صحيفة صدى:
2024-09-06@14:28:28 GMT

القادسية ينتظر تأشيرة محمد أبو الشامات

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

القادسية ينتظر تأشيرة محمد أبو الشامات

ماجد محمد

تسعى إدارة نادي القادسية من استخراج تأشيرة لاعب الفريي الأول بالنادي، محمد أبو الشامات، ليلتحق بمعسكر الفريق في هولندا.

وغادرت بعثة القادسية إلى هولندا يوم الإثنين الماضي ليتخلف عنهم أبو الشامات، لعدم استخراج تصريح دخوله للأراضي الولندية.

وأشارت المصادر أن اللاعب القدساوي قد انتظم في التدريبات بمقر النادي، تحت إشراف مدرب لياقي، وبمتابعة من الإدارة الفنية، منتظرين بذلك استخراج التأشيرة للحاق بالمعسكر.

ويخوض القادسية معسكر خارجي قصير، حيث سينتهي في 5 أغسطس، على أن يكمل الفريق باقي تدريباته في مقر النادي، استعدادًا لخوض مباراته الأولى، ضمن الجولة الأولى من دوري روشن أمام الفتح.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: القادسية محمد أبو الشامات معسكر خارجي

إقرأ أيضاً:

أحمد خالد صالح ينتظر "الهوى سلطان".. ويؤكد: الحب وحده لا يكفي

أعرب الفنان أحمد خالد صالح عن سعادته بالتعاون مع النجمتين منى زكي ومنة شلبي في أعماله السينمائية الجديدة، "الست" و"الهوى سلطان"، مؤكداً أنه لم يواجه صعوبات بقدر ما استمتع بالعمل مع كل النجوم المشاركين في العملين.

وأوضح "صالح" في تصريحات لـ"24"، أن دوره في فيلم "الهوى سلطان" مع منة شلبي، والمنتظر عرضه قريباً في السينما، مختلف بشكل كبير عن أدواره السابقة، لأن طريقة تناول الفيلم إجمالاً قائمة على البساطة والوضوح والصدق، وهو ما يراهن فريق العمل على نجاحه مع المُشاهد.
وأشار إلى أنه يجسد شخصية طبيب محب للنجاح والتفوق، ويسعى لتعلم أشياء جديدة طوال الوقت، فهو يعزف على الغيتار ويرسم ويستمع إلى موسيقى مختلفة، لكنه رغم كل ذلك يشعر بأن هناك شيئاً ناقصاً في حياته، فيبدأ رحلة البحث عنه.
وبسؤاله عن اسم الفيلم وهل يؤمن فعلاً بأن "الهوى سلطان"، أجاب أحمد خالد صالح بأن الهوى سلطان بالفعل، لكن لا يمكن الاكتفاء بالحب وحده.
وقال: "الحب شيء أساسي، لكن لا يمكن الاستناد عليه وحده للأبد، بل لا بد من وجود أمور أخرى لتدعم استمرارية هذا الشعور، مثل التفاهم والتضحية والعطاء المتبادل من الطرفين.. كل هذه العناصر إذا توفرت سيستمر الحب بالتأكيد، أياً كان نوع العلاقة، سواء زواج أو صداقة أو غير ذلك".
وعن تعاونه مع منى زكي في فيلم "الست" الذي يتناول السيرة الذاتية لأم كلثوم، أشار "صالح" إلى أنه يواصل تصوير الفيلم حالياً، وأن ما جذبه للعمل هو تناوله المختلف والمميز لسيرة كوكب الشرق.
وأضاف أنه سعيد بتكرار التعاون مع نجمة بحجم منى زكي بعد مسلسل "تحت الوصاية"، واصفاً العمل معها بـ "الممتع والمفيد" على المستويين الإنساني والفني.
وتابع: "بشكل عام متحمس جداً للفيلمين.. وأشعر أنني محظوظ بالعمل مع نجمتين مثل منى زكي ومنة شلبي، لأني بالأصل من جمهورهم المحب لهم.. واستمتعت للغاية بالفيلمين، وأتمنى أن ينالا إعجاب الجمهور بعد عرضهما".
يذكر أن فيلم "الهوى سلطان" من بطولة منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، ومن إخراج هبة يسري، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي.
أما فيلم "الست" فيشارك في بطولته العديد من نجوم الفن منهم، منى زكي، سيد رجب، أحمد خالد صالح، عمرو سعد، إضافة لعدد كبير من النجوم كضيوف شرف. ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

مقالات مشابهة

  • 40 ألف مُواطن حصلوا على تأشيرة لإيطاليا في 2024
  • الفريق الداعري يبحث مع وزير الدولة لشؤون الدفاع الإماراتي تعزيز التعاون الدفاعي
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • أحمد خالد صالح ينتظر "الهوى سلطان".. ويؤكد: الحب وحده لا يكفي
  • القضاء العراقي ينذر ادارة الزوراء بتسليم النادي خلال سبعة أيام.. وثيقة
  • خطأ إداري من النادي ‎الأهلي في دوري أبطال آسيا
  • إغلاق مصانع وإلغاء وظائف.. ما الذي ينتظر قطاع السيارات الأوروبية
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي
  • طائرة خاصة للرابطة وإعفاء من تأشيرة الدخول
  • بعد انتهاء الامتحانات.. نجم الزمالك ينتظم بمعسكر الفريق ببرج العرب