عربي21:
2024-09-06@14:14:09 GMT

نادي برشلونة ينتظر عرضا ضخما من السعودية

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

نادي برشلونة ينتظر عرضا ضخما من السعودية

ذكرت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم ينتظر "عرضا ضخما" من نادي الهلال السعودي للتعاقد مع نجمه، فيتور روكي.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية فإن النادي الكتالوني أصبح منفتحا على انتقال روكي الذي وفد لبرشلونة مطلع عام 2024 قادما من أتلتيكو باراناينسي البرازيلي.

وبلغت قيمة الصفقة بين الناديين الإسباني والبرازيلي 65 مليون دولار، لكن موقع "فوربس" أشار إلى أنه من غير المرجح أن يتلقى أتلتيكو باراناينسي المبلغ كاملا، لأن ذلك يعتمد على الحوافز، بحسب التعاقد.



وبحسب التقارير الصحفية فقد بات في حكم المؤكد خروج المهاجم البرازيلي، البالغ من العمر 19 عاما، من الكامب نو هذا الصيف، لكن برشلونة يفضل أن يكون انتقاله مؤقتا عن طريق الإعارة.

ويدرك النادي الكتالوني أيضا أن الهلال السعودي حامل لقب بطولة السعودية الذي يلعب في صفوفه البرازيلي نيمار، يرغب في ضم روكي.

كما يعد لاتسيو الإيطالي الفريق الأوروبي الأكثر اهتماما بالظفر بخدمات اللاعب البرازيلي اليافع، إذ طلب الإيطاليون بالفعل إعارة اللاعب، مع تفعيل خيار الشراء.

لكن برشلونة قد ينتظر العرض السعودي أولا قبل اتخاذ القرار النهائي، إذ يمكن أن يحصل "البلوغرانا" على دخل غير متوقع من الصفقة مع الفريق السعودي.

وكان الدوري السعودي اجتذب العديد من نجوم كرة القدم العالميين، بما في ذلك البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي كريم بنزيمة وذلك في صفقات كلفت ملايين الدولارات، دعمها صندوق الاستثمارات العامة.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية برشلونة الهلال الدوري السعودي كرة القدم برشلونة الدوري السعودي الهلال كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

إدارة بايدن تقدم عرضا أخيرا لوقف إطلاق النار في غزة خلال أيام

قال مسؤول إسرائيلي رفيع مساء الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 ، إن التقديرات في تل أبيب تشير إلى أن إدارة الرئيس الأميركي، جو بايدن، ستقدم مقترحا جديدا لصفقة تبادل أسرى ووقف إطلاق النار في قطاع غزة لكل من إسرائيل وحركة حماس خلال نهاية الأسبوع الجاري..

تغطية متواصلة بالصور والفيديو على قناة وكالة سوا الإخبارية في تليغرام هنا

وبحسب المسؤول الإسرائيلي، فإن الولايات المتحدة ستؤكد للوسطاء على أن مقترحها الجديد سيكون "العرض الأخير" الذي تقدمه واشنطن في إطار جهود الوساطة التي تبذلها بالتعاون مع قطر ومصر.

جاء ذلك فيما ذكرت هيئة البث العام الإسرائيلية ، أنه خلافا للادعاءات التي عكف رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو ، على استعراضها بشأن تمسكه بالسيطرة الإسرائيلية على محور فيلادلفيا، إلا أن إسرائيل أكدت للوسطاء أنها توافق على الانسحاب الكامل منه في المرحلة الثانية من الصفقة.

وأوضحت أن إسرائيل أبلغ الوسطاء أنها مستعدة للانسحاب من فيلادلفيا في المرحلة الثانية من الصفقة.

وأشارت الى أن الولايات المتحدة ومصر وقطر أجروا محادثات مهمة في الأيام الأخيرة لصياغة مخطط تفصيلي لوقف إطلاق النار والإفراج عن الرهائن ، وسيتم نشره بطريقة علنية من قبل بايدن بحلول يوم الجمعة المقبل، ولهذا كان رئيس الموساد في الدوحة أمس وربما تكون هناك مفاوضات أكثر في الأيام المقبلة".

ونقلت عن مصدر مطلع على المحادثات قوله :" الموقف في إسرائيل هو الإصرار على التواجد في محور فيلادلفيا في المرحلة الأولى من الصفقة بما في ذلك نزع السلاح والانسحاب في المرحلة الثانية من الصفقة ، ولم ينفي مكتب نتنياهو ذلك ، لكنه ذكر ردا على ذلك: الكابنيت ليس مطالبا بعد بمناقشة أي جزء من المرحلة الثانية من الصفقة".

وفي ذات السياق نقلت القناة 12 عن مصادر إسرائيلية قولها :" معظم ما جاء في الاقتراح الأمريكي معروفة ، وما يتم صياغته كما هو الآن لا يتوقع أن يوافق عليه الطرفان ، لا إسرائيل ولا حماس".

بدورها قالت صحيفة يسرائيل هيوم :" يقدر المسؤولون الإسرائيليون أن العرض الأميركي للصفقة سيصل نهاية الأسبوع المقبل ، من غير المتوقع أن تحتوي الصياغة على تغييرات كبيرة عن الصياغة الأخيرة ولكن سيتم تصنيفها على أنها عرض أخير لكلا الجانبين".

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • إنبي يرفض عرض الزمالك للتعاقد مع محمد حمدي
  • كونور جالاجر: حققت حلمي باللعب لتشيلسي وإنتقالي لـ أتلتيكو مدريد أسعد الجميع
  • شركة صينية تعرض مشروعا ضخما على مصر
  • "الإسكندرية المسرحي" يطلق اسم أحمد السقا على دورته الحالية
  • رسميًا.. النصر يعلن ضم البرازيلي أنجيلو
  • إغلاق مصانع وإلغاء وظائف.. ما الذي ينتظر قطاع السيارات الأوروبية
  • عرض ضخم من النصر لضم لاعب يوفنتوس 
  • إدارة بايدن تقدم عرضا أخيرا لوقف إطلاق النار في غزة خلال أيام
  • معلومات عن فيلم روكي الغلابة بطولة دنيا سمير غانم
  • رئيس نادي برشلونة: شكراً فليك.. «لا ماسيا كنزنا»