عدن – خاص :

دشن الدكتور صالح عمرو الجريري مدير عام فرع شركة النفط اليمنية في العاصمة عدن ، اليوم الاحد ، عملية إصدار البطاقة الشخصية الذكية لمنتسبي الشركة بالعاصمة عدن وذلك في اطار جهود قيادة الشركة ومساهمتها في التخفيف عن موظفي الشركة من اعباء متابعة الحصول عليها وتنفيذاً لتوجيهات دولة رئيس الوزراء وتوجهات الحكومة للتعامل بالاصدار الجديد من البطاقة.

واطلع الدكتور الجريري خلال وقائع التدشين من مسئول فريق عمل الحقائب المتنقله النقيب جلال محمد سالم حاجب ، على مميزات البطاقة الذكية والخدمات التي تقدمها مصلحة الاحوال المدنية في كافة المعاملات اليومية للمواطنين .

واكد الدكتور الجريري ، بان عملية اصدار البطاقة تعد منجزاً هاماً من حيث دورها الفاعل والملموس في كافة المعاملات اليومية للمواطنين وما يستند عليه في سرعة إنجاز اوراقهم الثبوتية ومتابعاتهم لما تتمتع به البطاقة من مميزات فائقة وبيانات دقيقة.

كما ثمن الدكتور الجريري جهود فريق الحقائب المتنقلة التابع لرئاسة مصلحة الاحوال المدنية ودورهم في تخفيف الزحام لموظفي الشركة بالتنسيق مع كل من ادارة الاعلام والعلاقات العامة وادارة الموارد البشرية في الشركة لإستخراج البطاقة الشخصية الذكية بكل يسر وسهولة.

الجدير بالاهتمام ان الاصدار الجديد من بطاقة الهوية الذكية تتميز بارتباطها بانظمة حماية رقمية عالية الدقة صممت بالتعاون مع شركات عالمية في مجال انظمة التحقق وتشفير البيانات عبر بصمات الاصابع والوجه بطريقة اكثر حداثة.

حضر وقائع التدشين كلً من نائب مدير عام فرع الشركة بعدن للشئون الفنية والتجارية م. فضل منصور صالح المداري ، ومدير الموارد البشرية الاخ ياسر عبده صالح الحبيل ، ونائبه الاخ مختار علي عمر ، ومدير الاعلام والعلاقات العامة الاخ ، ونائبه للشئون الادارية والمالية الاخ شفيع شعفل عمر ، ومدير مركز التدريب والتاهيل الدكتور علي المسبحي ، ومدير ادارة مكتب المدير العام الاخ لطفي باهديله .

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: الدکتور الجریری

إقرأ أيضاً:

شركة النفط بالمهرة تقر زيادة جديدة في شعر مادة الديزل

أقرّت شركة النفط في محافظة المهرة (شرق اليمن) زيادة جديدة في سعر مادة الديزل، وصلت إلى 250 ريالا للتر الواحد في غضون أسبوع.

 

وقالت مصادر محلية إن سعر اللتر الواحد أصبح 1650 ريالا، ما يرفع الصفيحة "سعة عشرين لترا" إلى 33 ألفا بعد أن كانت ب28 ألفا.

 

ولم تعلن السلطات أسباب الزيادة التي تتزامن مع أزمة مادة الديزل، التي تشهدها المحافظة، إلا أنها ترجع ذلك دائما إلى تدهور العملة المحلية.


مقالات مشابهة

  • الشركة الجهوية بالدارالبيضاء تستحوذ على رأسمال شركة ليديك
  • الصحفي محمود الشين وعبير الامكنة
  • شكوى عاجلة لغرفة صناعة السينما ضد الشركة المنفذة لفيلم "محو أمنية" لأيتن عامر
  • نائب أمير منطقة حائل يدشن شركة “دُسر” لتقنية المعلومات
  • طريقة استخراج بدل فاقد لبطاقة التموين
  • شركة النفط بالمهرة تقر زيادة جديدة في شعر مادة الديزل
  • تعرف على كيفية تحديث بطاقة التموين برقم الموبايل والخطوات والشروط
  • أهم ما جاء في المؤتمر الصحفي لشركة غاز البصرة خلال افتتاح رصيفها الثاني في أم قصر بحضور وكيل وزير النفط لشؤون الغاز الدكتور (عزت صابر).
  • «أونلاين وبسهولة».. كيفية تحديث بطاقة التموين برقم الموبايل
  • تقاصيل لقاء الدكتور إسماعيل كمال بوفد شركة إيزرى شمال إفريقيا