تألقت الفنانة شيري عادل بإطلالة صيفية بيضاء أنيقة خلال عطلتها الحالية في منطقة العلمين،ظهرت شيري في صور ومقاطع فيديو نشرتها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، وهي تجول على متن يخت فاخر في البحر، استمتعت خلاله بجمال الطبيعة والمناظر الخلابة.

لفتت شيري الأنظار بإطلالتها الصيفية المميزة، حيث ارتدت أبيض، كما اكملت إطلالتها بنظارة شمسية  أضفت لمسة أنيقة على إطلالتها.

يأتي ظهور شيري في هذه الإطلالة الصيفية الأنيقة خلال عطلتها في العلمين ليؤكد على أسلوبها المميز في الإطلالات الصيفية، والذي يلقى إعجاب المتابعين.

 

آخر أعمال شيري عادل الدرامية 
 

يذكر أن آخر أعمال شيري عادل مسلسل الوصفة السحرية، والتي حازت على إعجاب الجماهير، وتصدرت التريند فور عرضه على الشاشة.

أحداث مسلسل الوصفة السحرية


"الوصفة السحرية" يدور في دراما إجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحة لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف لإنه ا تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

 

والمسلسل من بطولة النجمة شيري عادل والنجم عمر الشناوي  ولقاء سويدان وسلوي عثمان ومجموعة من ألمع النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.
 

آخر أعمال شيري عادل السينمائية 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال شيري عادل فيلم عادل مش عادل، من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، وآخرون.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني شيري عادل آخر أعمال شيري عادل إطلالة شيري عادل انستجرام شيري عادل

إقرأ أيضاً:

عروض صيفية مميزة على إطارات "ميشلان" وبطاريات "ڤارتا" من "تايربلس"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت مراكز خدمة تايربلس- إحدى أقسام مجموعة السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش- عن عروض الصيف الحصرية على مجموعة واسعة من المنتجات. 

وتدير تايربلس 9 فروع منتشرة في مواقع استراتيجية، بما في ذلك 4 فروع في مسقط (الوادي الكبير والخوير والعذيبة والمعبيلة)، بالإضافة إلى أفرعها في بركاء وصحار ونزوى وخط الباطنة وصلالة، وذلك بهدف خدمة العملاء بفعالية في مختلف أنحاء السلطنة.

وقالت الشركة: "هذه هي الفرصة المثالية الآن لتجديد سيارتك، سواء كانت سيارة ركاب أو سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، بإطارات ميشلان الفاخرة مع العرض الذي نقدمه لاسترداد نقدي إضافي يصل إلى 50 ريالا على مجموعة مُختارة من إطارات ميشلان طرازات 2023 و2024، ويخضع هذا العرض للشروط والأحكام".

وعلاوة على ذلك، يمكن الحصول على خصم على زيوت موتول وبطاريات ڤارتا، وفحص البطارية مجانا والحصول على خصم 20% عند شراء بطارية ڤارتا، وخصم بنسبة 20% على جميع زيوت موتول، إذ تتوفر هذه العروض فقط في مراكز خدمة تايربلس التابعة لشركة محسن حيدر درويش.

وقال محسن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لمجموعة السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش: "نظراً لارتفاع درجات الحرارة، فإن سلامة المركبات تصبح أمراً بالغ الأهمية، ونحن نؤكد على ضرورة إجراء فحص شامل للمركبة في منافذ تايربلس لضمان السلامة أثناء القيادة، ونقدم هذه العروض المخفضة على إطارات ميشلان وزيوت موتول بالإضافة إلى فحص مجاني للبطاريات مع خصومات على البطاريات من طراز ڤارتا، عبر شبكتنا واسعة النطاق المنتشرة في جميع أنحاء عمان".

مقالات مشابهة

  • تامر هجرس يتألق بإطلالة مميزة عبر إنستجرام أثناء تمارينه الرياضية
  • النائبة دينا هلالي: زيارة الرئيس لتركيا دفعة قوية نحو العلاقات مع أنقرة
  • أستاذ علاقات دولية: زيارة السيسي إلى تركيا لطي الماضي وفتح صفحة بيضاء في العلاقات بين البلدين
  • صلاح عبد الله يوجه رسالة مؤثرة لابنته دينا لهذا السبب
  • إطلالة صيفية.. بوسي تخطف الأنظار بظهورها الأخير في الساحل | صور
  • للمرة الثالثة.. تأجيل فيلم شيري عادل “أصل الحكاية”
  • عروض سلاح الجو الإماراتي تبهر الحضور في معرض مصر للطيران في العلمين
  • السر في الرشاقة.. بوسي تتصدر التريند بإطلالتها في الساحل الشمالي «صور»
  • ارتفاع أسعار سيارات شيري في مصر
  • عروض صيفية مميزة على إطارات "ميشلان" وبطاريات "ڤارتا" من "تايربلس"