أكد خالد جلال المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن كثرة المؤجلات أضرت بالدوري المصري خلال السنوات الأخيرة.


وقال خالد جلال في تصريحاته لبرنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك، كنت مديرا فنيا للأبيض وقت دوري كورونا، واستطلع رأينا في إمكانية استكمال الدوري من عدمه ورفض الجميع هذا المقترح فيما عدا ناديين فقط.

نجم الأهلي ينتظر عرض قطري للرحيل هذا الصيف نجم الزمالك السابق: الفريق يحتاج هذه الصفقات في الصيف


وأضاف، ما نعانيه حاليا من تلاحم مواسم نتيجة استكمال دوري كورونا الذي انتهي في وقت متأخر جدا من عام 2020.

وتابع، ليس من المنطقي أن نرى هذا الكم من المؤجلات في بطولة الدوري، وذلك على الرغم من قيد كل نادي 30 لاعبا ضمن قائمته.


وشدد جلال على أن زيادة عدد المقيدين بالقائمة من أجل توافر العناصر للفرق التي تتعدد مشاركتها، ولكن على الرغم من ذلك نفاجئ بمطالبتها تأجيل مبارياتها بسبب ضغط المباريات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك قناة الزمالك الدوري المصري محمد أبو العلا برنامج زملكاوي

إقرأ أيضاً:

مساعد وزير الخارجية المصري السابق للجزيرة: وجود إسرائيل في فيلادلفيا ينتهك اتفاقية السلام

قال مساعد وزير الخارجية المصري السابق السفير حسين هريدي إن وجود القوات الإسرائيلية في محور فيلادلفيا (صلاح الدين) ينتهك روح معاهدة السلام الموقعة بين مصر وإسرائيل وخصوصا الملحق الأمني الخاص بها.

وأضاف هريدي في مقابلة مع الجزيرة إن القادة الإسرائيليين تحدثوا في فبراير/شباط الماضي -أي قبل عملية رفح– عن ضرورة بقاء قوات الاحتلال في قطاع غزة مدة 10 سنوات مقبلة من أجل تأمين أمن إسرائيل؛ وهو ما عاود رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تأكيده أمس الأربعاء.

ورغم هذا الحديث الواضح عن إعادة احتلال القطاع، فإن هريدي لا يستبعد أن يكون حديث نتنياهو الأخير عن ضرورة البقاء في فيلادلفيا مجرد مناورة سياسية.

وفيما يتعلق بالموقف المصري من الوضع الراهن، قال هريدي إن القاهرة تتحرك في إطار واضح يقوم على إدارة جهات معبر رفح بواسطة جهات فلسطينية وذلك من خلال تفاهمات لا تنال بأي حال من الأحوال من السيادة المصرية.

وأضاف هريدي أن القاهرة -ومن خلال تمسكها بهذا الإطار- تترك للولايات المتحدة التواصل مع الجانب الإسرائيلي من أجل التوصل لصيغة يمكن من خلالها وقف إطلاق النار.

وقال هريدي إن حديث نتنياهو عن تهريب الأسلحة عبر الحدود المصرية واحتماء مقاتلي حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في سيناء "يعكس سعيه للتنصل من مسؤوليته عن مقتل الأسرى الستة الذين انتشلت جثامينهم مؤخرا".

وأضاف أن نتنياهو يحاول أيضا من خلال هذه المزاعم تبرئة نفسه من الفشل الذريع الذي وقعت فيه إسرائيل في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وأشار إلى أن "مزاعم نتنياهو يصعب تصديقها لأن الجيش المصري أغلق كافة الأنفاق التي كانت تستخدم لتهريب الأسلحة والإرهابيين من غزة لسيناء وليس العكس، خلال عمليته العسكرية الشاملة عام 2018″.

كما أشار هريدي إلى أن إسرائيل التي تحاصر غزة منذ عام 2007 تعرف أن مقاتلي حماس والجهاد الإسلامي موجودون في قطاع غزة ولم تتحدث عن تهريب أسلحة من مصر إلى القطاع خلال الحروب الأربعة التي سبقت الحرب الحالية.

وبالتالي فإن نتنياهو يحاول بهذا الحديث تحميل مصر مسؤولية السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وفي الوقت نفسه هو يحاول تعطيل التوصل لاتفاق وقف إطلاق نار لأنه ليس من مصلحته، حسب هريدي.

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق: الأبيض سيكون بشكل جديد في الموسم المقبل بعد الصفقات القوية
  • تامر عبد الحميد ساخرا: كل يوم بنصحى على خبر إيقاف قيد الزمالك
  • ياباني يعترف بقيامه بأفعال أضرت أمن بيلاروسيا..التقط اكثر من9 آلاف صورة للحدود
  • نجم الزمالك السابق: عمر فرج هو صفقة الموسم
  • «هجرة عكسية» للنجوم المواطنين إلى «دوري الأولى»
  • مساعد وزير الخارجية المصري السابق للجزيرة: وجود إسرائيل في فيلادلفيا ينتهك اتفاقية السلام
  • عفت نصار: ناصر منسي لا يستحق اللعب في الزمالك.. الجزيري فرصته صعبة
  • خالد جلال: 51 أغنية وطنية تنافس في مسابقة أنا المصري
  • دراسة: "كورونا" غيرت أنماط العمل الحضوري في لندن
  • نجم الزمالك السابق: حسام أشرف تأثر نفسيًا بسبب المنتخب الأولمبي