك تفاؤل حذر بما معناه احترام المنافس الذي نواجهه.

وأوضح أن المنتخب العراقي سيخوض اللقاء في أرضه وأمام جمهوره وهو معروف بقوته على مستوى القارة الآسيوية والوطن العربي، مشيرا إلى أنه سيكون هناك اختلاف كبير بين لقاء منتخبنا أمام العراق في نهائي بطولة كأس الخليج الماضية التي استضافتها العراق وتوج بلقبها وبين لقاء تصفيات كأس العالم الذي سنخوضه غداً، حيث إن بطولة الخليج كانت بين منتخبات مجمعة وتدريجيا كانت المنتخبات تعرف بعضها البعض خطوة بخطوة في مسار البطولة والأدوار المتقدمة، بينما في لقاء غداً ستكون الحسابات مختلفة لأن المنتخبين لم يتقابلا منذ نهائي كأس الخليج، وسنبذل المنتخب قصارى جهده في سبيل تحقيق الفوز.

أما عن الجزئيات التي ستحسم اللقاء، فأكد أن الجزئيات كثيرة على أرضية الملعب، حيث إن لكل مدرب خططه التي سينتهجها، بالإضافة إلى مدى استيعاب اللاعبين لتعليمات المدرب سواء فيما يخص مدرب منتخبنا أم مدرب المنتخب العراقي، وفي النهاية من يحظى بالتركيز الوافر ويكون لديه الحافز الأكبر هو من سيظفر بنقاط المباراة، مبينا أن المباراة ليست صعبة وليست سهلة في نفس الوقت. وتابع: المباريات العشر التي سنخوضها جميعها مهمة، وسنتعامل مع تصفيات طويلة تنتهي في شهر يونيو العام المقبل، مشيرا إلى أن اللاعبين سيقدمون ما عليهم، وأي مباراة نخوضها سيكون التحدي فيها حاضرا.

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق: الأبيض سيكون بشكل جديد في الموسم المقبل بعد الصفقات القوية
  • رسمياً.. نهاية رحلة أوباما مع الزمالك
  • عاجل.. الزمالك يعلن رحيل يوسف أوباما
  • شباب الزمالك يفوز على منتخب أندية غزة وديًا
  • خالد الرواس: اللاعبون على قدر المسؤولية ومتفائلون بحذر
  • خالد جلال: 51 أغنية وطنية تنافس في مسابقة أنا المصري
  • بعد انتهاء الامتحانات.. نجم الزمالك ينتظم بمعسكر الفريق ببرج العرب
  • حمد إبراهيم : التدخل الطبي العاجل أدى لاستجابة إيهاب جلال وتحسن حالته نسبيًا
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام الشعله السعودى
  • نيمار يقود تشكيل الزمالك أمام الشعلة السعودي