المكلا – خاص

اطلع المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور خلال على سير العمل في منشأة خلف بالمكلا بمحافظة حضرموت وذلك خلال الزيارة التفقدية للمنشأة والمرافق التابعة لها.

كما زار المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية مختبر فحص المشتقات النفطية التابعة لفرع الشركة بساحل حضرموت مطلعا على سير العمل فيه والانجازات المحققة خلال الفترة الماضية منوها إلى تقديم كافة أوجه الدعم لموظفي المختبر.

عقب ذلك قام المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور بزيارة تفقدية إلى مبنى المبيعات بفرع ساحل حضرموت للاطلاع على العملية التموينية في النطاق الجغرافي للفرع مشددا على ضرورة الحفاظ على الاستقرار التمويني بالسوق المحلية للوقود.

والتقى المدير التنفيذي خلال زيارته عدد من موظفي وعمال شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت مطلعا عن سير العمل والعراقيل التي تعترضهم مؤكدا الاهتمام بالموظف والحرص على سلامة أصول الشركة.

رافق المدير التنفيذي خلال زيارته الاخ عبدالرحمن بلفاس مدير فرع ساحل حضرموت وسعيد بن هامل مدير دائرة مكتب المدير العام التنفيذي وباسل الكازمي مدير دائرة الشؤون القانونية واياد هشلة مدير دائرة الشؤون التجارية وناصر بافطيم نائب مدير دائرة المشاريع والشؤون الفنية واسامة باحشوان مستشار المدير العام التنفيذي.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: التنفیذی لشرکة النفط الیمنیة المدیر التنفیذی مدیر دائرة سیر العمل

إقرأ أيضاً:

ورد الآن : اتساع دائرة المواجهة بين السعودية والامارات وهذا ما حدث في أهم القواعد اليمنية الاستراتيجية (تفاصيل)

الجديد برس/

اتسعت دائرة المواجهة السعودية – الإماراتية، الأربعاء، مع  نجاح الرياض بنقل المعركة إلى عقر دار ابوظبي جنوب اليمن.

وشهدت محافظة لحج ، أهم المدن اليمنية المطلة على باب المندب وخليج عدن، توتر جديد ينذر بمواجهة بالإنابة.

والتوتر يدور حالياً داخل قاعدة العند احدى اهم القواعد اليمنية الاستراتيجية جنوب غرب البلاد.

وبدأ التوتر مع توجيه السعودية  لفصائلها المحلية المعروفة بـ”درع الوطن” بإخراج عناصر موالية للإمارات تتبع ما تعرف بـ”المنطقة العسكرية الرابعة” التي تتخذ من عدن مقرا لها.

وأعطى قائد “درع الوطن” بشير الصبيحي  مهلة جديدة لقائد العسكرية الرابعة فضل حسن لسحب قواته التي تم ارسالها مؤخرا إلى القاعدة بذريعة “التدريب” في حين تحدثت مصادر إعلامية بالانتقالي عن توجيه لرئيس الانتقالي عيدروس الزبيدي من مقر اقامته بأبوظبي ببقاء الفصائل الجنوبية.

ويعد التوتر امتداد لاشتباكات بدأت في الملاح قبل يومين حيث هاجم مسلحي الانتقالي مواقع لـ”درع الوطن” مع بدء نشرها على طول المناطق المتاخمة لباب المندب في لحج.

واسفرت الاشتباكات عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.

والتحركات السعودية الأخيرة جنوب البلاد وتحديدا في المحافظات المهمة ضمن ترتيبات لمرحلة ما بعد اتفاق مرتقب مع صنعاء يتضمن تسليم المحافظات الجنوبية بما فيها عدن لقوات موالية لها  على حساب فصائل  مدعومة اماراتيا.

وتأتي هذه التطورات جنوب اليمن بعد أيام على عودة الصراع  بين الحليفتين إلى محافظات النفط شرقي البلاد حيث تعرضت القوات الإماراتية لهجمات في شبوة وتظاهرات مناهضة في حضرموت.

ولم يتضح بعد ما اذا كان نقل السعودية المعركة مع الامارات إلى الجنوب ضمن محاولات للضغط عليها شرقا ام ضمن مساعي للمساومة..

مقالات مشابهة

  • وزير الطيران المدني يلتقى بنائب الرئيس التنفيذي لشركة إيرباص العالمية
  • المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يلتقي محافظ البحيرة لبحث سبل التعاون المشترك
  • رئيس الوزراء يلتقي المدير العام لشركة GAC لصناعة السيارات
  • مدبولي يلتقي المدير العام لشركة GAC لصناعة السيارات
  • رئيس الوزراء يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة الصين الجنوبية للزجاج
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة الصين الجنوبية للزجاج
  • محمد بن راشد يلتقي الرئيس والمدير التنفيذي لشركة «نيسان» العالمية
  • رئيس هيئة تنمية الصعيد يلتقي المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب لتأهيل الكوادر البشرية في الصعيد
  • أهم ما جاء في المؤتمر الصحفي لشركة غاز البصرة خلال افتتاح رصيفها الثاني في أم قصر بحضور وكيل وزير النفط لشؤون الغاز الدكتور (عزت صابر).
  • ورد الآن : اتساع دائرة المواجهة بين السعودية والامارات وهذا ما حدث في أهم القواعد اليمنية الاستراتيجية (تفاصيل)