صحيفة صدى:
2024-09-06@14:21:46 GMT

الفرج يتجهز بدنيًا ببرنامج إعدادي خاص

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

الفرج يتجهز بدنيًا ببرنامج إعدادي خاص

ماجد محمد

دخل القائد السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سلمان الفرج، لبرنامج إعدادي خاص، بهدف تجهيزه بدنيًا وعضليًا لملامسة الكرة.

وأكدت مصادر لصحيفة الرياضية أن الفرج دخل برنامجه الخاص، تحت إشراف إختصاصي التأهيل والعلوم الرياضية الألماني أمين شملي، بإحدى مراكز التأهيل الطبي بالعاصمة الرياض.

وأشارت المصادر ذاتها قائد الهلال السابق لم يوقع لأي نادي بعد، على الرغم من حصوله على عدد من العروض من عدة أندية، وذكرت تقارير اقترابه من التوقيع مع نيوم.

وكان الفرج قد أعلن انتهاء مسيرته مع الهلال، بعد استمراره فيه لمدة 20 عامًا، حقق فيها العديد من الإنجازات، حيث يعد هو اللاعب الأكثر تتويجًا بلقب دوري روشن.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إعداد بدني الهلال سلمان الفرج

إقرأ أيضاً:

اعتماد تصميم المدينة الرياضية في الشارقة

 
الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الشارقة للفنون تنظم معرضي «بين الحلقات والكوكبات» و«كا أواتيا، فجر جديد» «فرحتهم فرحتنا» للشارقة الخيرية في الأردن

رفع عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، باسم جميع الرياضيين في الإمارة الباسمة، بمناسبة اعتماد سموه لموقع المدينة الرياضية الجديدة في المنطقة الوسطى للإمارة والتي تشتمل على 4 مجمعات رياضية، ويتوسطها مدرج رئيس بمثابة أيقونة معمارية تحاكي قاعدته الكثبان الرملية وسقفه كجناحي الصقر، وذلك من خلال التصريح الذي أدلى به علي بن شاهين السويدي، رئيس دائرة الأشغال العامة في الشارقة، لبرنامج «الخط المباشر» في قناة الشارقة.
وأضاف عيسى هلال «أن صاحب السمو حاكم الشارقة أثلج صدور جميع الرياضيين بهذه المدينة التي ستحقق إضافة نوعية لمنشآت دولة الإمارات ويؤهلها لتنظيم واستضافة أهم البطولات والدورات العالمية، عوضاً عن الاحتفالات والفعاليات المحلية والإقليمية كافة».
وأعرب رئيس المجلس الرياضي عن إعجابه بالتصميم الذي تم اعتماده للمدرج الرئيس، وقال إنه أيقونة تجمع بين التراث والحداثة بما يجسده من رموز البيئة الإماراتية وطبيعتها المميزة بالجبال والكثبان الرملية وأيضاً إرثها الحافل بتربية الصقور والصيد بها.
واختتم قائلاً: إن الأيادي البيضاء لسموه على الرياضة والرياضيين بوجه عام لا يمكن حصرها، والمدينة الجديدة ماهي إلا واحدة من مكارمه المستدامة ولا جدال على أنها ستحفزنا وتحفز الرياضيين لتحقيق المزيد والمزيد من المنجزات لرياضة الإمارات، ومن جانبنا في المجلس الرياضي سنواصل المضي على نهج سموه في الاهتمام بالألعاب والرياضات الجماعية والفردية كافة لبناء أجيال واعدة وقيادات قادرة على تحقيق كل الطموحات.

مقالات مشابهة

  • النجار: وجود سلمان الفرج مهم في المنتخب .. فيديو
  • اطلاق دوري بالمز الرياضية للجوجيتسو المدرسي
  • جوزيه جوميز: الأمور في المعسكر تسير بشكل جيد.. وبنتايك ظهر بشكل بدني رائع
  • نيمار ممازحًا تيليس : رجل يلتزم بكلمته ودفع ثمن العشاء .. فيديو
  • وزير السياحة يعقد ورشة عمل مع أكثر من 170 شريكاً من القطاع الخاص للوقوف على الاستعدادات الخاصة ببرنامج شتاء السعودية
  • السراج المنير : مفاتيح الفرج..الجزء الثاني
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي البطل الأولمبي محمد السيد لبحث برامج التأهيل والإعداد للمرحلة المقبلة
  • وزير الشباب يلتقي البطل الأولمبي محمد السيد لبحث برامج التأهيل والإعداد للمرحلة القادمة
  • «شباب قادرون» تطلق برنامج التأهيل لسوق العمل بكفر الشيخ
  • اعتماد تصميم المدينة الرياضية في الشارقة