غادر مساء الأحد، آخر فوج من ضيوف الرحمن عبر رحلة "الخطوط السعودية" رقم (SV5712) من مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، متوجهةً إلى كرتجاتي في جمهورية إندونيسيا، وعلى متنها 320 حاجًا، بعد أن منّ الله عليهم بإتمام مناسك الحج والزيارة بيسر وراحة واطمئنان.
وأقامت الخطوط السعودية مراسم توديع لهم، بحضور نائب الرئيس للعمليات الأرضية بالخطوط محمد باعكضه، وبذلك تختتم عملياتها التشغيلية لموسم حج عام 1445هـ.

74 يومًاوامتدت رحلات "السعودية" في مرحلتي القدوم والمغادرة 74 يومًا تميزت بالكفاءة التشغيلية وتحقيق معدلات متقدمة في انضباط مواعيد الرحلات، لا سيّما أن فترة موسم الحج تتزامن مع تنفيذ خطة موسم صيف 2024.
أخبار متعلقة إنجازات قطاع الطيران.. ارتفاع المسافرين جواً في المملكة إلى 62 مليونا"سلامة النقل" يكشف عن آخر مستجدات حادث الطائرة السعودية في بيشاورالخطوط السعودية تؤكد عدم تأثر عملياتها التشغيلية بعطل شركة Crowdstrike .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الخطوط السعودية تقيم مراسم توديع لآخر أفواج الحجاج - واس
كما وفرت خدمات نوعية لإثراء تجربة السفر الإيمانية بدءًا من الخدمات الرقمية لإنهاء تجربة السفر، مرورًا بالخدمات بالمطارات، التي تستهدف تسهيل الإجراءات.
وكذلك الخدمات الجوية التي تشمل الضيافة والتموين، إلى جانب البرامج المتنوعة المدمجة بشاشات الطائرات، التي تؤدي دورًا مهمًا لتوعية الحجاج بالعديد من اللغات.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس المدينة المنورة المملكة العربية السعودية أخبار السعودية الخطوط السعودية مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي موسم حج موسم حج 1445 الخطوط السعودیة

إقرأ أيضاً:

المدينة المنورة.. حملة تثقيفية بالطفولة المبكرة

دشن تعليم المدينة المنورة أمس، معرض الحملة التثقيفية "عالمي الجميل.. لرؤية مستقبلي"، التي تُعنى بتوعية الأُسر والمجتمع المحلي بالخدمات المقدمة لدعم الأطفال ونموهم، بتنظيم من إدارة الطفولة المبكرة، وبالشراكة مع هيئة الهلال الأحمر السعودي، وذلك في ساحات أحد الأسواق التجارية بالمنطقة.
وتهدف الحملة التي تستمر 3 أيام، إلى توعية المجتمع بأهمية السنوات الخمس الأولى في حياة الطفل، وتكوينه النفسي والعقلي والجسدي، وأثر التحاق الطفل بالحضانات ورياض الأطفال، وتعزيز الشراكة في تنشئة الطفل نشأة متوازنة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تعليم المدينة المنورة يُدشن حملة تثقيفية بالطفولة المبكرة - واس

أركان توعوية

كما يشتمل المعرض على عدد من الأركان التوعوية كمنطقة القراءة، ومنطقة الفنون، ومناطق العمليات المعرفية والإدراكية، والتمثيل الدرامي، والعلوم والطبيعة، والموسيقى، والكتابة.
بالإضافة إلى مختصين لتقديم الاستشارات التربوية.

أخبار متعلقة ما عقوبة القيادة تحت تأثير ممنوعات أو مخدرات؟ المرور يجيب"الأرصاد" ينبه من أمطار متوسطة على أجزاء من المدينة المنورةضبط مخالفين لنظام البيئة في محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد وعسير.. اعرف الأسباب

مقالات مشابهة

  • جازان.. الإسعاف الجوي يباشر حالة مرضية على ارتفاع 3,000 قدم
  • صور| الشرقية.. حاضنة تدعم المشروعات الريادية لرواد الأعمال
  • تحديث مرتقب يحسن الأداء بلعبة Baldur's Gate 3
  • غزة.. بدء التطعيم ضد شلل الأطفال بمناطق إطلاق النار غداً
  • تكرس حضورها دوليا.. "كنوز السعودية" تشارك في مهرجان البندقية السينمائي
  • نيجيريا.. مقتل 81 شخصًا في هجوم مسلح
  • المفتي العام يستقبل المشرف العام على مشروع يتلونه لتصحيح تلاوة ضيوف الرحمن
  • المدينة المنورة.. حملة تثقيفية بالطفولة المبكرة
  • الموز والبرتقال والأفوكادو مهددة بالانقراض.. ما القصة؟
  • بعروض جوية.. تفاصيل مشاركة المملكة في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء