صحيفة اليوم:
2024-09-06@14:21:35 GMT

ظواهر متنوعة.. تفاصيل طقس الشرقية يوم الاثنين

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

ظواهر متنوعة.. تفاصيل طقس الشرقية يوم الاثنين

نبه المركز الوطني للأرصاد من طقس متنوع على المنطقة الشرقية اليوم الاثنين، تتراوح بين موجة حارة وأتربة مثارة ورياح شديدة.
ويُتوقع أن تشهد أجزاء من الشرقية موجة حارة تبدأ الساعة 11 وتستمر حتى الساعة 5 مساء، مع ارتفاع في درجات الحرارة (47 – 48) درجة مئوية.
أخبار متعلقة بزراعة 1000 شتلة.. انطلاق حملة لاستعادة أشجار المانجروف بسيهات غدًاصور.

. محافظ الأحساء يطلع على الخطة التنفيذية لموسم صرام التمورويشمل التنبيه الجبيل والخبر والدمام والقطيف ورأس تنورة والأحساء والعديد وبقيق والخفجي والنعيرية وقرية العليا وحفر الباطن.أتربة مثارةكما نبه المركز من أتربة مثارة على العديد من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساء، مع رياح نشطة، وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات.

الإنذار الأصفر - #المنطقة_الشرقية - #الجبيل #الخبر #الدمام ...+1
للتفاصيل https://t.co/oi9dwbQEQ8 #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/GApqERuAyt— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) July 21, 2024رياح نشطةويتوقع المركز أن تشهد حفر الباطن رياحًا نشطة من الساعة 9 صباحًا حتى 8 مساء، يصاحبها تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، ورياح تصل سرعتها إلى (40 – 49) كيلومترًا/ساعة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام المملكة العربية السعودية أخبار السعودية المركز الوطني للأرصاد طقس المنطقة الشرقية طقس الشرقية موجة حارة موجة حارة على الشرقية أتربة مثارة أتربة مثارة على الشرقية رياح شديدة

إقرأ أيضاً:

طقس الصباح الباكر.. ضباب خفيف على الشرقية و3 مناطق أخرى

نبه المركز الوطني للأرصاد من شبورة مائية (ضباب خفيف) على 6 مناطق خلال ساعات الصباح الباكر، تستمر حتى الساعة 8 صباح يوم الخميس.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وتشمل التأثيرات المصاحبة تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات.أماكن انتشار الضبابالشرقية: الجبيل والخبر والدمام والقطيف ورأس تنورة.

الإنذار الأصفر - #المنطقة_الشرقية - #الجبيل #الخبر #الدمام ...+1
أخبار متعلقة من بينها الشرقية.. ضباب على 7 مناطق في الصباح الباكرمع شبه انعدام الرؤية.. انتشار الضباب على 3 مناطقطقس الصباح الباكر.. عوالق ترابية على أجزاء من الشرقيةللتفاصيل https://t.co/bYpV6RKMGg #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/1sKi6ulbDg— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) September 4, 2024
مكة المكرمة: القنفذة والليث والمظيلف.
جازان: فرسان والدرب وبيش وصبيا وجازان.
عسير: البرك والقحمة.

مقالات مشابهة

  • مع تدني الرؤية.. ضباب خفيف على الشرقية و3 مناطق أخرى
  • أمطار خفيفة على محافظة شرورة
  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار خفيفة على منطقة المدينة المنورة
  • تدني مدى الرؤية.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقية
  • طقس الصباح الباكر.. ضباب خفيف على الشرقية و3 مناطق أخرى
  • ندوة صحافية للناخب الوطني وليد الركراكي قبيل مواجهة الغابون
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير
  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة
  • مع رياح نشطة.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقية
  • المركز الوطني للأرصاد الجوية يحذر من خلايا رعدية وأمطار غزيرة في أقصى جنوب غرب ليبيا