بوابة الفجر:
2024-09-06@14:08:40 GMT

نجم الأهلي ينتظر عرض قطري للرحيل هذا الصيف

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

 


أكد الإعلامي محمد فاروق، أن أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ينتظر وصول عرض رسمي من الدوري القطري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولا يشارك أحمد عبد القادر مع الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر بشكل أساسي خلال الموسم الحالي، وهو يريد الحصول على فرصة كاملة في نادي أخر.

نجم الزمالك السابق: الفريق يحتاج هذه الصفقات في الصيف عمرو أدهم يكشف مفاجأة في عقد شيكابالا مع سبورتنج لشبونة تصريحات الإعلامي محمد فاروق

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر تصريحات تلفزيونية: هناك موافقة من النادي الأهلي على فكرة دراسة عروض أحمد عبد القادر، حال وصول عروض رسمية مناسبة.

وأضاف: أحمد عبد القادر حرص في الأيام الماضية على التحدث مع إدارة النادي الأهلي  عن فكرة الرحيل الخارجي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد فاروق الدوري القطري نجم الأهلي النادى الاهلى فترة الانتقالات الصيفية نجم الزمالك السابق فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مارسيل كولر الإعلامي محمد فاروق عمرو ادهم الانتقالات الصيفية المقبلة احمد عبد القادر

إقرأ أيضاً:

بعد اتفاقهم على التصالح.. وصول الفنان أحمد رزق ونجله للمحكمة لنظر قضية دهسه لعامل دليفري

وصل إلى محكمة جنح الطفل بأكتوبر، منذ قليل، الفنان أحمد رزق ونجله لحضور أولى جلسات محاكمة نجله المتهم بدهس عامل دليفري بدراجته النارية.

كما وصلت أسرة عامل الدليفري ضحية الدهس، لتقديم أوراق التنازل عن الدعوى المدنية بعد اتفاقهم على التصالح.


تنظر محكمة جنح شيخ زايد، بعد قليل، أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق لاتهامه بدهس عامل دليفري بدراجته النارية داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد، ما تسبب في وفاته بعد فشل محاولات علاجه.


قال المستشار ياسر شوقي دفاع عامل الدليفري ضحية نجل الفنان أحمد رزق، الذي دهسه داخل أحد الكمبوندات بمنطقة أكتوبر، إنه تم التنازل عن الدعوى المدنية.

وأكد "شوقي"، في تصريحات خاصة لموقع "الفجر"، ان أسرة عامل الدليفري تصالحت مع الفنان أحمد رزق، وتنازلت بشكل قانوني عن الدعوي المدنية التي كان يطالب فيها بتعويض مدني 5 مليون جنيه.


أحالت النيابة العامة قضية اتهام نجل الفنان أحمد رزق إلى نيابة الطفل، بعد وفاة عامل دليفري متأثرا بإصابته في حادث تصادم بدارجته النارية، إثر اصطدامه بدارجة نجل الفنان بطريق الشيخ زايد.

كشفت التحقيقات الأولية أن نجل الفنان أحمد رزق كان يسير بـ دراجة نارية عكس الاتجاه في مدينة أكتوبر مما نتج عنه اصطدامه بـ دراجة نارية أخرى يقودها عامل دليفري، نتج عنها إصابة عامل الدليفري.

وأخلت جهات التحقيق سبيل نجل الفنان أحمد رزق بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه، بعد اتهامه بالتسبب في إصابة عامل توصيل في حادث سير بدراجته النارية، والذي كان يسير في الاتجاه المعاكس، بمنطقة الشيخ زايد في أكتوبر.

ولفظ عامل الدليفري ضحية عمر نجل الفنان أحمد رزق، أنفاسه الأخيرة بعد إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ، حيث توفي منذ قليل داخل إحدى المستشفيات متأثرا بإصابته بمنطقة أكتوبر وتم إخطار الأجهزة الأمنية وعمل اللازم جراء الواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة ، بلاغًا يفيد بوقوع حادث مرورى ووجود مصابين بمدينة السادس من أكتوبر وعلى الفور انتقلت الخدمات الأمنية وتبين اصطدام دراجة سكوتر يستقلها عمر أحمد رزق 15 عاما، طالب نجل الفنان أحمد رزق مصاب، عمر محمد 15 عاما، طالب مصاب؛ وأثناء سير الأول بدراجة كهربائية سكوتر وبصحبته الثاني عكس الاتجاه بكمبوند في أكتوبر اصطدم بدراجة نارية يقودها علاء عماد 20 عاما، مصابا.

ونقل المصابون إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة وجارى العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • الدعيع يعلق على تغريدة المركز الإعلامي بنادي الشباب بين شوطي مباراة المنتخب .. فيديو
  • أحمد خالد صالح ينتظر "الهوى سلطان".. ويؤكد: الحب وحده لا يكفي
  • الفريق أحمد خليفة: رجال القوات المسلحة يحملون على عاتقهم مسؤولية الدفاع عن تراب الوطن
  • الفريق أحمد خليفة يتفقد إجراءات التأمين على الإتجاه الإستراتيجى الشمالى الشرقى
  • بعد اتفاقهم على التصالح.. وصول الفنان أحمد رزق ونجله للمحكمة لنظر قضية دهسه لعامل دليفري
  • عاجل| إصابة صفقة الأهلي الجديدة بالركبة في مران الفريق
  • محمد فاروق ينجو من الموت بعد اشتعال سيارته
  • موعد ومكان عزاء الإعلامي أحمد همام كبير مذيعي إذاعة القرآن الكريم
  • بعد انتهاء الامتحانات.. نجم الزمالك ينتظم بمعسكر الفريق ببرج العرب
  • فاروق سلامة يحتاج «للبلازما»الموسيقار وعازف الأكورديون الأشهر «فاروق سلامة» دخل عامه التسعين، وما زال يتمتع بالعافية سوى ما أدرك قدماه من شدة وتشدد ما كانت قد أدركته قبل عام، الأمر الذى يحتاج معه إلى