قام الناقل الوطني مصر للطيران بتقديم كافة التسهيلات اللازمة للجهاز الفني الخاص بالبعثة المصرية المشاركة فى الألعاب الأولمبية، وذلك  في إطار الاستعدادات للمشاركة المصرية في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس. 

مصر للطيران تنقل الجهاز الفني للبعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس

حيث قام فريق عمل مصر للطيران بتوفير كافة الخدمات للبعثة المصرية أثناء سفرها إلى فرنسا وإنهاء إجراءات السفر في سهولة ويسر، وتعكس هذه الجهود الدور المجتمعي لمصر للطيران، الناقل الوطني المصري، تجاه الفرق الرياضية المصرية المشاركة فى المحافل والبطولات الدولية والعالمية.

اخلاء سبيل المتهمين بالتعدي علي  مذيعة قناة النادي الأهلي في مول مصر 

كما اخلت جهات التحقيق ،  سبيل 5 متهمين بالتعدي على نهاوند سري، مذيعة قناة النادي الأهلي، على خلفية اتهامها لهم بالتعدي عليها داخل مول مصر، بضمان محل إقامتهم. 

وأوضح شاهد العيان ؛ أن المذيعة المجني عليها تدخلت ودافعت عن شاب، لتتحول المشاجرة معها، واعتدى عليها السيدات، ووجعوا إليها شتائم بألفاظ خارجة، ثم هددوها بانتظارها بالجراج لاستكمال التعدي عليها.

وأشار إلى أن نهاوند سري، مذيعة الأهلي، لم تظن أنهم سينتظرونها، وفور خروجها من السينما ودخولها الجراج هشموا سيارتها، دون أي تدخل من أمن المول للدفاع عن المذيعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الألعاب الأولمبية دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس باريس

إقرأ أيضاً:

فخورون بالاستضافة.. قائد القوة القطرية يعلق على المشاركة بمعرض مصر للطيران (فيديو)

أكد المقدم ركن فهد مبارك الخيارين، قائد القوة القطرية المشاركة في معرض مصر للطيران والفضاء بمدينة العلمين، أن  المعرض رائع وفريد من نوعه، مشيرا إلى أنه سعداء بتواجدنا مع الأشقاء في مصر.

وزير الطيران يجري مباحثات ثنائية في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024 معرض مصر الدولي للطيران والفضاء.. اقبال الكبير على جناح القابضة للمطارات والملاحة الجوية 

وقال المقدم ركن فهد مبارك الخيارين، خلال تصريحات لفضائية “”، أن مشاركة دولة قطر في معرض مصر للطيران ممثلة في القوات الجوية، بمشاركة 5 منظومات منها طائرات الأباتشي المقاتلة، وطائرة نقل الاستراتيجي، مؤكدا أنهم فخورون باستضافة دولة قطر في هذا المعرض.

نضطلع للمشاركة بفرق العروض الجوية

وتابع  قائد القوة القطرية المشاركة في معرض مصر للطيران والفضاء بمدينة العلمين، أنه خلال النسخ القادمة نضطلع للمشاركة بفرق العروض الجوية.

التقى الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني  كولجيت أورا  رئيس شركة بوينج  بمنطقة الشرق الأوسط  و عمر عريقات نائب رئيس المبيعات والتسويق بالشركة لمنطقه الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك على هامش فعاليات معرض " مصر الدولي للطيران والفضاء 2024 "، لبحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين و تعزيز الشراكات الاستراتيجية في مجال صناعة النقل الجوي،  حيث  يأتي هذا اللقاء في ضوء محددات برنامج عمل الحكومة المصرية لدفع التنمية الاقتصادية الشاملة ، وتعزيز مشاركه القطاع الخاص من خلال دعم الشراكات الفعالة طويلة الأمد مع كبرى الشركات العالمية في مجال صناعة الطيران المدنى .

وخلال اللقاء ، تم مناقشة كيفية تعظيم الإستفادة من الخبرات العالمية لشركة بوينج في مجالات متعددة داخل قطاع الطيران المدني المصري وهو ما يأتي في ضوء خطة الدولة المصرية الرامية إلى استخدام أحدث التقنيات والابتكارات التكنولوجية المتطورة والرقمية والإستفادة من العمالة المدربة على أعلى المستويات العالمية.

وفي هذا السياق أكد وزير الطيران المدني على أهمية تعزيز التعاون مع الشركات العالمية الرائدة مثل بوينج لدعم الرؤية المستقبلية لمصر في مجال الطيران المدنى مشيرًا إلى أن الوزارة و جميع الجهات المعنية بالدولة ستقدم كافة أوجه الدعم والتسهيلات اللازمة لكبرى الشركات العالمية المتخصصة في مجال صناعة الطائرات .

ومن جانبه، أعرب رئيس شركة بوينج بمنطقة الشرق الاوسط عن سعادته بالمشاركة في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء، مشيدًا بالجهود المبذولة من أجل تطوير قطاع الطيران المدني المصري، معربًا عن تطلع الشركة لتعزيز أنشطتها داخل السوق المصرية؛ مؤكدًا على أن مصر تحظى بالعديد من الكوادر البشرية المُتميزة والمُدربة، لما لها من دور كبير في مجال النقل الجوي كمركز إقليمي ودولي في مختلف مجالات الطيران المدني، هذا إلى جانب ما تتمتع به من موقع جغرافي متميز يجعلها نقطة استراتيجية قوية وواعدة بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، كما قاموا بتقديم الدعوة لوزير الطيران المدني وفريق العمل المرافق له لزيارة المطار الرئيسي لشركة بوينج للوقوف على أحدث ما تم التوصل إليه من تقنيات حديثة ومتطورة في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • 7 مصادر لتمويل جهاز حماية البحيرات والثروة السمكية (تعرف عليها)
  • فخورون بالاستضافة.. قائد القوة القطرية يعلق على المشاركة بمعرض مصر للطيران (فيديو)
  • منتخب مصر يقيم ممرًا شرفيًا لأبطال أولمبياد باريس
  • ممر شرفي من "الفراعنة" لأبطال أولمبياد باريس
  • بعد مضي أسابيع على فضائح أولمبياد باريس.. هل حصل المتسببون في إهانة المغرب على صكوك الغفران؟
  • حادث مأساوي.. تفاصيل حرق عداءة بعد عودتها من أولمبياد باريس
  • التعليم تعلن عن شغل وظيفة وكيل للبعثة التعليمية المصرية بالصومال للعام الدراسي 2024/2025
  • محافظ الغربية يستقبل البطل أحمد الجندي الحاصل على ذهبية أولمبياد باريس 2024
  • بوتين ينتقد فوز الجزائرية إيمان خليف في أولمبياد باريس ويصفه بـ الهراء
  • الأكاديمية الوطنية تكرم البطل أحمد الجندي بعد فوزه بذهبية أولمبياد باريس