بقلم عادل أيت بوعزة..
لا اعرف اين بالضبط يستعمل مصطلح ” التروا كار ” ، لكنني لن اقف هنا عن أزمة التواصل و المصطلحات ، بل إن مشكلة الكوكب اكبر من ذلك بكثير .

و في هذا الصدد اريد ان اطرح بعض الاسئلة و التي لا اتمنى ان يجب عنها رئيس النادي ، حتى لا يكون الجواب ” سبيسيال ” او شيئ من هذا القبيل :
اولاً : هل يمتلك السيد الرئيس النادي حتى يحدد مع من يتعامل و يتواصل و يشتغل إنطلاقاً من معايير انتقائية لا اساس لها من الصحة .


ثانياً : متى كان نادي الكوكب المراكشي بعيداً عن السياسيين و مشاركتهم في تدبير النادي ؟
ثالثاً: هل تخلو منصة الجمع العام من السياسيين ؟ اللهم ان كان مسير الجمع العام السيد بنشقرون ليس بسياسي في اعتقاد السيد الرئيس ؟
رابعاً : ما العيب في ممارسة السياسة اساساً ؟ هل السيد الرئيس له عقدة مع السياسة ام انه ضد احد الانتماءات السياسية بشكل اساسي ؟
خامساً : هل من المقبول أن مديونية الكوكب التي وصلت الى خمسة ملايير سنتيم و اكثر ، و التي يتحمل فيها السياسيين النصيب الاكبر ، ان لا تكون حجةً و دليلاً على مساهمة السياسيين في حلحلة الكثير من مشاكل الكوكب المادية على مدار السنين الماضية ؟
سادساً : هل أندية من قبيل الوداد و الرجاء و شباب المحمدية و الفتح الرياضي و نهضة بركان و حسنية أكادير استفادت من تحمل السياسيين المسؤولية في قيادتها ؟ ام ان تلك النجاحات لم يساهم فيها الكائن السياسي
الحاصول ، مشاكل الكوكب ليست مع السياسيين و ان كان البعض منهم مساهماً ، بل إن مشكلة النادي مع ” الشلاهبية ” و ” السماسرة ” و الذين يرهنون نادي بقيمة و تاريخ الكوكب المراكشي مقابل مصالحهم الشخصية ، و لم نجد للأسف في اختيار اعضاء المكتب المسير ما يؤكد عكس ذلك ، على الاقل هناك اسماء تثير الاشمئزاز و التقزز و هي معروفة لدى الجميع .
و لذلك احببت ان ادلو بدلوي في هذا النادي ” الروج ” و الذي يمثل المدينة ” الروج ” ، و احببت ان اتكلم بهذه اللغة لعلها تجد صدى عند مسامع السيد الرئيس و مسؤولي هذه المدينة .

المصدر: مملكة بريس

كلمات دلالية: السید الرئیس

إقرأ أيضاً:

خطأ إداري من النادي ‎الأهلي في دوري أبطال آسيا

ماجد محمد

قالت مصادر صحفية أن تأخر النادي الأهلي في استكمال الإجراءات الإدارية اللازمة مع الاتحاد الآسيوي، قد يتسبب في حرمان الفريق حتى اللحظة من لعب مباراته الأولى في دوري أبطال آسيا للنخبة أمام برسبوليس الإيراني على ملعب الجوهرة.

وذكرت صحيفة عكاظ أن خطأ في الإجراءات الإدارية من النادي ‎الأهلي، يتسبب في حرمان الفريق حتى اللحظة من لعب مباراته الأولى في دوري أبطال آسيا للنخبة أمام برسبوليس الإيراني على ملعب الجوهرة.

وأضافت :” حيث تأخر النادي في استكمال الإجراءات الإدارية اللازمة مع الاتحاد الآسيوي، وتجري محاولات حالياً مع الاتحاد القاري من الجهات المعنية لتلافي الخطأ ولعب المباراة في استاد الأمير عبدالله الفيصل”.

مقالات مشابهة

  • سؤال: القحاتة ومتعاوني المليشيا من السياسيين والناشطين أتباع قحت، كلهم عددهم كم؟
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • القضاء العراقي ينذر ادارة الزوراء بتسليم النادي خلال سبعة أيام.. وثيقة
  • رابطة تونسية تطلق حملة لإطلاق سراح المعتقلين السياسيين
  • خطأ إداري من النادي ‎الأهلي في دوري أبطال آسيا
  • البلاستيك يغرق الكوكب .. 10 دول متورطة في جريمة التلوث
  • السيسي: ناقشت مع الرئيس التركي المشاكل التي تواجه السودان والصومال
  • حل مشكلة أزمة المواصلات بمدينة سوهاج الجديدة
  • الهويدي: مشكلة النصر في كاسترو .. فيديو
  • أخطر مشاريع افتتحها الرئيس العليمي في تعز ودلالاتها التي تثير جنون الحوثيين