صحيفة صدى:
2024-09-06@14:05:12 GMT

الاتحاد يضع شرطًا لمنح مخالصة مالية للاعبه

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

الاتحاد يضع شرطًا لمنح مخالصة مالية للاعبه

ماجد محمد

أشارت تقارير صحفية أن إدارة نادي الاتحاد قد وضعت شرطًا لمنح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي زكريا هوساوي، من أجل منحه مخالصة مالية.

وأكد الصحفي الرياضي منار شاهين أنه من المنتظر أن يمنح العميد هوساوي مخالصة مالية، بعد أن يتنازل عما تبقى من عقده، والمتبقي فيه عام كامل.

وارتبط اسم زكريا هوساوي بنادي الرائد، للانتقال أليه خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، بعقد مدته 3 سنوات.

وكان وكيل أعمال اللاعب، رفيع الشهراني قد أكد في وقت سابق ان اللاعب ملتزم بعقده مع الاتحاد، وأن العروض التي تقدم، هي عروض للنادي وليس للاعب، فالنادي هو الذي يحدد مصيره.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد زكريا هوساوي مخالصة مالية

إقرأ أيضاً:

لمنح أوكرانيا طاقة جديدة.. أكبر تعديل وزاري في تاريخ الحرب

قال الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، الأربعاء، إن بلاده تحتاج إلى "طاقة جديدة"، وذلك في إطار إجراء تعديل وزاري كبير يأتي في وقت حاسم خلال الحرب التي تشنها روسيا على أراضي دولته.

وقال زيلينسكي خلال مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الوزراء الإيرلندي، سايمون هاريس، في كييف إن "بعضهم كان يتولى منصب وزير منذ خمس سنوات ونحن بحاجة إلى طاقة جديدة".

وقدم ستة وزراء من بينهم وزير الخارجية، دميترو كوليبا، استقالاتهم وقبل البرلمان استقالة أربعة منهم، بحسب وكالة رويترز.

وزير خارجية أوكرانيا يقدم استقالته قال رئيس البرلمان الأوكراني، رسلان ستيفانتشوك، الأربعاء، إن وزير الخارجية، دميترو كوليبا قد قدم استقالته.

وذكرت وكالة فرانس برس أن التغييرات شملت إقالة مستشار رئاسي في سياق تعديل وزاري كبير.

وقال المشرعون إن الاستقالات تضمنت نائب رئيس الوزراء المكلف بالتكامل الأوروبي، ووزير الصناعات الاستراتيجية المسؤول عن إنتاج الأسلحة في أوكرانيا، بالإضافة إلى وزيرين آخرين.

وكان كوليبا (43 عاما)، الذي من المتوقع أن ينظر البرلمان في استقالته الخميس، أشهر شخصية أوكرانية في الخارج بعد زيلينسكي وكان يلتقي بزعماء العالم ويضغط من أجل حصول بلاده على دعم عسكري وسياسي ويتحدث الإنكليزية بطلاقة.

وأشار محللون إلى أن إعادة ضبط الحكومة الأوكرانية كانت مخططة منذ فترة، إلا أنها تأجلت بسبب تركيز زيلينسكي على المحادثات مع الشركاء الغربيين خلال الصيف، بهدف تأمين المساعدات العسكرية والمالية.

وقال فولوديمير فيسينكو، وهو محلل سياسي مقيم في كييف، "هذه عملية إصلاح مخطط لها للحكومة"، بحسب ما نقلت عنه رويترز.

وأضاف "الآن سيتم تجديد نصف الحكومة. هذا هو أسلوب زيلينسكي. إنه يعتقد أن الوزير الجديد يجلب طاقة جديدة ونهجا مبتكرا ويعمل بنشاط أكبر. إنه يتوقع هذا التأثير بالضبط".

ولم يتوقع فيسينكو حدوث تغيير كبير في السياسة الخارجية بعدكوليبا.

ومن المتوقع أن يكون النائب الأول لوزير الخارجية أندري سيبها من بين المرشحين الأوفر حظا لتولي المنصب بعد كوليبا، بحسب رويترز.

ويأتي التعديل الوزاري الكبير، بعد أيام من إقالة قائد سلاح الجو، ميكولا أوليشتشوك، الجمعة، من منصبه.

وجاءت هذه الإقالة بعد إعلان الجيش الأوكراني تحطم مقاتلة من طراز إف-16 ومقتل طيارها خلال صد ضربة روسية كبيرة.

إقالة قائد سلاح الجو الأوكراني بعد تحطم مقاتلة إف-16 أظهر مرسوم رئاسي أوكراني أن الرئيس، فولوديمير زيلينسكي، أقال قائد سلاح الجو، ميكولا أوليشتشوك، الجمعة، من منصبه.

وأعلن الكرملين أن التغييرات الحكومية في أوكرانيا لن تؤثر على عملية مفاوضات السلام بأي شكل من الأشكال. ومع ذلك، يبدو أن مثل هذه المحادثات تظل احتمالية بعيدة في ظل تباعد أهداف الطرفين المتحاربين.

وتتقدم القوات الروسية في شرق أوكرانيا، بينما توغلت القوات الأوكرانية بشكل مفاجئ داخل منطقة كورسك الروسية.

وكثفت روسيا هجماتها بالطائرات المسيرة والصواريخ في الأسابيع القليلة الماضية، بينما شنت كييف هجوما كبيرا بالطائرات المسيرة على البنية التحتية الروسية للطاقة في مطلع الأسبوع.

ومنذ بداية الحرب، أجرى زيلينسكي تعديلات وزارية عديدة، من بينها إقالته في سبتمبر وزير الدفاع، أوليكسي ريزنيكوف، بعد فضائح فساد، واستبداله رئيس أركان الجيش، رستم أميروف، إثر انتكاسات منيت بها القوات المسلحة في ساحة المعركة.

وبدأت الولاية الرئاسية الأولى لزيلينسكي، في عام 2019 وانتهت في مايو الماضي، لكنّه باق في منصبه بموجب الأحكام العرفية المعمول بها منذ بدء الغزو الروسي.

مقالات مشابهة

  • توضيح رسمي من الاتحاد العراقي بشأن إصابة اللاعب أيمن حسين
  • لمنح أوكرانيا طاقة جديدة.. أكبر تعديل وزاري في تاريخ الحرب
  • الاتحاد يوقع مع دانيلو بيريرا .. صور
  • بتوصية من بابا فاسيليو.. كريم يحيى ينضم رسميًا إلى الاتحاد السكندري
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يعلن تعاقده مع عبد الرحمن «جبنة»
  • الاتحاد السكندري يُعلن تعاقده مع عبد الرحمن جبنة
  • كتاب مغلق.. مدرب هولندا يستبعد بريغوين بسبب انتقاله إلى السعودية
  • فتح التقديم لمنح جامعة الأزهر الشريف للطلاب السودانيين
  • إعلامي برتغالي: نادي بورتو سيقدم شكوى رسمية ضد الاتحاد
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يواصل تدعيم صفوفه بالتعاقد مع هشام عادل