تنظر اليوم محكمة جنايات الجيزة، جلسة الحكم على طبيب نساء وتوليد بالجيزة، لاتهامه بتحويل عيادته لإجراء عمليات الإجهاض، وضبطه عقب إجراء عملية إجهاض لإحدى السيدات.

كانت أحالت النيابة العامة بالجيزة القضية رقم 264 لسنة 2024 جنايات قسم الجيزة، وقيدت برقم 3 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة، والمتهمون في القضية هم: "صبحي ع.

س طبيب نساء وتوليد، ون. أ – طالبة، وس. ج، وم. أ – 25 سنة – عاطل".

ووجهت جهات التحقيق إلى المتهم الأول في قرار إحالته إلى المحاكمة الجنائية تهمة، أنه حال كونه طبيبا حول عيادته وكرا لإجراء عمليات الإجهاض غير المشروعة، وأسقط عمدا المتهمة الثانية بأن استعمل وسائل مؤدية  إلى ذلك، فقام بإجراء جراحة لسحب الجنين محل حمل الأخيرة، والتي أدت إلى إجهاضها، وكان ذلك برضائها.

كما وجهت جهات التحقيق إلى المتهمة الثانية وهي امرأة حبلى، تهمة أنها مكنت المتهم الأول من استعمال الوسائل التي تسبب عنها إسقاطها.

ووجهت إلى المتهمة الثالثة تهمة أنها اشتركت بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهمة الثانية في ارتكاب الجريمة، وذلك بأن اصطحبت الأخيرة للمتهم الأول وسددت له مبلغ نقدي لقاء ما أتاه، فوقعت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: جنايات الجيزة جريمة الإجهاض أخبار الحوادث نقابة الأطباء محكمة جنايات الجيزة عمليات الإجهاض

إقرأ أيضاً:

9 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة مضيف طيران و6 آخرين بتهمة تهريب الدولارات للإخوان بالخارج (خاص)

 

حددت محكمة إستئناف القاهرة المنعقدة بدار القضاء العالي جلسة 9 سبتمبر الجاري لنظر أولي جلسات محاكمة مضيف طيران بإحدى شركات الطيران الشهيرة و6 آخرين تورطوا في تهريب النقد الأجنبي إلى عناصر جماعة الإخوان الإرهابية بالخارج، وذلك في القضية رقم 12851 لسنة 2024 جنايات التجمع الأول، والمقيدة برقم 386 لسنة 2024 جنايات أمن الدولة العليا.

 

وتعقد أولى جلسات المحاكمة أمام الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر برئاسة المستشار وجـدى محمـد عبـدالمنعم وعضوية المستشارين وائــل عـمـران وضياء حامد عامر وسكرتارية محمد هلال.
 

كانت قد أمرت نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار خالد ضياء الدين، المحامي العام الأول للنيابة، بإحالة مضيف طيران بإحدى شركات الطيران الشهيرة و6 آخرين تورطوا في تهريب النقد الأجنبي إلى عناصر جماعة الإخوان الإرهابية بالخارج، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، وذلك في القضية رقم 12851 لسنة 2024 جنايات التجمع الأول، والمقيدة برقم 386 لسنة 2024 جنايات أمن الدولة العليا.

وجهت لهم النيابة العامة تهم الانضمام إلى جماعة إرهابية ومشاركتها في أعمالها وأغراضها المخالفة للقانون، كما وجهت لهم تهمة تمويل الإرهاب وإلحاق الضرر بالأموال ومنع السلطات العامة من ممارسة أعمالها، وتقديم رشوة لموظف للإخلال بواجبات وظيفته.

مقالات مشابهة

  • الصين تقدم شكوى ضد كندا أمام منظمة التجارة العالمية
  • «حماس» تطالب واشنطن بإلزام نتنياهو بما تم الاتفاق عليه استنادًا لمشروع بايدن
  • بمشاركة 1600 طبيب واستشاري.. بدء فعاليات المؤتمر العلمي الأول للقلب وزراعة الكلى بتعز
  • قضية إغتصاب هزت فرنسا.. الإبنة تكشف أنها فريسة الأب الثانية بعد أمها
  • 9 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة مضيف طيران و6 آخرين بتهمة تهريب الدولارات للإخوان بالخارج (خاص)
  • حيثيات الحكم ببراءة فتاة من ممارسة الرذيلة على "الفيسبوك"
  • محاكمة طبيب وامرأة في وفاة ماثيو بيري
  • «تستقطب ضحاياها من الفيسبوك».. محاكمة المتهمة بالاتجار بالأعضاء البشرية| اليوم
  • 5 معلومات عن محاكمة المتهمين بقضية جبهة النصرة الثانية
  • بني أنصار... إجهاض محاولة للهجرة السرية لـ72 شخصا إثر منشور على مواقع التواصل