اليوم 24:
2024-09-06@14:56:01 GMT

مياه السدود في تطوان تواصل حصد الأرواح

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

تواصل المصالح المختصة، تسجيل حالات الغرق في فصل الصيف الجاري، إذ تعرف هاته الفترة من كل سنة، مآسي وفواجع أثر هلاك مجموعة من الأشخاص سواء في البحار أو الوديان أو السدود.

وعرف سد مولاي علي الشريف ضواحي مدينة تطوان، الأحد، غرق قاصر عن عمر 16 سنة، حيث كان يقوم بالسباحة هناك بالرغم من كونه مكان خطر وممنوع، قبل أن تجرفه الأوحال ويلفظ أنفاسه الأخيرة.

وتمكنت فرقة الإنقاذ التابعة للوقابة المدنية، من انتشال جثة القاصر الذي ينحدر من جماعة الزينات، وأودعته لدى مصلحة الطب الشرعي ومستودع الأموات تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وكانت وكالة الحوض المائي اللوكوس، أطقلت حملة تحسيسية واسعة النطاق للتوعية بمخاطر السباحة في بحيرات السدود الواقعة بتراب جهة الشمال.

وأعلنت الوكالة في بلاغ صحافي، أن الحملة يجري تنزيلها بتنسيق مع السلطات المحلية، مبرزةً أنها ستشمل 24 جماعة ترابية محاذية لأربعة عشر سدا كبيرا، تقع ضمن المجال الترابي لوكالة الحوض المائي اللكوس.

كلمات دلالية تطوان غرق

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: تطوان غرق

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم

لقي شخص مصرعه، وأصيب آخر إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ربع نقل على طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.


وكان اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة جاء مفاده تلقيها بلاغًا من قائدي السيارات بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق القاهرة اسيوط الصحراوي الغربي نطاق المحافظة ووجود حالة وفاة ومصاب.

 

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين إنه بسبب انفجار الإطار الأمامي للسيارة الأمر الذي على أثره افقد قائد السيارة السيطرة عليها نتج عن ذلك انقلابها ووفاة شخص وإصابة آخر.


تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف الجهات المختصة،فيما جرى مقل المصاب لذات المستشفى لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة مواطنين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم
  • سلطات طنجة تدرس حل إشكالية الإكتظاظ على مستوى مدخل طريق تطوان
  • القبض على إرهابي في كركوك
  • خطر العطش يهدد تونس ومياه السدود تكفي شهرا فقط
  • الشرقية.. 30 ألف متبرع بالدم يساهمون في إنقاذ الأرواح
  • توقيف منتحل صفة "رجل مخابرات" في تطوان
  • ما هي المزايا الجمالية للتقشير المائي؟
  • الاستعانة بكلب بوليسي للبحث عن الأرواح العالقة تحت أنقاض انهيار عقار أرض الجولف (فيديو وصور)
  • انهيار عقار أرض الجولف.. جهود مكثفة للبحث عن الأرواح العالقة تحت الأنقاض
  • بسبب جماعة القربان.. المثنى تسجل أكثر من 40 حالة انتحار